عادل احمد على كرسي الاعتراف ..

الكاتب : عاشق الابتسامات   المشاهدات : 4,143   الردود : 77    ‏2003-08-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-25
  1. عاشق الابتسامات

    عاشق الابتسامات مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-28
    المشاركات:
    5,630
    الإعجاب :
    8
    {@#$%^&*}عادل احمد على كرسي الاعتراف{*&^%$#@}

    شايف المجلس بااااااارد حبينا ننشطه ..
    حقوق الفكرة للاخت الجوري ..
    هي الان مش موجودة .. مشتاقين لحضورها ..


    و هاهو كرسي الاعتراف يعود من جديد ..

    اخترت لكم شخصية مرحة حبوبة ..

    دكتاتوري .. بدون ترشيح ..


    وبعدين اذا اردتوا له الاستمرار رشحوا من تريدون ..

    المهم ..

    بدون تنسيق .. تعرفوا عاد جاي من الطب والصحة ..

    مجلس علمي التنسيق مش ولابد اعذروني ..

    المهم عادل احمد هو من سيزين الموضوع بطلته ..



    وتحذير : لا نود اي تجريح لأحد ..


    اول من يبدأ انا


    1 ) الاخ عادل أحمد البطاقة الشخصية
    2 ) كلمة افتتاحية تقولها ..


    وبارجع لك ..

    هذي مقدمة
    ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-25
  3. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم..
    اولاً هي كانت مفاجئه لي ان اختارني اخي الحبيب عاشق الابتسامات على كرسي الاعتراف...ولكن انا تحت طلبه دائماً وابداً..




    الكلمه التي وددت اقولها ان المجلس اليمني مثل المنزل الدافيء..الذي يخفف علينا عناء الغربه ويحسننا اننا بالقرب من اخواننا واخواتنا في هذا المجلس الراقي الموقر والذي ذاع صيته بشكل غير طبيعي في الشبكه الالكترونيه


    البطاقه الشخصيه:



    انا معروف عني الصراحه والوضوح مع جميع الناس... لذلك كل المعلومات لن يكون بها اي لف او دوران..

    الاسم: وضاح اليمن بس ما تكون محجوزة :)
    العمر: طبعا قضية العمر لها قصه معايه هنا في المجلس اليمني..فالكل وخاصة اعضاء المجلس السياسي يعتقدون انني في الثلاثين من عمري او الاربعين من عمري...وقد يكون جديتي في الحوار هي سبب اختيارهم لي هذا العمر...
    ولقد حاوت معهم مراراً وتكراراً ولكنهم لايصدقونني...

    انا من مواليد............




    لاادري اذا نسيت شيئاً..
    او اذا اهتم اي عضو بهذا الموضوع ..او اذا في احد عبرنا في هذا الموضوع..يسأل اللي يعجبه من اسئله..

    لكم التحايا المعطره بعبير الزهور..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-08-25
  5. Dr ahmed omerawy

    Dr ahmed omerawy مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-06
    المشاركات:
    3,485
    الإعجاب :
    0
    عادل اتوقع اسئلة من حق أم الجن ...

    إن غدا لناظرة قريب ...




    و دمت ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-08-25
  7. عبد الخالق

    عبد الخالق عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    714
    الإعجاب :
    0
    الاخ عادل احمد الجحيفي
    متى كانت اخر مره زرت بها اليمن بلد ك طبعاً
    ولماذا لا تفيد ما تعلمته في الخارج لبلدك

    وشكراً
    اعذرني اخ عادل
    اخوكم/ عبــــد الخالق
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-08-25
  9. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,906
    الإعجاب :
    702
    ما شاء الله اخي عادل فعلا من يقراء لك سيعطيك السن الذي اعطاه لك الاخوة ولكن السن ليس عائق فكثير من الرجال الناضجين يتفوقون على سنهم وربنا يبارك فيك ويعطيك العافية.
    بس سؤالي التنفيذ الموقف لحالك متا يرفع عنك ومسبقا مبروك ولو على الخطوبة بس بلغنا فين بي تم الزواج عشان نقوم بالواجب يالغالي.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-08-26
  11. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : Dr ahmed omerawy

    وانا مستعد لكل اسئلك وخصوصاً اذا جاءت من شخص غالي على القلب مثل الدكتور أحمد عمراوي..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-08-26
  13. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : عبد الخالق

    مرحباً بك اخي العزيز عبدالخالق واعتز بمشاركتك هنا وبأسئلتك..

    اخر مره زرت فيها اليمن كانت في رمضان الفائت..وكانت ايامي غايه في الروعه في بلدي الغالي اليمن..
    ولكن المثل يقول لك الغنى في الغربه وطن والفقر في الوطن غربه..وكندا هي بلدي الثاني ولها مكانه كبيره في قلبي بعد اليمن طبعاً..



    طبعاً العوده سوف تكون لليمن بعد اتمام كل شيء وسوف انفع اليمن بكل ماامتلك ولن ابخل عليها بأي شيء..

    وجزاك الله خيراً..

    ولك التحايا المعطره بعبير الزهور..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-08-26
  15. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : abnalyemen
    سلمت اخي العزيز ابن اليمن على كلامك الجميل..
    الزواج ان شاء الله عندما يحين وقته وعندما يكتب الله ذلك..فليس له وقت محدد..
    على فكره الاهل مقيمين في مدينة جده وسوف اقوم بزيارتهم في المستقبل القريب..لذلك سوف يكون لنا لقاء هناك بأذن الله حيث علمت انك مقيم في جده..

    لك التحايا المعطره بعبير الزهور...
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-08-26
  17. التمساح

    التمساح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    682
    الإعجاب :
    0
    الاستاذ/ عادل احمد حفظك الله ورعاك ونتمنى من الله ان يزيدالعلم والنجاح وحسن الخلق والتمسك فيما جاء عن الله سبحانه عبر سيد المرسلين صلله عليه وسلم وان يجمع بينك وبين الاحباب والاهل والاصحاب عن قريب :

    اما بنسبة لابداع في سرد الكلم فهذا امر مفروق منه ان الابداع ليس في السن فقط لابد للمبدع من عقلية سليمة وحكمة (((((والله يهب من يشاءالحكمة والعلم والادراك والقول السديد ))))) على كل حال انا طولت عليكم


    1)سؤالي هل المجلس اليمني جمع وعرّف بين الانسان الصديق وهل عرّفك على المبدعين حقاوهل استفدت منه ؟

    واما بالنسبة للسن فالك عبرة في الشاعر الكبير ابو قاسم الشابي الشابي

    تمساح
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-08-26
  19. ناصح أمين

    ناصح أمين عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-14
    المشاركات:
    22
    الإعجاب :
    0
    تحية لك أستاذ عادل

    أستاذي ماهو سر إهتمامك بالجنس الناعم في جميع المنتدي و خصوصا في المجلس اليمني ؟

    وهل صحيح أن المواضيع التي تكتبها في المنتدي هي إستعراضية من أجل لفت نظر الجنس الناعم ؟؟؟

    أرجو الإجابة بدون تهرب من الموضوع :D
     

مشاركة هذه الصفحة