سواليف اخر الليل....ممنوع دخول اقل من 18سنه

الكاتب : دمع القلوب   المشاهدات : 303   الردود : 3    ‏2003-08-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-21
  1. دمع القلوب

    دمع القلوب عضو

    التسجيل :
    ‏2003-07-05
    المشاركات:
    72
    الإعجاب :
    0
    سواليف اخر الليل
    اسمعوا ياحبايبي...
    سنة من السنين ...منذ مبطي ,,,, مرررررررة... يمكن قبل طرطع طعش سنة

    نوينا ننقز للشرقيه أنا وشباب معي ... وعددنا ستة أشخاص بلياليهم !!!
    مشينا من الرياض متوجهين لمكة وسيارتنا جمس مرسيدس , موديل 98 !!!!
    والله يوم طلعنا من الرياض وأقبلنا على مفرق رماح (طريق الجنوب)
    وحنـّـا بالليل توّنا مصلين العصر .. ولا يوم طلع علينا ذاك البعير الأسود اللي
    لونه أبيض
    كأنه بني على صفار !!!!!!!!!!!!!!!!!
    ونصدمه ونقلب بالهايلوكس ثلاث قلبات والرابعة نتعدّل ... ولا يوم نزلنا.. وش نشوف ؟؟؟؟

    الله لايورّيك ... الدم بكل جهة ..والبعير مامات.. ولكنه فطس وشبع موت..

    وعلى الجنب لقينا أخوه قاعد يناظر ودموعه تسيح ..حزين على أمه اللي ماتت قبل سنة !!!!!!!
    ونتلفـت نشوف أخويانا ..ولا مابنا إلا العافية ... بس اثنين ماتو ...وواحد نقلوه للورشة ...
    حالته خطيرة... ولا أبطى في الإنعاش ..جلس تسع سنين بس ... بس ست سنين
    والسيارة ماجاها شي أبد... لكن صدامها الخلفي صار جنب خويه اللي قدّام !!!!
    ورجعنا كلنا يالثمانية أنفار ... ماكملنا رحلتنا إلى أبها
    واللي معنا في الرحلة بعضهم حي..وبعضهم مابعد مات ... (وش الفرق)؟؟؟

    وش رايكم بهالقصة ؟؟؟؟
    لاحد يشره .. هذي تناحة تالي الليل وماتسوي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-21
  3. الفارس الاحمر

    الفارس الاحمر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-03-24
    المشاركات:
    1,042
    الإعجاب :
    0
    تشكراخي او تشكري اختي ..... ما شاء الله مواضيعك كسرت الدنيا تكسير ...... لا بد انك تقضين او تقضي كل وقتك مع الانترنت الله يوفقك ويجعلك في يوم من الايام مشرف او مشرفه ......
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-08-23
  5. Dr ahmed omerawy

    Dr ahmed omerawy مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-06
    المشاركات:
    3,485
    الإعجاب :
    0
    عزيزي الفارس ...
    يقول المثل : من راقب الناس صار مشرفا ...




    و دمت ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-08-23
  7. قموره اليمن

    قموره اليمن عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-15
    المشاركات:
    608
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : Dr ahmed omerawy


    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ من راقب الناس مات همااااااااا ههههههههههههههه والله حاله
     

مشاركة هذه الصفحة