الفتنه بين ابناء اليمن

الكاتب : المهاجر77   المشاهدات : 430   الردود : 2    ‏2003-08-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-19
  1. المهاجر77

    المهاجر77 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-08-12
    المشاركات:
    346
    الإعجاب :
    0
    [TABLE=width:70%;border:4 double orange;][CELL=filter:;][ALIGN=center] من خلال قراءاتي لبعض الموضيع وردودها وجدت مجموعة مندسة في هذا المجلس العريق المجلس الذي لا ولن يقبل على صفحاته من في قلوبهم مرض أو حنين لايام البيض وحكمه.
    واقول ذلك لان اسم هذا المجلس هو المجلس اليمني.
    اي انه شامل لابناء اليمن بشكل عام بدون تفرقة
    أما اولئك الخونه فلا مكان لهم هنا ليبثو سمومهم بين اعضاء وزوار هذا المجلس العريق .
    فمن باع ارضه واهله مقابل حفنة من الدولارات وخان هذا الوطن فما المفروض ان يكون جزاءه ؟ اراد تجزئة الجسد الواحد بعد لم الشمل ارداد الدمار لوطننا الحبيب ، هل نقبل بمن يآتي ليفتخر به في هذا المجلس ؟
    أرى ان يراجع بعض اصحاب الاقلام الرائعه انفسهم فكتاباتهم جميله واسلوبهم رائع وسلس فلا يشوهوا اناملهم بالكتابه عن من خانوا وطنهم وفي الاخير فروا بغنيمتهم وخلفوا ورائهم قتلى وضحايا وايتام وكانوا هم السبب ( انهم دعاة الردة والانفصال )
    ودمتـــــــــم
    [/CELL][/TABLE]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-19
  3. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    أخي المهاجر
    هؤلاء الناس الذين وصفت اقلامهم بالرائعة يريدون دس السم بالعسل و كلنا شاهدنا صواريخ سكود كيف دكت صنعاء بأوامر من البيض نفسة وهم يحقدون علينا و يريدون موتنا هؤلاء أصحاب الأقلام الرائعة فهم يعرفون ذلك ولكنهم لا يأبهون لأنها دكت منازلنا نحن و قتلت ابنائنا نحن فموتنا غايتهم و هلاكنا هدفهم فأذا انشطرت قلوبهم كما يدعون على بغداد ساعات القصف بالأسلحة الذكية فلقد ارسل البيض اسلحتة الغبية الى صنعاء ولم أجد اي تعاطف و كأن شعب حكومة البعث العربي الأشتراكي في بغداد لهم أنسانية ومن في صنعاء لا انسانية لهم
    ويعرفون ان سبب الحرب هو علي سالم و لكنهم يؤيدونة و يدعون الوحدة في آن واحد وهم بالحقيقة لا يريدون الا خراب البيوت و تدمير اليمن السعيد ما تبقى من ثمرة طيبة زرعهى الكثير من المثقفين المناضلين من أجل اليمن الواحد.

    وهؤلاء يريدون تحريف المصطلحات اللغوية ليسيروا في مخططهم الذي وضعوة وهو يشبة الى حد كبير بروتوكولات الصهاينة من حيث طريقة التنفيذ.

    وكلامي أخي العزيز الى من يؤيدون المجرم البيض سواء من الشطر الشمالي او الجنوبي هذا ان وجد لة مؤيدين ولم يكن مقتصر على ثلاث أشخاص في المجلس اليمني.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-08-20
  5. المهاجر77

    المهاجر77 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-08-12
    المشاركات:
    346
    الإعجاب :
    0
    شكرا

    [TABLE=width:70%;border:3 double green;][CELL=filter:;][ALIGN=center]شكر لك أخ khalid 12 على اضافتك وتوضيحك
    وأنا اردت ان ادفع باصحاب الاقلام الى الاقلاع عن ذكر اولئك الخونه وهم كما ذكرت قله قليلة في هذا المجلس العريق واعتقد ان تأييدهم لهم من باب السخرية بهم فدعنا دائما نأخذ بحسن الظن
    ولك الشكر
    ولتبقى الوحدة اليمنية خالده على مر العصور
    [/CELL][/TABLE]
     

مشاركة هذه الصفحة