يا تاجر ادفع لجنود الرمز قبل ان تتهم بالإرهاب ...!!!؟؟؟

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 586   الردود : 4    ‏2003-08-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-19
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    قال أن التحقيقات لأزالت مستمرة

    مجموعة أمنية تعتدي على الصناعي الكبير يوسف عبدالودوود وجمعية


    قام مجموعة من أفراد الأمن المسلحين بمدينة الحديدة بالاعتداء على أسرة رجل الأعمال المعروف يوسف عبدالودود رئيس مجلس إدارة مجموعة صلاح الدين الصناعية الأسبوع الماضي في ليلة عرس ولديه أحمد وصلاح.
    وعلى إثر إطلاق قوات الأمن المدججين بالسلاح لأعيرة نارية واقتحامهم للمنزل المكتظ بالأطفال والنساء تحول الفرح إلى مأتم وأصيب مجموعة من أفراد الأسرة مع جيرانهم وتم نقلهم إلى مستشفى الأمل بالحديدة.
    وفي تصريح خاص "بالناس" قال الحاج يوسف عبدالودود: العملية لم تكن متوقعة ولا توجد أي أسباب وراء القضية سوى ما تذرع به أفراد الأمن أن الزفة كانت كبيرة مبدين استعدادهم التام للقتال.
    وأضاف: عادوا في اليوم السابق للاعتداء مقتنعين أن القضية ليست إلا عرسا لكننا فوجئنا بهم في اليوم التالي وهم يضربون الرصاص دون أي مبرر واقتحموا الفرح وبدأوا في الاعتداء علينا بالضرب فأصيب أربعة أشخاص نقلناهم على اثرها للمستشفى.
    وأبدى رجل الأعمال يوسف عبدالودود تفاؤله بنتائج التحقيقات الجارية مع المعتدين قائلاً: رئيس النيابة كان جيدا معنا والتحقيقات لا تزال مستمرة وقد اشتكينا لوزير الداخلية فاستدعى مدير الأمن بالمحافظة وما تزال القضية قيد التحقيق والمتابعة وفي بيان لجمعية رجال أعمال وتجار الحديدة حصلت "الناس" على نسخة منه استنكر الاعتداء الآثم الذي تعرضت له أسرة الحاج عبدالودود وجاء فيه:
    (إن جمعية رجال أعمال وتجار محافظة الحديدة ممثلة بمنتسبيها من مختلف القطاعات التجارية تستنكر وتدين الاعتداء الآثم الذي تعرضت له أسرة الحاج الفاضل رجل الأعمال ونائب رئيس الجمعية الحاج يوسف عبدالودود وذلك من قبل الأمن منتصف ليلة الأحد الثاني عشر من جمادي الآخر الموافق للعاشر من أغسطس 2003م.
    لقد قام أفراد الأمن المدججين بالأسلحة والهراوات بالاعتداء على الأسرة الكريمة في ليلة فرحها بزفاف ولدي الحاج أحمد وصلاح في منزلهم الكائن بالحي التجاري وانتهكوا حرمة المنزل ودخلوا بالأسلحة والهراوات وحولوا الفرح إلى مأتم حيث كان المنزل يكتظ بالنساء والأطفال وقاموا بالاعتداء والضرب المبرح لأفراد الأسرة من الرجال الذين حاولوا منعهم مما أدى إلى إصابتهم بإصابات خطيرة وتم إسعافهم إلى مستشفى الأمل بمدينة الحديدة وحالتهم حرجة إلا أن من قاموا بإسعافهم لم يسلموا أيضا من الاعتداء فقد قام أفراد الأمن المعتدين وانتهكوا حرمة المستشفى وقاموا باقتياد كل من قام بزيارة المرضى وإيداعهم السجن).
    وأضاف البيان: "إن ما جرى لهذه الأسرة الكريمة وبحسب شهادة الحضور وقت الحادث ممن كانوا يقومون بتوصيل عائلاتهم قد وصفوا الحادث وطريقة الاعتداء والمداهمة وكأنها ضد إرهابيين وقطاع طرق.
    إننا نناشد السلطة المحلية والسلطات العليا في الجمهورية بسرعة مباشرة التحقيق ومعاقبة المعتدين ومن يقفون وراءهم ووضع الضوابط للحد من تلك الممارسات الهمجية التي تسيء إلى سمعتنا جميعا وتوقف عجلة التنمية والاستثمار كما نطالب برد الاعتبار للأسرة الكريمة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-19
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    مأسي اليمن لاتكمل يا تانجر
    واصبح مثل جهنم هل من مزيد
    لان الذي اتضح والله اعلم ان السلطة تستمد بقائها من أثارة الفتن ورعب الشعب وكسر اجنحة المثقفين وأعفاء الكوادر من مناصبها ولايبقى معاهم الى من كان مثلهم
    ودمت
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-08-21
  5. ابن المبارك

    ابن المبارك عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-05
    المشاركات:
    15
    الإعجاب :
    0
    سؤال الى الجميع لو كان المجني عليه من عامة الشعب يعني مسكين طفران من الطبقة العشرطاعش كان الاخ مدير النيابة كان جيد معه ؟؟؟
    يا اخي التجار ايضا هم من مصاصي دماء الشعب ؟؟؟
    الله يزيل الظالم بالظالم

    ولا عزاء للشعوب الساكتة عن حقها
    و دمتم نائمين
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-08-21
  7. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    هؤلاء الهمج لا يستحقوا ان نطلق عليهم كلمة بشر فقد وصل بعضهم الى مرتبة الحيوانات الضالة وهو لا يعلم, وهؤلاء الحثالة الذين لا يريدون الا أغتنام الفرص للأنقضاض على الفريسة ( المال) بسبب عدم وجود مكان ملائم لتلك الحيوانات الضالة تكبح جماحها من الأعتداء على الآخرين.
    لقد قامت الحكومة بأمتصاص كل الكوادر الحيوانية تحت مسمى الحكومة ومن ثم تركهم يعيثون فسادا في الأرض لأهداف معروفة.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-08-21
  9. ابو امين

    ابو امين عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-06-15
    المشاركات:
    407
    الإعجاب :
    0
    اخي تنجر من غير المعقول ان تنتهك حرمة البيوت سوى كان غني اوفقير فلكل
    مواطن حرمته بغض النضر عن الغنى او الفقر فالمواطن هواء مواطن في عموم
    مناطق اليمن له كيانه واوجوده ويجب ان نناضل من اجل ان يحصل كل مواطن على
    حقه من طرف اليمن الى طرفها وان شالله ان الذين قامو بهذا العمل ينالون جزائهم
    العادل لكي يكونون عبره لغيرهم 0
    مع خالص التحيه والتقدير 000؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة