كبروا : قائد صليبي كبير لقى حتفه في العراق يوم أمس !

الكاتب : حفيد الصحابة   المشاهدات : 421   الردود : 1    ‏2003-08-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-20
  1. حفيد الصحابة

    حفيد الصحابة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-20
    المشاركات:
    373
    الإعجاب :
    0
    سبحان الله ماأجهلنا بأعدائنا !

    مر خبر مقتل سيرجيو فييرا دي ميلو ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في العراق يوم أمس مرور الكرام وكأننا لاندري أية مصيبة اصيب بها الصليبيون وأية خسارة فادحة منوا بها ؟!

    لماذا دائماً عندما نصاب بمصيبة نتألم ونتشكى وتبقى في ذاكرتنا لمدة طويلة , وعندما ينعم علينا ربنا بنصر كبير نتجاهله وكأنه لايعنينا ؟!


    هل تعلمون من هو هذا القائد الصليبي القذر ؟

    إنه سيرجيو فييرا دي ميلو ممثل الأمم المتحدة ومندوبها في كوسوفو أيام مذابحها ومجازرها الأليمة , لقد كان لهذا القذر الدور الأكبر في التواطئ مع الصرب ضد اخواننا المسلمين هناك بتنسيق مباشرة مع رئيس هيئة الأمم المتحدة في وقتها الصليبي المصري اللعين بطرس بطرس غالي الذي تواطئ مع بني دينه الأرثوذكس الصرب واذاق المسلمين هناك الويلات وقام وبمعاونة سيرجيو هذا بإخفاء كل أدلة الجرائم الصربية التي أرتكبت في كوسوفو حينها .

    ثم بعدها انتدب هذا الصليبي الى اندونيسيا ممثلاً للأمم المتحدة في تيمور الشرقية ليحيك مع بقية قادة الصليب مؤامرة اقتطاع تيمور الشرقية من كيانها الاسلامي لصالح النصارى .

    قبل أن ينتقل لأرضنا في العراق ليشرف على سير عملية الإحتلال هناك تحت غطاء الأمم المتحدة !!

    وقد إستضافه الشيعة هناك ودعوه لزيارة مراقدهم المقدسة !! كما رأينا في شاشات التلفزيون على مايبدو لتكريمه وتقديم الشكر له لإنجازاته العظيمة في دعمه للشيعة في العراق !!!

    فالحمدلله الذي مكن المجاهدين من رأسه !!

    يكفي والله دموع بول بريمر الحارقة التي ذرفها امام قبره , ويكفي منظر بوش الشاحب يوم امس وهو يلقي الكلمة التي نعى بها هذا الصليبي وقلبه يكاد يحترق غيضاً وقهراً !!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-21
  3. صوت العقل2003

    صوت العقل2003 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-13
    المشاركات:
    298
    الإعجاب :
    0
    اخي الكريم حفيد الصحابة

    تاريخ المقبور سيرجي مليئ بالأحقاد على كل بلاد الأسلام

    اللهم انصر المجاهدين وسدد رميتهم وثبت اقدامهم , فهم العصبة المؤمنة التي تدافع عن دين وشرف الأمة الذي فرط فيهما الحكام والمحكومين .

    شكرا لك اخي الحبيب وآمل دوام التواصل والأستمرار
     

مشاركة هذه الصفحة