أريد مساعة من أطباء المجلس

الكاتب : شـماخ   المشاهدات : 851   الردود : 10    ‏2003-08-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-19
  1. شـماخ

    شـماخ عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-18
    المشاركات:
    178
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    في معاكم وصفة طبيعية تخلي الواحد يسم شوي

    طبعاً أن ضعيف (نحيل) و أريد وصفة من الغذاء الطبيعي بدون تدخل الأودوية أو الفيتامينات تخلي الواحد يسمن (يرتاح بالدارجة) و تكون ما فيها ضرر على الجسم و بإختصار "صحية"

    و سوف أكون لكم من الشاكرين:)

    و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-19
  3. عاشق الابتسامات

    عاشق الابتسامات مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-28
    المشاركات:
    5,630
    الإعجاب :
    8
    هلا بالعزيز ..
    كيف تستشير وماتجد الجواب ؟؟؟؟
    معانا لك موضوع كامل شامل ..
    مكتووووووووووووب من فترة ..
    يالله خلينا ننشطه ..
    بامكانك النقر على الرابط والرد لقرائته ..


    كيف تتخلص من النحافة ؟؟؟ ( 1 2 ) عاشق الابتسامات 17 113
    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?s=&threadid=38629

    وفي كمان بروتين يباع بأماكن اهل العسل جاب فايدة مع البعض ..
    مشكلته انه غالي شوي على اهل اليمن يجي بحوالي 1300 ريال
    والحبة ب 100 تقريبا ..

    وطبعا لازم تدوام عليه فترة

    نصيحتي اقرأ الموضوع وستجد افضل من هذه الحبوب ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-08-20
  5. شـماخ

    شـماخ عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-18
    المشاركات:
    178
    الإعجاب :
    0
    شكراً لك أخي عاشق الإبتسامات و كثر من أمثالك

    [​IMG] و تسلم لي هذي الإبتسامة الحلوة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-08-20
  7. عمر السقاف

    عمر السقاف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-01
    المشاركات:
    1,674
    الإعجاب :
    0
    اولا ينبغي ان تفحص للتاكد من خلوك من الامراض
    ثم يرى اذا كان السبب غير مرضي
    شكرا لا خي الحبيب الدكتور العاشق
    دمتم سالمين
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-08-20
  9. عاشق الابتسامات

    عاشق الابتسامات مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-28
    المشاركات:
    5,630
    الإعجاب :
    8
    مشكور اخي الحبيب عمر السقاف على الاضافة المهمة ..
    واسباب النحافة مشروحة في الموضوع ايضا ..


    اخي مشلول .. نتمنى لك الاستفادة
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-08-22
  11. khoshafah

    khoshafah عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-06-30
    المشاركات:
    316
    الإعجاب :
    0
    عافاك الله

    الأخ المشلول عافانا الله واياكم
    هناك دواء صيني عباره عن أعشاب ليس له أي أضرار جانبيه ومفعوله جيد جدا وموجود في اليمن ويباع تحت اسم GINSENG KIANPI PIL
    يستخدم حبه الى حبتين قبل النوم يومياً أبحث عنه في اليمن واذا لم تجده ان شاء الله وانا جاي بعد سنه أجيب لك معاي . العلبه الواحده فيها ستين حبه وعلبه واحده تكفي لرفع وزنك بشكل ملحوظ
    أخوك دكتور فكري
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-08-22
  13. شـماخ

    شـماخ عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-18
    المشاركات:
    178
    الإعجاب :
    0
    شكراً لكم أخواني

    بس المثل يقول ( الغذاء لا للدواء )

    فالواحد يهتم بالغذاء مثل موضوع الأخ "عاشق الإبتسامة" الذي أفادني موضوعه كثيراً فإذا كان الواحد خالي من الأمراض مثل ما قال الدوكتور "عمر السقاف" عليه بالإهتمام بالغذاء و إتباع طريقة في الغذاء للسمنة ولكن ليس للتخمة.

    في كل الأحوال الواحد يعمل الذي عليه و الباقي على الله

    و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-08-22
  15. عمر السقاف

    عمر السقاف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-01
    المشاركات:
    1,674
    الإعجاب :
    0
    دكتوري الكريم الجنسنج مثل فعال في السمنه ابدا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-08-22
  17. عقارب الساعه

    عقارب الساعه عضـو

    التسجيل :
    ‏2003-08-22
    المشاركات:
    59
    الإعجاب :
    0
    سبحان الله العظيم

    البعض بل الكثير يحاولون التخلص من السمنه
    والبعض الاخر يريدون التخلص من النحف
    نصيحتي لك اخي الفاضل ان تبقى كما انت نحيف
    مجرد نصيحه اخويه لك ان تاخذ بها او تتركها
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-08-25
  19. عمر سعيد

    عمر سعيد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-14
    المشاركات:
    336
    الإعجاب :
    0
    :confused::confused::confused:
     

مشاركة هذه الصفحة