أسرار أحمد علي عبدالله و عدي صدام

الكاتب : الحجاج اليمني   المشاهدات : 1,904   الردود : 22    ‏2003-08-21
poll

هل تعتقد أن يكون نهاية النظام في اليمن كنهاية النظام في العراق؟

  1. نعم

    7 صوت
    30.4%
  2. لا

    11 صوت
    47.8%
  3. ربما

    3 صوت
    13.0%
  4. لست مهتم ، أهم شئ عودي قات و قامت ولأ لا قامتز

    2 صوت
    8.7%
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-21
  1. الحجاج اليمني

    الحجاج اليمني عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-21
    المشاركات:
    164
    الإعجاب :
    0
    السلام على أهل السلام من الذين شفاهم الله من نفاق السلطان وحب الدنيا.
    للمغفلين فقط..من المطبلين و الجارون وراء كل ناعق أعور.
    السيد الرئيس يعد المشير ( في القريب العاجل) أحمد علي عبدالله صالح لحكم اليمن..( وجر يا شعب أحمد جر)
    لكن..أقول أن أحمد على عبدالله يحتل نفس المنصب الذي ا حتله عدي.. والخاتمة واحدة.. وعلى يد الأمريكان أو غيرهم من الظلمة..وليأتينكم نبأهم ولو بعد حين.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-21
  3. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    موضوع رائع اخي حجاج..
    اولاً دعنا نقول انه لامجال للمقارنه بين الحكم البعثي العراقي والذي حقق بكل جداره المركز الاول في الاستبداد والظلم على الشعب ولم يتقي فيهم لا امرأه ولاشيب ولاطفل على حد سواء والكلام يترك لشعب العراق...

    بينما حكومتنا لازال فيها بصيص من الامل كما انه ليس مجال للمقارنه بين الرمز وبين الغاشم صدام والذي اودى بمنطقة الخليج الى الهاويه وهو يكون احدى سببين:
    1 - اما لغبائه المزمن والذي حقق الدرجه الاعلى من الغباء محطماً بذلك درجة شيء الذكر بوش في الغباء
    2 - اما انه عميل للامريكان يستلم ويقبض واتفاقات من تحت الطاوله لسياسات كبرى لم تصل مفادها للمواطنين او لأي من افراد الشعب

    لن تكون نهاية اليمن مثل العراق ابداً لان هناك الكثير من الظروف ماأودت الى العراق الى الهاويه واول الاسباب هو غزوه الكويت وعناء لمدة عقدين من الزمان تحت حروب في ظل قيادة صدام حسين..

    لكن اليمن هي بعيده كل البعد عن الاسباب المذكوره اعلاه كما انها تصنف ضمن الدول الصديقه للولايات المتحده الامريكيه لماهناك من المصالح المشتركه ولما يفعله دوماً علي عبدالله صالح لارضاءها في جميع المطالب..

    لك التحايا المعطره بعبير الزهور..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-08-21
  5. الحجاج اليمني

    الحجاج اليمني عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-21
    المشاركات:
    164
    الإعجاب :
    0
    أخي عادل..

    شاكراً لك مشاركتك.

    طبعاً أنا أختلف معك كماً وكيفاً ولا أجد منطق فيما ذكرت أبداً. على العكس أرى أنك خلطت الحقائق و ناقضت نفسك في أكثر من نقطة.
    و اسمح لي أن أرد على اولى نقاطك:وهي قولك أنه لا مجال للمقارنة

    اسمح لي أن أقول أن مجال المقارنة موجود و متسع. فنظام اليمن بقيادة "القائد الملهم".. هو أخ شقيق لنظام العراق..وما التاريخ عنا ببعيد ، و يؤسفني أن نتحلى بذاكرة قصيرة المدى.. تنسى أمسها.
    أقول لك ، إذا كانك جرائم النظام العراقي قد فضحت ، فأنما تم ذلك بعد إنهياره ( وكثرت السكاكين) ..ولا ينبغي أن تنسى أنه و حتى اليوم الأخير في حياة ذلك انظام كان هناك من لايزال يتلمس له الأعذار وينعته بأنه حامي الحمى.
    أقول لك أيضاً..إذا كنت لا تعرف بفضائع النظام في اليمن فتلك مصيبة وإن كنت تعلم فالمصيبة أعظم. و إن لم تصدق فلا أجد بداً من أن ادعوك إلى زيارة إحدى الأسر ( وهي كثيرة ) التي روعتها زيارات ضباط الأمن السياسي الليلية. الفرق الوحيد ، عزيزي .. أن فضائع النظام في اليمن..لم يتحدث عنها بعد..لإنه لا زال قائماً ( يتهاوى كما تتهاوى بقية الأنظمة الديكتاتورية العسكرية على إمتداد الرقعة العربية).. فقط أنتظر حتى يتهاوى كلياً..حينئذ فقط ستعلم أن لا فرق البتة.

    إن أحببت إمتداد أكثر للموضوع ..فأنا على أتم الإستعداد.

    لك كل تقديري.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-08-21
  7. يافع

    يافع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-03-29
    المشاركات:
    1,765
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:)


    [​IMG]

    [​IMG]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-08-21
  9. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0


    يااخي الكريم ارجوك تمعن في سبب حرب الخليج الثالثه قبل ان تتحدث في امور داخليه..

    الاسباب:
    1 - اسلحة الدمار الشامل
    2 - القضاء على صدام لانه المتسبب الاول في حرب الخليج الثانيه.

    عندما تتوفر هذه العوامل لدينا اوافقك الرأي اخي..
    لاتذهب الى جوانب ليس لها علاقه بالموضوع والا اذا تماشينا مع قولك فهذا يعني القضاء على كل الانظمه العربيه وليس اليمن فقط..وهذا الذي لم نتطرق اليه هنا...
    وارجوا ان ندرك قبل التحدث على هذا الموضوع ايهما اخطر على اميركا مصر اوسوريا او اليمن؟؟؟

    لك التحايا..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-08-21
  11. المريسي مهدي

    المريسي مهدي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-11
    المشاركات:
    526
    الإعجاب :
    0
    الاخ الحجاج شكرا على هذا الموضوع على الرغم اني لااحب هذ اللاسم الحجاج لانه اسم مستبد ومجرم ..!!واتمنى منك ان تكتب بحروف كبيرة حتى نستطيع قرائة ماتكتب .!!

    اماموضوع اليمن الذي اتمناه ان ينتفض الشعب بنفسه ويسقط النضام القائم ..!لانه لاحل لمشاكل اليمن الابأسقاطه الترقيع لن يفيد وحالة النظام في اليمن في الوقت الحاضر تشبه حالة اليمن في عهد الائمة واكثر سوء ..!
    الدول الاخرى لن تأتي لغيير النظام في اليمن الا اذا وصل ضرره اليهم او ان هنالك مصلحة كبيرة من ذلك وهذا ليس موجودا .لكن مايجب التأكيد عليه ان النظام في اليمن بطبيعته مصدر للارهاب والتخلف والمحافضة والجهل ،ولو وجد البديل المناسب له ستقف الدول المؤثرة معه!!:):)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-08-21
  13. وهــwahajــج

    وهــwahajــج عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-01
    المشاركات:
    1,935
    الإعجاب :
    0
    انا مشتيش أحمد يكون رئيس
    بس انكم تقارنووووووووووووووووووووه بواحد مثل عدي حرام والله
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-08-21
  15. ابن خولآن

    ابن خولآن عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-08
    المشاركات:
    138
    الإعجاب :
    0
    الأخ / الحجاج .... تحية طيبة

    أخي العزيز ... موضوعك جداً رائع ... ولكن لو سمحت أنته والأخوان ... لي تعليق بسيط ..

    إذا بالفعل .... لآنريد ل أحمد علي بأن يستلم الحكم بعد الرئيس .... فهل فكرتم بأن من سيخلفهم في الحكم ..... لن يبني نفسة ويقوم بتعبئة أرصدته في البنوك الخارجية على حساب الشعب .....
    ويبقى اليمن والشعب في حالة ( من سيء الى اسوأ )

    انا مع ... أن يكون اليمن والشعب كباقي الدول المجاورة له؟؟؟؟؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-08-21
  17. الدكتور اليافعي

    الدكتور اليافعي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-10-15
    المشاركات:
    8,529
    الإعجاب :
    0
    لا يا عزيزي ........
    يقول المثل القديم ( انا عدو لابن عمي وانا عدو لمن عاداه )
    صحيح نختلف ... وصحيح ان اليمن يعيش تحت جور سلطه اسريه قبليه متخلفه لم يشهد اليمن والجنوب العربي لها مثيل

    ولكن :

    افضل ان اضل تحت جور وظلم عربي مسلم من ابناء جلدتنا على ان يحكمنا اخوة القرده والخنازير ........

    لا يا اخي .............
    بيتي له حرمه لا احتمل ان يدخله ابن عمي ....
    ولكن ..... عند الحديث عن الكافر الاجنبي
    فالبيت هو الوطن ............. ولا نرضى ان يدوس تراب ارضي كافر اجنبي

    ويجب ان تكون اخلاقنا اسمى وانبل واشرف من اخلاق==cut===صنعاء وابنه الذين سمحوا ان تراق دماء يمنيه على ارض يمنيه بايدي اجنبيه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-08-21
  19. عبد الخالق

    عبد الخالق عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    714
    الإعجاب :
    0
    اخي الحجاج لن يقبل الاخ الرئيس / علي عبد الله صالح بديلاً عنه غير ابنه احمد
    لان رئيسنا حفضه الله لا ولن يخرج الحكم في اليمن بغير الـــــــ صالح

    ولكم جزبل الشكر والتقدير
    عبـــــد الخالق
     

مشاركة هذه الصفحة