رئيس الجمهورية يهنئ الأخضر الصغير بمستواه الرائع في مونديال الصغار بفنلندا

الكاتب : amery22   المشاهدات : 560   الردود : 3    ‏2003-08-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-17
  1. amery22

    amery22 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-01-05
    المشاركات:
    887
    الإعجاب :
    239
    صنعاء : أجرى فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم إتصالاً هاتفياً بالأخوين محمد عبد الله القاضي رئيس الإتحاد اليمني لكرة القدم والكابتن أمين السنيني مدير الجهاز الفني لمنتخب الناشئين الوطني لكرة القدم هنأ خلاله كل أعضاء المنتخب بالنتيجة التي حققها نجوم الأخضر الصغير ومستواه الرائع في مباراته اليوم أمام نظيره الكاميروني وتحقيقه التعادل ضمن المجموعة الثالثة لنهائيات كأس العالم للناشئين بفنلندا.
    وأشاد فخامته بالأداء الرجولي الرائع الذي قدمه نجوم الكرة اليمنية والذي عكس المستوى المتطور للكرة اليمنية وأكد قدرتها على مجاراة الكرة العالمية بفضل الإصرار والحماس الكبير والشعور بالمسؤولية الوطنية لدى اللاعبين والجهازين الفني والإداري للمنتخب .
    وقال الأخ رئيس الجمهورية في مكالمته الهاتفية " إن خروجكم بهذه النتيجة التعادلية لا تقلل من روعة الإنجاز الذي حققتموه للكرة اليمنية خاصة والعربية عامة وأنتم تقارعون أبطال القارات والعالم الذين يفوقون الكرة اليمنية خبرة وتأريخاً ولكنهم لا يفوقونكم مهارة وعزيمة وإرادة قوية تقهر المستحيل وجعلتكم تنالون إحترام وتقدير العالم رغم أن هذه هي المشاركة العالمية الأولى للكرة اليمنية.
    مؤكداً أن نجاح منتخب الأمل كما أطلق عليه فخامته في هذا المحفل الدولي الكبير إنما هو نجاح للأمة العربية ولقارة آسيا بأكملها بعد أن كان نجوم الكرة اليمنية جديرون بهذا التمثيل المشرف الذي يعني مستقبلاً أفضل للكرة والرياضة اليمنية بفضل التخطيط السليم والأخذ بالطرق المنهجية المؤسسية العالمية والإستفادة من تجارب الآخرين وعكسها على قدراتنا وإمكانياتنا بأيدي وطنية عالية المستوى والكفاءة .
    وتمنى فخامته للأخضر الصغير المزيد من النجاحات والتوفيق في مشواره القادم .. ومثمناً دور وزارة الشباب والرياضة وإهتمامها بالشباب اليمني في مختلف المجالات.
    المصدر: وكالة الانباء اليمنية (سبأ)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-17
  3. البكري

    البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,274
    الإعجاب :
    0
    [TABLE=width:70%;][CELL=filter:;][ALIGN=center]ابطال العرب [/CELL][/TABLE]


    والله يستاهلو اكثر من هذا .

    رغم عدم مشاهدتنا للمباريات ولكن ما نسمع ونقراء عنهم فهم ابطال ابطال يستحقوا كل الشكر فهم لم يمثلوا اليمن فقط بل مثلو كل الدول العربيه

    نسأل الله لهم التوفيق ونقول لهم قلوبنا معكم يا [TABLE=width:70%;][CELL=filter:;][ALIGN=center]أبطال العرب [/CELL][/TABLE]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-08-18
  5. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,906
    الإعجاب :
    702
    [​IMG]هذا دافع معنوي يستحقه ابطالنا العمالقة ومنتخب الامل مع تمنياتنا ان يستمر الاهتمام بهم كي يمثلونا في كاس العالم للشباب 2005م م فنتمنى من الاخ الرئيس انيولي عناية شخصية كعادته بهذه الشجرة اليانعه التي رفعت راس كل يمني وواصلتنا الى العالمية وبتكاليف لاتذكر مقارنة بالانجاز العظيم فارادة الرجال واصرارهموحبهم وتفانيهم للوطن الغالي يسر العسير ووصلنا الى ما يطمح اليه كل يمني .
    نتمنى ان تصل هذه الرسالة الى فخامة الرئيس وان يلبي طموحتنا كعادته.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-08-18
  7. akram_al-kadasy

    akram_al-kadasy عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-18
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    ياعامري

    ياعامري بطلك كذب !أيحين قام الرئيس يتصل لهم؟
    عموما الف مبروك لكل الشعب اليمني علي حصولنا علي اول نقطة في المنديال وأمل تأهلنا للدور الثاني قوي جدا بمشيئة الله وقدرة ناشئينا علي ذلك
    ولله إنهم أحسن من الصينين اللي هم أول فريق يغادر المنديال والله يستاهلو يخرجو من اول مباراة . معاهم أكثر من الفين قناة ولا في قناة واحدو تبث المباراة
     

مشاركة هذه الصفحة