بشرى : عدد القتلى وصل إلى 950

الكاتب : حفيد الصحابة   المشاهدات : 341   الردود : 0    ‏2003-08-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-23
  1. حفيد الصحابة

    حفيد الصحابة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-20
    المشاركات:
    373
    الإعجاب :
    0
    المختصر/

    نيويورك تايمز : اضغاث أحلام

    * تقرير البيت الأبيض عن حالة العراق بعد مئة يوم من انتهاء الحرب يقول : قتل منا 50 عسكريا فقط في العراق منذ 100 يوم بعد انتهاء الحرب وصحيفة نيويورك تايمز تعلق على التقرير قائلة : هذا التقرير يشبه أضغاث احلام أكثر من كونه كشف حساب حقيقي العراق الذي يصوره التقرير لاوجود له إلا على صفحاته اما في أرض الواقع فالجنود يموتون .

    * بل حتى البوق الأمريكي الأكبر ال(سي إن إن ) لم تستطع قبول هذا الرقم رغم تخليها عن البحث عن الحقيقة وجعلها من نفسها بوقا لتبرير الحرب إلا أنها لم تستطع هضم هذه الكذبة الكبرى فملحتها بمضاعفة العدد ورفعه إلى 171 قتيلا



    فرانكس يعترف

    * فرانكس قائد قوات امريكا السابق يعترف أمام الكونجرس بحدوث من 10 إلى 25 عملية يوميا ضد قواته في العراق أي بمعدل 17 عملية يوميا فهل يعقل ألا يقتل في 17 عملية يوميا سوى نصف رجل ؟

    وإذا كانت أعداد القتلى قليلة جدا فلم التعتيم الشديد على العمليات وعدم الاعتراف إلا بالقليل منها وحين تكشفه وسائل الإعلام ؟

    وكلما سألت وسائل الإعلام المتحدث باسم الجيش الأمريكي عن عملية قد وقعت قال لاأعلم عنها شيئا ثم يعترف بها بعد أن كشفت للناس وإذا اعترف بوقوعها لم يعترف بمصابه فيها إلا قتيل واحد فقط أوجريحين ولوقسنا عدد القتلى بالجمع بين اعترافات المتحدث باسم القوات الأمريكية وبين قائدها السابق لوجدنا أن أعداد القتلى 17 يوميا !!!



    تساؤلات؟؟؟؟؟؟؟

    ولماذا تخلي القوات الأمريكية ساحة المعركة فورا من القتلى والآليات وأحيانا في عشر دقائق قبل وصول الإعلاميين ؟

    لماذا تمنع دولة الحرية العظمى التي غزت العراق لتحريره لماذا تمنع الإعلاميين من الاقتراب من مواقع العمليات ومن فعل ذلك فجزاؤه الضرب والاعتقال والتهديد بالقتل واسألوا مراسلي الجزيرة يأتكم النبأ اليقين

    لماذا قتلت أمريكا بقذيفة دبابة مراسلين غربيين وهما في فندق الصحافيين فندق فلسطين ؟ ثم تقول : القصف كان دفاع عن النفس ؟ نعم دفاع عن النفس من الحقيقة ألا تكشف ورسالة بالدم للصحفيين تقول ويل لكم

    ألم تقتل أمريكا مراسل الجزيرة في العراق من قبل ؟

    ألم تقتل أمريكا مصور وكالة رويترز العالمية للأنباء؟

    الم تقتل أمريكا مراسلين غربيين في أفغانستان حاولوا كشف الحقيقة هناك ؟

    ولم يتم إخفاء الحقيقة في الظلام او بتصرفات من صغار المسؤولين بل هذا نائب وزير الدفاع الأمريكي بنفسه يهدد القنوات العربية وحكوماتها ويتوعدها إن لم تلتزم الصمت في العراق هكذا وبكل وقاحة وفعلا كانت نتيجة التهديد فورية عبر تخفيض أعداد القتلى في القنوات العربية !! بل حتى مراسل جريدة الرياض العراقي الذي طالما اتحفنا بروايات شهود العيان قد التزم الصمت المطبق ؟



    وفد لجنة الاستخبارات بالكونجرس يكشف الحقيقة

    زار الوفد العراق ثم كتب تقريرا قدر فيه عدد القتلى يوميا ب10 إلى12 وأسبوعيا 70 وشهريا 300 قتيل( في بيان جديد لإحدى جماعات المقاومة العراقية قالوا أن قتلى الأمريكان في العراق شهريا 300 قتيل)

    وقد تسرب بعض التقريركما يقول رضا لاري الكاتب بجريدة الرياض والذي نشر ملخصا له وأوضح أن التقرير متداول لدى الأوساط الأمريكية وقد سبقته جريدة الأسبوع المصرية بعرض ملخص لذلك التقرير (التقرير موجود الآن في زاوية روائع المقال بموقع المختصرعلى هذا الرابط http://www.almokhtsar.com/news/?id=...w&articalid=101 )

    * وما سبق يؤكد صحة مانقله الدكتور العراقي أسامه مهدي عن مصادر عسكرية أمريكية أن قاعدة اندرون الجوية قرب واشنطن قد استقبلت 4000 جريح امريكي وقد أشارت لذلك أيضا جريدة الجاردين البريطانية



    اعترافات من الميدان

    1- ضابط امريكي : المقاومة تتطور أصبحوا أكثر (فعالية) و(دقة في الاصابة) والاختفاء / كما نشرت ذل
     

مشاركة هذه الصفحة