مسرحية هزلية غزلية بين الرافضية الإيرانية والصليبية الأمريكية

الكاتب : ابو خطاب   المشاهدات : 2,383   الردود : 43    ‏2003-08-24
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-24
  1. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    الحمد لله وكفى ، والصلاة والسلام على النبي المصطفى ، وعلى آله وصحبه الشرفاء .

    أما بعد ، فالأحداث تتلاحق يوما بعد يوم ، والكيس من رصدها وتابعها وقرأها قراءة صحيحة وفق الأيدلوجيات التي تلعب على الساحة ، فلا يصح أن تقرأ الخبر وتجرده عن خلفياته الفكرية لصاحب الحدث ، وعن الأحداث الأخرى التي تتعلق به .

    أقول هذا لأني منذ بضعة أشهر وأنا أسمع كل يوم خبرا مفاده أن طهران تحتجز قادة بارزين من القاعدة ، ثم تمر الأيام ويأفل الخبر فينبح أحدهم في وسائل الإعلام ويعيد التذكير بالخبر ، وأخيرا كتبت صحيفة "الشرق الأوسط" (خضراء الدمن) التي تتخذ من لندن مقرا لها الأربعاء أن الرجل الثاني في القاعدة المصري ايمن الظواهري موجود في إيران وكذلك سعد احد أبناء أسامة بن لادن والمصري سيف العدل الذي يبدو انه أصبح الرجل الثالث في التنظيم.

    وتحدثت الصحف العربية استنادا إلى مصادر دبلوماسية منذ أسابيع عدة عن هذه الأسماء الثلاثة إلى جانب الكويتي سليمان أبو غيث الناطق باسم القاعدة الذي أسقطت عنه جنسيته.

    وترفض السلطات الإيرانية تسليم أعضاء القاعدة المعتقلين في إيران للولايات المتحدة واستبعد الرئيس الإيراني محمد خاتمي تماما الأربعاء أن يتمكن الاميركيون من استجوابهم.

    وأكد الرئيس خاتمي من جهة أخرى أن إيران ليس لها "أي مشكلة" في تسليم الرياض من تعتقلهم من السعوديين. لكن السلطات السعودية والكويتية رفضت حسبما ذكرت مصادر دبلوماسية، أن تسلمها إيران عناصر من القاعدة من اصل سعودي أو كويتي أسقطت عنهم جنسيتهم الأصلية.

    وهكذا كلما مات الخبر أحيته يد خفية من أجل أهداف خبيثة لم يفطن إليها البعض .

    والحقيقة لقد أعرضت منذ زمن عن الخوض في هذا الموضوع ظنا مني أنه لا يحتاج لبيان وتوضيح ، فكذبه مكشوف ومفضوح ، حتى أرسل لي أحد الأحبة وقال : يجب بيان الحق وكشف ترهات المروجين لهذه الأكاذيب .

    فاستجابة لطلبه الكريم أقول ـ وبالله تعالى التوفيق ـ :

    المسألة كلها عبارة عن مسرحية غزلية بين الرافضية الإيرانية والصليبية الأمريكية

    فلا يوجد أي قائد من تنظيم القاعدة في يد الروافض الخبثاء ، وهذا شبه يقيني وإليك برهان ذلك :

    أولا ـ أن القبض على أحد قادة القاعدة مسألة لا تحتمل إرجاء إعلانها لأنها ستكون ورقة محروقة

    وهذه حقيقة مطردة في كل بلاد العالم ؛ لأن جميع دول الكفر والنفاق من الشرق إلى الغرب اتفقت على ما يسمى محاربة "الإرهاب" ـ أي المجاهدين ـ وجميع الدول تتزلف لأمريكا وبريطانيا في هذا الجانب لمصالحها الخاصة .

    فلا توجد دولة واحدة في العالم إلا وتدندن على هذا الوتر الخبيث ، فبمجرد القبض على رمزي بن شيبة تفاخر المنافقون في باكستان بهذا الصيد السمين ، فما هي إلا سويعات وأعلن في جميع وسائل الإعلام عن ذلك ، ومثل ذلك حدث مع الشيخ وأخيرا مع الحنبلي .

    ثانيا ـ المخابرات في جميع الدول تعمل كفريق واحد

    وهذا لا يحتاج لبرهان ؛ لأنه صار من المعلومات الضرورية الثابتة بالتواتر ، خاصة بعد أحداث 11 سبتمبر ، فجميع الاستخبارات في جميع دول العالم بدون أي استثناء تعمل كفريق واحد ، حتى بين الدول المختلفة سياسيا ، فبلا شك أن الاستخبارات الهندية تنسق وتتعاون مع الاستخبارات الباكستانية في ملاحقة المجاهدين (أعضاء تنظيم القاعدة) .

    واستخبارات الدول العربية كلها يقينا تعمل كفريق واحد مع الموساد الصهيوني والاستخبارات الأمريكية ، فلا يتعصب أحد لوطنه ويحاول إنكار هذه الحقيقة ، فالعصبية المقيتة تحجب الرؤية والبصيرة عن صاحبها .

    فمتى كان العدو مشتركا فلا بأس من تناسي الدول لخلافاتها ، وبعبع الدول قاطبة في هذه اللحظة هو ما سمى بـ "الإرهاب الإسلامي" ، فالإرهاب الإسلامي يهدد جميع الأنظمة عن بكرة أبيها.

    ومن الطريف جدا أن تكشف لنا الأحداث الأخيرة مدى تعاون العدوين التقليديين (الاستخبارات الروسية) و(الاستخبارات الأمريكية) في الكشف عن عملية تاجر السلاح الهندي الأصل الذي أراد تهريب صواريخ أرض جو محملة على الكتف من روسيا إلى أمريكا ، ثم أعلن عن وجود تنسيق بينهما في هذه العملية من عدة أشهر !! .

    فلا شك مطلقا عن وجد تعاون غير محدود بين الاستخبارات الإيرانية والأمريكية والصهيونية والعربية .

    ثالثا ـ تضارب التصريحات بين المسئولين

    صرح دبلوماسي سعودي من فترة للشرق الأوسط بأن سليمان أبو غيث وسعد بن لادن في قبضة طهران ، ثم بعد عدة أيام يطل علينا مسئول إيراني وينفي وجود سليمان أبو غيث وسعد بن لادن على الأراضي الإيرانية ، ومثل هذا يكشف أكاذيب وترهات جميع الأطراف سواء كان سعوديا أو إيرانيا أو شرق أوسطيا ، فالجميع يدور في فلك الكذب والخداع تزلفا للعم سام .

    رابعا ـ كذب مفضوح

    من المضحكات التي نقلتها لنا وسائل الإعلام أخيرا بأن السعودية امتنعت عن تسلم سعد بن لادن ، والكويت امتنعت عن تسلم سليمان أبو غيث بحجة أن الجنسية سحبت منهما .

    كأن كل منهما يقف على الحدود ويطلب الإذن بالدخول للبلد وترفض الدولة السماح لهما لأن جواز السفر انتهت مدة صلاحيته !! .

    هكذا بكل سذاجة يريدون ترويج هذه القصة الهزلية !! .

    فالسعودية والكويت لا تبالي بهذين الشخصين كأنهما نكرتين وتمتنع عن تسلمهما !! .

    وكأن أمريكا لا يهمها وضع يدها الخبيثة على هؤلاء الأبطال لتبييض وجهها الكالح أمام شعبها البائس بعد فشلها المتتابع في أفغانستان والعراق .

    وكأن أمريكا لا تستطيع الإيعاز للسعودية والكويت بتسلمهما من إيران ومن ثم تسليمهما لها كما فعلت باكستان مع الشيبة والشيخ ، وفعلت أندونسيا مع الحنبلي !!.

    خامسا ـ الغزل المكشوف بين الرافضية في طهران والصليبية في واشنطن

    فمن يتأمل سلوك كل طرف من (الرافضية الإيرانية والصليبية الأمريكية) نحو الآخر يجد غزلهما مكشوفا . وإليك برهان ذلك :

    تتحفنا وسائل الإعلام بالخبر التالي :

    إيران تفشل عمليات للقاعدة على أراضيها

    مسؤول ايراني كبير يقول : إن أجهزة الأمن الإيرانية كشفت مخططات لتنظيم القاعدة لضرب أهداف إيرانية.

    ميدل ايست اونلاين ـ طهران - أكد مسؤول كبير الأحد أن أجهزة الأمن الإيرانية أحبطت عمليات (إرهابية) كان يخطط لها عناصر من القاعدة في الأراضي الإيرانية كاشفا أن إيران استهدفت للمرة الأولى من طرف هذه الشبكة (الإرهابية).

    وقال الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني حسن روحاني الذي نقلت تصريحاته صحيفة "إيران" الحكومية : إن أعضاء في القاعدة "نظموا نشاطات واسعة لعمليات) إرهابية) على الأراضي الإيرانية لكن بفضل أجهزة الأمن تم كشف هذه الخطط وإفشالها".

    وأضاف الأمين العام لأعلى هيئة مكلفة المسائل المرتبطة بالأمن القومي في البلاد أن "اعتقال أو تسليم عدد كبير من أعضاء القاعدة (إلى بلدانهم) يشكل دليلا واضحا على تصميم إيران على مواجهة الإرهاب بينما لم تقبل الدول الغربية بمساعدة الجمهورية الإسلامية" لمكافحة عناصر القاعدة.

    وهي المرة الأولى التي تتحدث فيها إيران عن خطط لتنظيم القاعدة لتنفيذ عمليات) إرهابية) على أراضيها.

    هكذا تناقلت وسائل الإعلام الخبر ، فلا تخرج منه إلا وأنت تتخيل بأن إيران مهددة من تنظيم القاعدة كأمريكا تماما . كأن جميع الدول التي حولها أحلى من العسل مع تنظيم القاعدة وإيران هي المسكينة التي تورطت مع القاعدة بسبب الخيال والوهم الذي تشيعه بأنها تتصدت لتنظيم القاعدة وأحبطت محاولاته التخريبية ، وكادت تقول نفس الاسطوانة المشروخة التي يدندن عليها صهاينة العرب : (تم إحباط محاولة تخريبية للمصالح الأمريكية) ، ولو قالت ذلك لفضحت نفسها بأن لديها مصالح أمريكية !!.

    فلا غرابة عندما يتزامن هذا الخبر مع خبر نشرته الجزيرة :

    واشنطن تغلق مكاتب لمجاهدي خلق وتجمد أرصدتها

    فقد أعلنت وزارة الخارجية الأميركية إغلاق مكاتب المجلس الوطني للمقاومة في إيران وهو الجناح السياسي لمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية المعارضة.

    وقررت الإدارة الأميركية تجميد الأرصدة الخاصة بالمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية وأغلقت مكاتب المجلس في واشنطن.

    وذكرت الوزارة أن الحكومة اتخذت هذه الخطوة بعد أن تأكدت أن هذه الجماعة ليست سوى واجهة لجماعة مجاهدي خلق التي تعتبرها الولايات المتحدة منذ فترة طويلة منظمة إرهابية أجنبية.

    ولاحظ أن أمريكا اكتشفت أخيرا هذه الحقيقة ، وفي هذه الأيام !!

    والعجيب أن مجاهدي خلق في العراق تحت حماية أمريكا نفسها !! ولا تستغرب من هذا التضارب ، المسألة عبارة عن ورقة أمام ورقة ، فأمريكا تعطي على قدر ما تأخذ ، فهي تدخر ورقة مجاهدي خلق في العراق كورقة مستقبلية قد تحتاجها في حينه. ومن الطريف أن تعلم بأن مجاهدي خلق (منظمة يسارية) أي تتناقض تماما مع السياسة الأمريكية الرأسمالية !!.

    وكانت السلطات قد سمحت لهذه الجماعة التي كانت مكاتبهما لا تبعد سوى بنايتين عن البيت الأبيض بالعمل بشكل علني في الولايات المتحدة وبعقد مؤتمرات صحفية كشفتا خلالها النقاب عن معلومات بشأن برنامج الأسلحة النووية الإيراني.

    قد يقول قائل : معنى ذلك أن الخبر لا أصل له ، ولا يوجد أي مجاهد من القاعدة في يد الروافض الإيرانيين ؟!!

    فأقول : لا ليس الأمر كذلك ، فمن المؤكد أن إيران تحتجز بعض المجاهدين ، ولكنهم ليسوا من القادة ، وقد احتجزتهم بأحد الطرق التالية :

    الأول ـ عن طريق الرافضي الخبيث إسماعيل خان والي هيرات الموالي لإيران ، فقد وقع في قبضته الخبيثة بعض المجاهدين العرب الأفغان أثناء انسحاب طالبان من قواعدها في أفغانستان .

    الثاني ـ عن طريق القبض عليهم أثناء تنقلهم مع أنصار الإسلام على الحدود الشمالية بين كردستان وإيران .

    الثالث ـ عن طريق اختطافهم من العراق بواسطة فيلق بدر ، فكلنا يعلم أن آلاف المسلمين العرب أقبلوا على العراق بغرض الدفاع عنه ضد العدوان الأمريكي ، وقد قام بعض الروافض من مجموعة "مقتدى الصدر" بتسليم بعضهم للأمريكان ، وقام الروافض من مجموعة "باقر الحكيم" (فيلق بدر) باختطاف بعضهم وتسليمهم لإيران لمساومة الأمريكان .

    وبهذا تسدل الستارة عن المسرحية الهزلية الغزلية بين الرافضية الإيرانية والصليبية الأمريكية ، مسرحية سخيفة وتافهة ، وسوف تكشف لنا الأيام القادمة دجل كاتبها ، وخيبة مخرجها ، وسخافة ممثليها.

    وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ (الشعراء:227) .

    وغدا لناظره قريب .

    اللهم عليك بأعداء الأمة .

    اللهم تقبل الشهداء ، وارحم الضعفاء ، وفرج البلاء .
    --------------------------------------------------------
    منقووول من منتدى الحسبة
    http://www.alhesbah.net/v/showthread.php?threadid=4098
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-24
  3. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    جزاك الله خير أخي " أبوخطاب " .. على نقل هذا المقال الرائع الذي يعري أحفاد بن العلقمي عليه وعلى كل من أراد بالمسلمين سوءً لعائن الله .. وسيرينا الله مكرهم ، وسيكشف الله قناعهم المزيف على رؤوس الأشهاد ، حينئذ سيدرك إخواننا الموهومين بهؤلاء الباطنيين أنهم مجرد عملاء خونة يكنون الكراهية الشديدة لكل مسلم لا يدين بدينهم ..

    تحياتي ،،،،،،،،،،،،
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-08-24
  5. أهلا وسهلا

    أهلا وسهلا عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    71
    الإعجاب :
    0
    الحمد لله على إنتشار المذهب الشيعي في اليمن المبارك وتضائل المذاهب المتشددة التي اودت باقتصاد اليمن وشوهة صورة الاسلام ونحن مع الرئيس قلبا وقالبا على محاربة الارهاب وعلى التقارب الذي يحصل بيننا وبين الايرانيين ونحن مع الرئيس في دعمة لحزب الله
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-08-24
  7. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    الاخ المبارك أبو لقمان
    وجزاك الله خيرا .وبارك الله فيك ...يشرفني كثيرا انك تقرأ مواضيعي وترد عليها وانت عميد هذا المجلس بأشرافك عليه......تحياتي اليك

    المدعو الرافضي اهلا وسهلا

    كلامك بعيد من الصحة والصواب .......فاليمن ارض الانصار واحفاد الصحابة رضوان الله عليهم ولن يكون يوما رافضيا بأذن الله .......

    وحزب الشيطان هذا يدعمه اليهود ولايحتاج دعم رئيس اليمن العميل .....

    ووقوفك معه في محاربة الارهاب (الاسلام ) هو ديدنكم ايها الروافض مع اخوانكم اليهود والنصارى وزعيمكم الاوحد رئيس الشيطان الاكبر (امريكا ) بوش .....
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-08-24
  9. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    ربما يكذّب البعض كلامنا أو نقولاتنا ، لكن كيف لهم أن يكذّبوا حقائقاً يرونها بأعينهم ويسمعونها بآذانهم ، فستمع وشاهد لقطات مصورة بالفيديو لعلماء الشيعة كأوضح بيان لمدي بطلان عقيدتهم وإنحرافها .

    http://www.ansar.org/arabic/video1.htm
    ------------------------------------
    للمدعو اهلا وسهلا

    انظر الى فتوى شيخك .....مرشد الثورة ... الجنسية !!!!

    [​IMG]

    [​IMG]

    وهذه سورة الولاية التي يؤمن بها اخوانك الروافض
    [​IMG]

    *** الشيخين رضوان الله عليهما

    [​IMG]

    من الأشجع عند الشيعة ؟؟ النبي صلى الله عليه وسلم أم على بن أبي طالب ؟؟!!!

    http://www.ansar.org/arabic/shaja3a.htm

    اللهم عليك بالكافرين !!!!



    علي بن أبي طالب يدخل الجنة من يشاء ويدخل النار من يشاء!!!


    http://www.ansar.org/arabic/ell2.htm
    ---------
    الخميني فضح الله سره
    http://arabic.islamicweb.com/shia/khumaini.htm

    --------------

    هذا ما يحصل للسنة في إيران

    http://arabic.islamicweb.com/shia/sunnis_in_iran.htm
    -------------

    زعم علماء الشيعة بأن لديهم قرآن خلاف الموجود بين أيدي المسلمين !


    http://albrhan.com/arabic/wthaeq/koktal/kafi_q.html

    --------

    أحد علماء الرافضه يتهم عائشة رضي الله عنها بالزنا صراحةً


    http://www.d-sunnah.net/watheq1-17.html
    -------------------
    واذا اردت المزيد فأنا جاهز .....بس اطلب ....
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-08-24
  11. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    زعيم شيعي: أمريكا ليست هي الشيطان الأكبر والعلاقات معها ليست حراماً !!!!!!


    مفكرة الإسلام: قال 'حسين علي منتظري' الرجل الذي كان من المنتظرأن يعقب 'الخميني' في

    حكم إيران إنه يجب أن تتوقف إيران من الآن فصاعداً عن وصف الولايات المتحدة الأمريكية

    بـ'الشيطان الأكبر'، ويجب أن يعلم الإيرانيون أن استئناف العلاقات الدبلوماسية مع الولايات

    المتحدة ليس محرماً.

    وأضاف 'منتظري' أن إيران ضيعت فرصاً عديدة لاستئناف العلاقات مع واشنطن قبل وصول

    الرئيس 'جورج بوش' للسلطة. وحالياً يجد الإيرانيون أنفسهم في مواجهة صعوبة كبيرة لإجراء

    مفاوضات مع الولايات المتحدة.

    وكانت إيران والولايات المتحدة قد قطعتا العلاقات الدبلوماسية بينهما منذ أكثر من 20 عاما.

    ورفض من يسمون بالمحافظين اتخذاذ أية خطوات للتقارب مع واشنطن.

    وقال منتظري في لقاء مع أعضاء حزب جبهة المشاركة الإيرانية الاصلاحي [إن استئناف

    العلاقات الدبلوماسية مع الولايات المتحدة ليس أمراً محظوراً أو محرماً لا نستطيع تجاوزه حتى

    إذا اقتضت مصالحنا الكبرى ذلك].

    وتابع 'منتظري' فيما نشرته صحيفة 'نيو جيرسي أون لاين' [إنه إذا كانت الامبريالية هي

    الفيصل في قطع العلاقات فلماذا نرفض العلاقات مع الولايات المتحدة ونقبل العلاقات مع

    بريطانيا].

    وأظهر استطلاع للرأي بشأن استئناف العلاقات الدبلوماسية مع الولايات المتحدة العام الماضي

    أن 75 % بالمائة من الإيرانيين يؤيدون استئناف العلاقات مع واشنطن...
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-08-25
  13. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    إيران ...دولة المسخ والحقد على الإسلام ...
    بسم الله والحمد لله ...وبعد
    منذ أن تأسست دولة الحاخامات في إيران والمسلم الحق يعلم دور هذه الدولة في الحرب على الإسلام والمسلمين ....

    فمنذ تأسيس هذه الدولة الحاقدة على الإسلام وهم يتشدقون بأنهم سوف يعاونون المسلمين في كل مكان ..وسوف تكون قضية فلسطين هي قضيتهم الرئيسية ..!!

    ولكن هذا كله هراء وكذب وضحك على العوام ...

    فإيران لم ولن تُساعد أي دولة إسلامية منذ أن تأسست إلى اليوم بل إلى غد ....



    .إنها كانت أول دولة حاربت المجاهدين في أفغانستان بكل حقد وخسة ..

    ورحم الله شيخ المجاهدين عبد الله عزام الذي كان في أول الأمر يُحسن الظن بهم ...وإذا به يُفاجئ بأنهم يُرسلون فرقة كاملة إلى أفغانستان ...لا لمساعدة المجاهدين ....لا ..بل لمحاربة المجاهدين والإنضمام إلى الشيوعيين !!! مُقاتلة المجاهدين !!!

    وهذا ليس أول ولا آخر خبثهم وحقدهم على المسلمين ...لا

    بل حتى في البوسنة فعلوا نفس الشيء عندما كانوا يُمدون المخابرات الكرواتية بتحركات المجاهدين العرب من أهل السنة والجماعة حتى يتم القضاء عليهم ....

    ولهم أدوار كثيرة وكثيرة في الحرب على الإسلام والمسلمين لا تُعد ولا تُحصى ....

    ...

    ..


    ...وأما قضية فلسطين ....فلم نسمع أو نرى يوماً أنها فعلت أي شيء لإخواننا المجاهدين في فلسطين ..ونحن لا ننتظر منها ذلك فهي دولة أقل وأحقر من أن تُساعد مسلم ...

    وتلك الدولة الحقيرة كانت في كل خطبة جمعة تردد ((( الموت لأمريكا ..الموت لإسرائيل ))) !!!

    وطبعاً هذا كلام للإستهلاك المحلي ليس إلا ...

    فإيران معروف علاقتها الحميمة باليهود ..وكلكم يتذكر فضيحة (( إيران جيت )) التي وضعت النقط فوق الحروف وأظهرت أن تلك الدولة اليهودية الرافضية الخبيثة لها أصول يهودية منذ أن أسسها (( إبن السوداء اليهودي عليه لعنة الله )) وهي تتعامل مع الكيان السرطاني المسمى إسرائيل ولكن في الخفاء .....حتى جائت إيران جيت وفضحت أمرهم ...الذي كان أصلاً مفضوحاً لأهل الحق من المسلمين

    ..

    ..


    وتلك الشعارات التي ترددها إيران كل يوم (( الموت لأمريكا ..الموت إسرائيل )) ثم إحراق العلمين !!!!....فإنه كما قلت مجرد كلام فارغ ..لا يحمل أي مضمون

    فإيران لم تُهدد يوماً واحداً مصالح أمريكا ...ولم تطلق على أمريكا تصريحاً واحداً حاداً أو غير حاد ...

    والأدهى من ذلك أن (( الشيطان الأكبر )) أمريكا التي تتمنى إيران قتلها ...عندما جاءت إلى العراق وأصبح العدو على بعد خطوات منهم ... تم تحريم قتل ومُحاربة الأمريكان بفتاوى شريعة من شريعتهم الباطلة !!!!!

    وكأن كل تلك السنين التي كانوا يهتفون بها لقتل أمريكا صارت هباءً منثورا !!!

    ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد ....

    بل أصبحت إيران تقبض على الشباب المسلم المجاهد الذي كان يُقاتل (( الشيطان الأكبر )) وتُسلمهم إلى شياطين آخرون ...

    وتم تسليم بعضهم إلى مصر وبعضهم إلى أرض الحرمين .....حتى يتم قتلهم في غياهب السجون ...

    وهكذا يتضح بجلاء دور تلك الدولة الخبيثة حقدها وبغضها وبث سمها في أهل الإسلام والمجاهدين ...

    وهكذا تسقط كل شعاراتها المزيفة في الطين والوسخ ...ويسقط معها دولة اليهود الرافضة ..

    ولكن ........

    إن غداً لناظره لقريب
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-08-25
  15. أهلا وسهلا

    أهلا وسهلا عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    71
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    حفظ الله السيد الحبيب العلامة الهاشمي / علي زين العابدين الجفري من كل شر
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-08-25
  17. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    اهلا وسهلا

    اللهم احفظ الشيخ الحبيب علي زين العابدين الجفري من كل شر....


    انتبه فهذا الشيخ من اهل السنة وليس شيعيا رافضيا ....وخصومه يتهموه بأنه صوفي قبوري ونحن لانقول فيه الاخيرا ....فنحن مسددين لا مفارين للجماعة .......وحتى وان حدث ان كل عالم اخطأ فهذا لايمنعنا من احترامنا له فكلا يؤخذ منه ويرد الا رسول الله صلى الله عليه وسلم .......

    فلا تحاول الاصطياد في الماء العكر يا(اهلا وسهلا ) ........
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-08-25
  19. مغترب قديم

    مغترب قديم عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-04-09
    المشاركات:
    387
    الإعجاب :
    0
    أحسنت أخي ابو خطاب .



    :)
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة