اقرء ما يقال عنا(منتخب الزيود الشقيق يتأهل الى نهائيات كأس العالم ..)

الكاتب : وائل   المشاهدات : 1,102   الردود : 12    ‏2003-08-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-21
  1. وائل

    وائل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-13
    المشاركات:
    3,307
    الإعجاب :
    0
    الاخوان الاعضاء الافاضل :
    بعد المبارة التي خسر فيها منتخبنا اليمني امام نضيرة البرازيل والتي لم تزد في نفوسنا الاثقة ورفعة وعزة لهذا المنتخب الواعد كنت اتقلب بين الصفحات العربية لارى راي بعض رواد المنتديات بمنتخبنا وما قدمة من انجازات كروية على المستوى اليمني والعربي فصدمت حقيقة من بعض الكتابات التي جعلتني العن اصحابها ويزداد حقدي وغلي عليهم لانهم بالفعل حقاراء ومعدومي الاخلاق بل اكثر من ذلك وزادت لعناتي كلما قرات سطرا يتلو سطرا ......واوجة كلمة من هنا الى هولاء القذرين واقول الا لعنة الله عليكم وتفوووو على اوجاهكم يا ياحاقدين .
    اقرؤ ما كتب ...... راجيا تعليقكم السريع .....



    رفعوا أشقاءنا الزيود رؤوس العرب عاليا بعد ان تأهلوا لأول مرة في تاريخهم
    للمبارة النهائية لبطولة آسيا ولكأس العالم ( للناشئين ) " طخة ٍ وحده " ، عقب ماخفسوا منتخب الصين
    بهدف " قاتي " ـ نسبة الى لون القات لأنه أغلى من الذهب عندهم " :)


    لابسين أخضر عشان يذكّرهم بالقات ويتحمّسون
    و سجل الهدف اللاعب طارق الحيدري ( الله يقلع ابوه ضاقت الاسامي .. وليت لي علم والله لأغيره لناجي والا لـ قائد والا لـ عبده ويخبّن عليه بعد "
    المهم ان ذا الهدف ماجاء الا عقب التزحّر في الدقيقه 4 من الشوط الاضافي الثاني
    وبالنسبة للمباراة فكانت قوية من الطرفين بس ماكلوا ذا الفنسان عيش ٍ مع ذالزيود واللي بصراحه
    شكل اعمارهم فوق السبعة وعشرين " وش قالوا .. قالوا تحت 17 " وبيّن ان لاعبين اليمن مارطين أبو الشنبات و لا تهون اللحى و
    شايلين شعر سيقانهم بعد بـ "صمغ فار " ـ هذي حلاوة الزيود .. عشان مايبن انهم كبار.
    أشوى انهم كاتبين اليمن ورى فنايلهم والا كان نحسبهم السويد
    الجدير ذكره ان المباراة كانت سجال بين الفريقين الين الاشواط الاضافية اللي لعبوا فيها الزيود بحسبة الصينيين ويقول شاهد عيان ان كل واحد من لاعبين اليمن لاط ٍ له
    غرشة حلبه قبل بداية الاشواط الاضافية وحاطينها في قواطي " قها " عشان ماينتبه أحد على بالهم انها " عصير منقا " بس جتنا علومهم ،

    خل حركة الطيارة لأهلها وسو حركة الخلاطة :)
    وقال مدرب اليمن " أمين السنيني " ( ليت من يجبه للمنتخب يبي يجي ابرك من الجوهر أكيد " في تصريح له انه كان خايف قبل المباراة لأن المنتخب يفتقد لثلاثة من " نقومه " ( الله أكبر يا رونالدو وريفالدو وكافو )
    بس ان رقال اليمن بمساندة القماهير الغفيرة والتي تقاوزت عشرين الف قدروا انهم يحسموا المباراة ، ثم قال : نشتهي نفوز في المبارة القادمه منشان نرفع رأس العرب عاليا ومايهمنا مين نقابل
    ويقول مراسلنا سلطان صنعاء
    ان الاتحاد الصيني رافع احتجاج على فريق اليمن لأنهم لاعبين " بكنادر خلطة " بس مسوين فيها ذيابه ومموهين على الحكم
    وكاتبين على كل كندرة كتبة " أديداس " بقلم ناشف ، وينفي مراسلنا ذا الاشاعة ويقول ابد الكلام هذا مهوب صحيح وهي دعوى حاقده و مغرضه لأني شايف خمسة من لاعبين اليمن ماعليهم كنادر خلطة ، أثنين منهم عليهم إنقل والثلاثة الباقين لاعبين ٍ حافين ..

    يقول لهم ولا يهمكم :

    حزَم القات " مضاعفة " ثلاث مرات
    ويسر ساحة الأقلاع ممثلةً في قائد النهضة الإقلاعية الأخ " الممرور " أن ترفع اسمى آيات التهاني والتبريكات الى قائد النهضة اليمنية الأخ على عبد الله صالح والى كافة الأخوه الاشقاء في " اليمن السعيد " ـ على قوله :) ـ بمناسبة التأهل الى كأس العالم وعقبال ماترجعون بالكاس الى صنعاء " ايه هيّن " .


    للتاكد من صحه نقل الموضوع يرجى زيارة الرابط الاتي :
    رفعوا أشقاءنا الزيود رؤوس العرب عاليا بعد ان تأهلوا لأول مرة في تاريخهم
    للمبارة النهائية لبطولة آسيا ولكأس العالم ( للناشئين ) " طخة ٍ وحده " ، عقب ماخفسوا منتخب الصين
    بهدف " قاتي " ـ نسبة الى لون القات لأنه أغلى من الذهب عندهم " :)


    لابسين أخضر عشان يذكّرهم بالقات ويتحمّسون
    و سجل الهدف اللاعب طارق الحيدري ( الله يقلع ابوه ضاقت الاسامي .. وليت لي علم والله لأغيره لناجي والا لـ قائد والا لـ عبده ويخبّن عليه بعد "
    المهم ان ذا الهدف ماجاء الا عقب التزحّر في الدقيقه 4 من الشوط الاضافي الثاني
    وبالنسبة للمباراة فكانت قوية من الطرفين بس ماكلوا ذا الفنسان عيش ٍ مع ذالزيود واللي بصراحه
    شكل اعمارهم فوق السبعة وعشرين " وش قالوا .. قالوا تحت 17 " وبيّن ان لاعبين اليمن مارطين أبو الشنبات و لا تهون اللحى و
    شايلين شعر سيقانهم بعد بـ "صمغ فار " ـ هذي حلاوة الزيود .. عشان مايبن انهم كبار.
    أشوى انهم كاتبين اليمن ورى فنايلهم والا كان نحسبهم السويد
    الجدير ذكره ان المباراة كانت سجال بين الفريقين الين الاشواط الاضافية اللي لعبوا فيها الزيود بحسبة الصينيين ويقول شاهد عيان ان كل واحد من لاعبين اليمن لاط ٍ له
    غرشة حلبه قبل بداية الاشواط الاضافية وحاطينها في قواطي " قها " عشان ماينتبه أحد على بالهم انها " عصير منقا " بس جتنا علومهم ،

    خل حركة الطيارة لأهلها وسو حركة الخلاطة :)
    وقال مدرب اليمن " أمين السنيني " ( ليت من يجبه للمنتخب يبي يجي ابرك من الجوهر أكيد " في تصريح له انه كان خايف قبل المباراة لأن المنتخب يفتقد لثلاثة من " نقومه " ( الله أكبر يا رونالدو وريفالدو وكافو )
    بس ان رقال اليمن بمساندة القماهير الغفيرة والتي تقاوزت عشرين الف قدروا انهم يحسموا المباراة ، ثم قال : نشتهي نفوز في المبارة القادمه منشان نرفع رأس العرب عاليا ومايهمنا مين نقابل
    ويقول مراسلنا سلطان صنعاء
    ان الاتحاد الصيني رافع احتجاج على فريق اليمن لأنهم لاعبين " بكنادر خلطة " بس مسوين فيها ذيابه ومموهين على الحكم
    وكاتبين على كل كندرة كتبة " أديداس " بقلم ناشف ، وينفي مراسلنا ذا الاشاعة ويقول ابد الكلام هذا مهوب صحيح وهي دعوى حاقده و مغرضه لأني شايف خمسة من لاعبين اليمن ماعليهم كنادر خلطة ، أثنين منهم عليهم إنقل والثلاثة الباقين لاعبين ٍ حافين ..

    يقول لهم ولا يهمكم :

    حزَم القات " مضاعفة " ثلاث مرات
    ويسر ساحة الأقلاع ممثلةً في قائد النهضة الإقلاعية الأخ " الممرور " أن ترفع اسمى آيات التهاني والتبريكات الى قائد النهضة اليمنية الأخ على عبد الله صالح والى كافة الأخوه الاشقاء في " اليمن السعيد " ـ على قوله :) ـ بمناسبة التأهل الى كأس العالم وعقبال ماترجعون بالكاس الى صنعاء " ايه هيّن " .


    للتاكد من صحه نقل الموضوع يرجى زيارة الرابط الاتي :

    http://www.eqla3.com/newnuke/modules.php?name=News&new_topic=8
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-21
  3. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    الأهم أن صحفهم لم تكتب أي خبر عن هذا الإنجاز

    ودعهم يرضعون حبال القهر ..

    حتى الرياضة لم يعودوا هم أسيادها
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-08-21
  5. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    الاخضر فرض نفسه على الجميع

    حتى الاوربين يحترمون هذا المنتخب ويقدمون عنه برامج كما حدث في البي بي سي

    الاخضر لا يحتاج منكم ان تكتبوا عنه فهو الامل القادم ومهما فعلتم فلن يزيدنا ذلك الا قوة وعزيمة واصرار

    واحس ان هذا الكاتب من دول الخليج
    ونقول له اين منتخباتكم اللتي تصرف عليها الاملايين ولديها افضل الملاعب واذا تاهلت عادت مكدسة ومحملة بشبكة من الاهداف
    واذا تبوا تتعلموا تعالوا شوفوا الاخضر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-08-21
  7. وهــwahajــج

    وهــwahajــج عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-01
    المشاركات:
    1,935
    الإعجاب :
    0
    اخي وائل ولا تزعل حالك ولا تحرق اعصابك انت دخلت منتدى غلط منتدى كله تهزيء في المنتخبات حتى المنتخب السعودي ما سلم منه لو انت واصلت قرات الصفحه كلها كنت حتعرف ان ما فيش حد سلم من استهزائهم
    فيه منتديات كتبت عن منتخبنا وقالت الحقيقه واشادت به
    برغم اني قلت في موضوع اخر ان منتخبنا يكفيه ان الصحافه العالميه اشادت به وبمستواه بس عشان لا تزعل هذا بعض ما قيل في منخبنا في منتدى العالمي


    منتديات العالمي المنتديات الرياضية منتدى العالمي للرياضة العربية والعالمية الأخضر اليمني الصغير ... وتشريف العرب ... أفضل منتخب عربي يشرفنا عالميا ً






    SAM
    نصراوي
    المدينة :
    المشاركات :
    5 رقم العضو :
    4897

    الأخضر اليمني الصغير ... وتشريف العرب ... أفضل منتخب عربي يشرفنا عالميا ً
    صنعاء : وصف الإتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا)في موقعه على الإنترنت مباراة الأخضر الصغير المنتخب الوطني لبلادنا ونظيرهالبرتغالي التي جرت مساء اليوم بأنها المباراة الأكثر إثارة في مباريات مونديال الصغار نتيجة الأداء الرجولي القوي والمستوى المهاري العالي الذي قدمه نجوم اليمن في أول ظهور عالمي للكرة اليمنية .
    ورغم أن الأخضر الصغير قد خسر اللقاء بنتيجة ( 3 / 4 ) بعد سيطرة ميدانية واضحة وذلك نتيجة الظلم التحكيمي وبعض الأخطاء الدفاعية إلا أنه اعتبر المنتخب اليمني مفاجأة البطولة خصوصاً بعد خسارة بقية ممثلي آسيا في المونديال منتخبي
    الصين وكوريا وتقديمهما مستوى لم يكن مقنعاً ومعبراً عن تطلعات الكرة الآسيوية.
    وقال الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) في الإنترنت والناطق باللغة الإنجليزية " المنتخب اليمني لم يقدم عمل يستحق عليه الفخر فقط .. بل وجعل البرتغاليين يشعرون بالخوف الشديد على فريقهم الذي نجا بإعجوبة من خسارة محققه قبل الصافرة الأخيرة للقاء " .
    وأشار الى أن الجماهير التي شهدت المباراة كانت أكثر حظاً بمتابعة اللقاء الأكثر إثارة ومتعة وفنوناً كروية والأغزر أهدافاً بعد تسجيل هدفين في الشوط الأول وخمسة في الشوط الثاني من قبل الفريقين .
    وأضاف " دخل البرتغاليون الملعب مزهون بأنفسهم كثيراً الى درجة الغرور وكأنهم سيقدمون دروساً مجانية للفريق اليمني في فنون كرة القدم .. غير أن
    لاعبي المنتخب اليمني كانوا أكثر مهارة وموهبة وتقنية عالية وسيطروا
    بالتالي على المباراة " .
    وأشار موقع الإتحاد الدولي لكرة القدم على الإنترنت الى تصريح مدرب المنتخب
    البرتغالي عقب اللقاء في المؤتمر الصحفي والذي أكد ان منتخبه نجا بإعجوبة
    وكان محظوظاً بهذه النتيجة .
    كما قدم الموقع شرحاً مختصراً عن مشوار الأخضر الصغير في نهائيات كأس آسيا
    الأخيرة التي بلغ على إثرها هذا المونديال .. مشيراً الى أن هذا المنتخب
    يبشر بمستقبل كبير للكرة اليمنية .








    08-16-2003 02:05 AM



    نصراوي كل الحب
    نصراوي عالمي محترف
    المدينة :
    البحرين المشاركات :
    206 رقم العضو :
    4455


    ما شاء الله


    ولو تحب تتصفحه بنفسك العنوان

    http://forums.al3almi.net/forumdisplay.php?s=&forumid=4
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-08-22
  9. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,907
    الإعجاب :
    702
    شكرا الاخ وائل على غيرتك ووطنيتك هذه وهؤلاء كلما رأو انجاز يمني يصيبهم الذعر والغيرة من هؤلاء الذين لم تتوفر لهم الامكانات التي لديهم ووصلو الى هذا المستوى فكيف سيفعلون لو توفر لديهم ذلك وانظر الى هؤلاء الحاقدين وصحفهم التي لم تذكر الاخضر الا بما يصفه بالضعفولهوان ونقول لهم الا يام بيننا وسترون ابناء السعيدة ينحتون في الصخر لايجاد المكان المناسب لهم بين الامم وموتو غيض من معجزات ابناء اليمن على جميع المستويات وقول لك لاتعطيهم اهمية لما يقولون كي لايكدرو خاطرك الغالي ولاتتابع هذه الترهات الصادرة من عديمي الظمير.
    فقد سبق وان تحدثو عن ابن اليمن البار نسيم حميد الذي سطر الملاحم والانتصارات ورفع علم اليمن في الحلبات الدولية مما اغضهم وجعلهم ينزلون به اشد النعوت وانه ليس بيمني بل بريطاني وانه لو كان في اليمن لم يكن له هذا الشان واخر ورئيس تحرير جريدة دوليه خضراء... اذا قال انه لو بقي في اليمن لكان سياتي الى ....وسيعمل نادل في احد قهاويهم ؟؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-08-23
  11. حيدنهلول

    حيدنهلول عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    110
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز يجب ان تعلم بأنه اذا جاتك شاهدة من ناقص اعلم بأن كامل

    والكما ل لله سبحانه

    دعهم ودع مايقولونه وعمر الريح ماتهز الجبال
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-08-23
  13. عولقي حمر عين

    عولقي حمر عين عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-18
    المشاركات:
    97
    الإعجاب :
    0
    يا عم هذول شويه لقطاء لا اصل ولا فصل ولو تبحث عن اصلا تحصله بنغالي ولا هندي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-08-23
  15. وليد اللحظة

    وليد اللحظة عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-09
    المشاركات:
    38
    الإعجاب :
    0
    :D:D:D:D:D

    معليش اخوي كاتب الموضوع ابو طارق هو بالأصل كاتب ساخر .. يعني مايأخذ برأيه , وبعدين هو يحب المسخرة من جميع الفرق حتى السعودية .

    عموماً منتخب اليمن كان خير سفير للكره الآسوية في المونديال

    وفي منتديات الرياضة للأبد وهو اقوى منتدى رياضي عربي كان الأخوان اللي هناك متابعين للمنتخب اليمني وماقصروا .

    زور هذا الموضوع وانت تعرف :

    http://www.sport4ever.com/vb/showthread.php?threadid=65912
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-08-24
  17. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : حيدنهلول

    وعلى قول المثل الكلاب تنبح والقافلة تسيير

    تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-08-24
  19. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1
    نص مقتبس من رسالة : abnalyemen
     

مشاركة هذه الصفحة