صاحب الهدف القاتل لفريق الامل يتحدث

الكاتب : ابن الوادي   المشاهدات : 653   الردود : 5    ‏2003-08-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-18
  1. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    الرياضة 17-8-2003

    التعادل الايجابي بين اليمن والكاميرون : في اول تصريح لهم عقب المباراة سامي جعيم صاحب هدف التعادل لـ ( الصحوة نت ) : اشعر بالسعادة لأنني أرضيت الجمهور اليمني والعربي والأسيوي ، السنيني : النقطة التي حصلنا عليها ادخلتنا دائرة التنافس، الحارس محمد ابراهيم كنا نطمح للفوز وسيكون انشاء الله حلفينا في المباراة القادمة

    الصحوة نت - عبد السلام محمد

    في أول تصريح لإدارة ولاعبي فريق الناشئين اليمنيين بعد التعادل الإيجابي بهدف سامي جعيم "القاتل" في مباراة قوية مع الكاميرون مساء اليوم ضمن تصفيات كأس العالم للناشئين في مدينة كامبرا الفنلندية.
    أكد اللاعب سامي جعيم صاحب الهدف "القاتل" في اتصال هاتفي مع "الصحوة نت" أن مباراة اليوم القوية كانت ضرورية للدخول في المنافسات وقال جعيم اشعر بالسعادة لأنني أرضيت الجمهور اليمني والعربي والأسيوي بهدفي، مؤكداً أنه سيكون هدية لكل أبناء اليمن .
    مدرب الفريق الكابتن أمين السنيني قال في اتصال مع "الصحوة نت" عقب انتهاء المباراة مباشرة "استطعنا بفضل الله أن نخرج بنقطة أدخلتنا دائرة التنافس على بطاقة التأهل"



    مؤكداً أن لاعبي المنتخب اليمني قدموا جهوداً كبيرة ، وشكر السنيني عبر "الصحوة نت" كل جمهور الشعب اليمني والعالمين العربي والأسيوي على تشجيعهم المعنوي للناشئين اليمنيين.
    حارس المنتخب اليمني محمد إبراهيم تمنى من جهته أن لا يتأثر الجمهور من نتيجة التعادل ، وقال لـ"الصحوة نت" كنا نتمنى الفوز لكن سيكون ذلك إن شاء الله في المباريات القادمة خاصة بعد تأهلنا للمنافسة.
    الإعلامي الرياضي عادل الأعسم أحد أعضاء البعثة الإعلامية المرافقة للمنتخب اليمني في فنلندا أكد لـ"الصحوة نت" أن الجهاز الفني للمنتخب استطاع أن يتعامل مع مباراة الكاميرون القوية ومن خلال توجيهاته جمد الأخضر الصغير قدرات لاعبي الكاميرون الهجومية.
    مشيراً إلى أن لاعبينا الصغار استطاعوا أن يلعبوا بروح قوية رغم الفارق الجسماني الكبير لكن الحماسة استطاعت ان تغطي ذلك الفارق مؤكداً أن التعادل في مباراة اليوم مع الكاميرون قد فتح باب الأمل أمام مباراة قادمة وخاصة مباراة البرازيل.
    وكان الجمهور في اليمن والعالم قد تابع بكل اهتمام مباراة اليوم – التي انتهت بالتعادل الايجابي- بين منتخب بلادنا للناشئين ومنتخب الكاميرون في فنلندا.
    مباراة اليوم أصبحت حديث الناس في السوق وفي الشارع العام وفوق الباص، وقال مواطنون للصحوة نت أن "أرواح اليمنيين جمعاء تسافر اليوم إلى فنلندا".
    عبد الناصر أحمد سعيد قال : اليوم أعظم من يوم الخميس يقصد مباراة اليمن ضد البرتغال- اكتشفت أنه لست أنا المتحمس وحدي، الشعب كله متحمس ومتلهف إلى متابعة المنتخب، وأضاف "اليوم منذ الصباح الباكر وأنا أتوقع فوزاً لمنتخبنا وأتمنى أن لا يخيب أملنا".
    واعتبر صلاح خامري الذي فرش سجادته أمام منزله بالمعلا أن الأخضر بدد هيبة "الأسود" يقصد الكاميرون في شوط المبارات الأول، أيا كانت النتيجة النهائية.


    المتجول اليوم في مدن اليمن كافة لا يلمس بين الناس إلا حديث المباراة والناشئين، زياد القدسي صاحب مكتبة منذ أن رأى مراسل الصحوة نت بادره بالقول "أكيد صحيفة الرياضة" وقال المراسل وعندما سألته لماذا قال: اليوم تأريخي بالنسبة لي، وأتمنى أن لا يكون الحكم هو نفسه الحكم السابق، وهو ماتحقق له بتغيير الحكم.
    غير أن محمد المنصور وسالم باقطمي اعتبرا أن الفوز قد تحقق قبل أن تبدأ المباراة، وقال محمد "الأخضر زرع فينا الثقة" فيما اعتبر باقطمي أن هزيمة البرتغال أمام البرازيل بخمسة صفر، وتعادل اليمن مع الكاميرون، مع أن البرازيل لم تخرج من مباراتها مع الكاميرون إلا بالتعادل، كل ذلك بنظر سالم انتصارا للأخضر اليمني الذي تحركه الطموحات حتى في ظل غياب الإمكانيات.
    أسواق القات في المدن الرئيسية خلت من زبائنها مبكرا، ويقول سيف دبوان بائع قات لقد انتهى مالدينا مبكرا، وهذا ما أكده عاطف الذي قال بأنه اشترى يوم الخميس بألف واليوم بألف، متوجها نحو الأخضر -الفريق وليس القات- بقوله:لا نريد مقابل هذا إلا الفوز.
    الصحوة نت حاولت الاتصال ببعض المسئولين وبخاصة وزير الشباب والرياضة، وعدد من متابعي كرة القدم في مجلسي النواب والوزراء، ففوجئنا بأن الجميع "أغلق تلفوناته حتى نهاية المباراة"، بل إن عدد من مؤسسات القطاع الخاص -في تعز كمثال- أتاحت لموظفي الفترة الثانية فيها متابعة المباراة في ديوانيات خاصة، بعد أن وجدت تكاثر طلبات الغياب لذات الهدف، بل إن معاهد تدريب خاصة -كالمركز اليمني للتعليم المفتوح الذي يديره القيادي الإصلاحي محمد السعدي رئيس دائرة التخطيط بالأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح- ألغوا يومهم التدريبي بطلب من المتدربين، من أجل المباراة أيضا.
    وفي متابعاتنا الإخبارية تلقى محررو الصحوة نت ردا واحدا من أعضاء مجلس نواب، وقيادات حزبية من أحزاب مختلفة، وحتى مشائخ قبائل، وشخصيات نسوية، وكان الرد: اتصل بعد انتهاء المباراة.
    أيا تكن نتيجة المشاركة الحالية فان الأخضر -وهو لقب منتخب الشباب اليمني- قد استطاع أن يرفع رصيد كرة القدم الجماهيري في اليمن.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-18
  3. akram_al-kadasy

    akram_al-kadasy عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-18
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    الف مبروك

    الف مبروك يا شعبنا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-08-18
  5. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,907
    الإعجاب :
    702
    الحمد لله على ذلك النجاح ونتمنى لهم المزيد في المبارة القادمة.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-08-20
  7. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    حلو حلو حلو
    في نهاية الموضوع قريت الأهتمام الشعبي بالكرة
    وهذا سينعكس بأعداد المشجعين في المباريات المحلية مستقبلا و سينعكس بأهتمام المسؤلين حاليا, وكل هذا سينصب في مصلحة الكرة اليمنية.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-08-20
  9. abdkreem

    abdkreem عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-11
    المشاركات:
    15
    الإعجاب :
    0
    الله معكم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-08-20
  11. وائل

    وائل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-13
    المشاركات:
    3,307
    الإعجاب :
    0
    يا شباب بيني وبينكم اذا تابعتوا مبارياتنا الودية مع المغرب وما ابلاة سامي جعيم من بلاء وتسجيلة لاهدافة بشكل احترافي يجعلك تستغرب عن سبب اقصاءة في كثير من المباريات وخاصة مباراة منتخبنا مع الكمرون على سبيل المثال المدرب لما ادخل القطاع لم يكن لة اي داعي ابدا لان القطاع معروووووووووووووف انة اكبر مهبش .
    سامي جعيم نزل بدقائقة الاخيرة وسجل هدف الفوز .
    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة