شارك في المسابقة الأسلامية - الجائزة مغرية

الكاتب : الحُسام اليماني   المشاهدات : 295   الردود : 0    ‏2003-08-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-25
  1. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    [TABLE="width=93%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/20.gif);"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

    شارك في مسابقة المجلس الإسلامي الثقافية... إنطلاقاً من تاريخ : 25/08/2003وأحصد مجموعة من العطور الباريسية.." في الدنيا " وثواب إحياء حلقات النور في الآخرة - بإذن الله - "فلاشك أنّ الحوافز والهدايا والجوائز التحفيزية تؤدي دورا مهما في تشجيع طلبة العلم على الاستمرارية والعطاء؛ كذلك المكافآت والشهادات التقديريّة ما هي إلا أوسمة تعين طلبة العلم على التنافس الشريف, والإبداع الرائع, و شحذ العزائم مرارا وتكرارا, لتحقيق أفضل النتائج, والسّمو لأعلى المراتب. فما بالنا بالجائزة الربّانيّة التي هي خير من الدنيا وما فيها.. والتي تبقى خالدة في الآخرة؟! كما قال صلى الله عليه وسلّم: "ما جلس قوم يذكرون الله تعالى فيقومون حتى يقال لهم: قوموا قد غفر لكم ذنوبكم وبدّلت سيئاتكم حسنات". والحديث مذكور في السلسلة الصحيحة."

    ...
    أسئلة تنبش في الذاكرة ..تحفز همة البحث.. تصل بنا وبك الى بناء صرح عال ..من فكر مضيئ لدرب أمة تعاني مر الهزيمة والضعف لكنها لاتموت وفي أبنائها جينات الرجال المؤمنين بموعود الله بيقين راسخ كالجبال .
    --------------------
    رابط المسابقة :

    http://ye1.org/vb/showthread.php?s=&threadid=50033

    --------------------
    تقبلوا تحيات " لجنة إعداد المسابقة الثقافية- المجلس الإسلامي " .

    [/CELL][/TABLE]
     

مشاركة هذه الصفحة