تعادل مع الكاميرون وهزمه الحكم بدلا عن البرتغال الذي سجل في مرماه ثلاثة أهداف .. ساعا

الكاتب : amery22   المشاهدات : 807   الردود : 4    ‏2003-08-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-17
  1. amery22

    amery22 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-01-05
    المشاركات:
    887
    الإعجاب :
    239
    تعادل مع الكاميرون وهزمه الحكم بدلا عن البرتغال الذي سجل في مرماه ثلاثة أهداف .. ساعات عطلة في القطاعين العام والخاص للموظفين وديوانيات لكبار المسئولين والمشائخ، معاهد التدريب تؤجل دوراتها، وبائعو القات يغلقون محلاتهم.. أداء المنتخب اليمني المتميز يرفع رصيد الكرة اليمنية من الجماهيرية

    الصحوة نت: تعز- المكلا – الحديدة – عدن – صنعاء: خاص:

    بكل اهتمام وترقب تابع الجمهور اليمني في كل أرجاء اليمن مجريات مباراة اليوم – التي انتهت بالتعادل الايجابي- بين منتخب بلادنا للناشئين ومنتخب الكاميرون في فنلندا.
    مباراة اليوم أصبحت حديث الناس في السوق وفي الشارع العام وفوق الباص، وقال مواطنون للصحوة نت أن "أرواح اليمنيين جمعاء تسافر اليوم إلى فنلندا".
    عبد الناصر أحمد سعيد قال : اليوم أعظم من يوم الخميس يقصد مباراة اليمن ضد البرتغال- اكتشفت أنه لست أنا المتحمس وحدي، الشعب كله متحمس ومتلهف إلى متابعة المنتخب، وأضاف "اليوم منذ الصباح الباكر وأنا أتوقع فوزاً لمنتخبنا وأتمنى أن لا يخيب أملنا".



    مخاوف رشاد التي أبداها من فريق الكاميرون الذي يقول بأنه فريق صعب، اعتبر صلاح خامري الذي فرش سجادته أمام منزله بالمعلا أن الأخضر بدد هيبة "الأسود" يقصد الكاميرون في شوط المبارات الأول، أيا كانت النتيجة النهائية.
    المتجول اليوم في مدن اليمن كافة لا يلمس بين الناس إلا حديث المباراة والناشئين، زياد القدسي صاحب مكتبة منذ أن رأى مراسل الصحوة نت بادره بالقول "أكيد صحيفة الرياضة" وقال المراسل وعندما سألته لماذا قال: اليوم تأريخي بالنسبة لي، وأتمنى أن لا يكون الحكم هو نفسه الحكم السابق، وهو ماتحقق له بتغيير الحكم.
    غير أن محمد المنصور وسالم باقطمي اعتبرا أن الفوز قد تحقق قبل أن تبدأ المباراة، وقال محمد "الأخضر زرع فينا الثقة" فيما اعتبر باقطمي أن هزيمة البرتغال أمام البرازيل بخمسة صفر، وتعادل اليمن مع الكاميرون، مع أن البرازيل لم تخرج من مباراتها مع الكاميرون إلا بالتعادل، كل ذلك بنظر سالم انتصارا للأخضر اليمني الذي تحركه الطموحات حتى في ظل غياب الإمكانيات.
    أسواق القات في المدن الرئيسية خلت من زبائنها مبكرا، ويقول سيف دبوان بائع قات لقد انتهى مالدينا مبكرا، وهذا ما أكده عاطف الذي قال بأنه اشترى يوم الخميس بألف واليوم بألف، متوجها نحو الأخضر -الفريق وليس القات- بقوله:لا نريد مقابل هذا إلا الفوز.
    الصحوة نت حاولت الاتصال ببعض المسئولين وبخاصة وزير الشباب والرياضة، وعدد من متابعي كرة القدم في مجلسي النواب والوزراء، ففوجئنا بأن الجميع "أغلق تلفوناته حتى نهاية المباراة"، بل إن عدد من مؤسسات القطاع الخاص -في تعز كمثال- أتاحت لموظفي الفترة الثانية فيها متابعة المباراة في ديوانيات خاصة، بعد أن وجدت تكاثر طلبات الغياب لذات الهدف، بل إن معاهد تدريب خاصة -كالمركز اليمني للتعليم المفتوح الذي يديره القيادي الإصلاحي محمد السعدي رئيس دائرة التخطيط بالأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح- ألغوا يومهم التدريبي بطلب من المتدربين، من أجل المباراة أيضا.
    وفي متابعاتنا الإخبارية تلقى محررو الصحوة نت ردا واحدا من أعضاء مجلس نواب، وقيادات حزبية من أحزاب مختلفة، وحتى مشائخ قبائل، وشخصيات نسوية، وكان الرد: اتصل بعد انتهاء المباراة.
    أيا تكن نتيجة المشاركة الحالية فان الأخضر -وهو لقب منتخب الشباب اليمني- قد استطاع أن يرفع رصيد كرة القدم الجماهيري في اليمن.
    -متابعات شاملة وفورية من أرض الملعب بفنلندا تقدمها الصحوة نت مباشرة- في رياضة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-17
  3. amery22

    amery22 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-01-05
    المشاركات:
    887
    الإعجاب :
    239
    سبأ نت / متابعة / العزي عبده العصامي
    حصد منتخب الناشئين اليمني لكرة القدم على أول نقطه له اليوم في مشواره العالمي الأول بنهائيات كأس العالم للناشئين المقامة حالياً في فلندا بتعادله مع نظيره الكاميروني ( 1 / 1 ) ضمن منافسات المجموعة الثالثة .
    وتجاوز الأخضر الصغير الممثل الوحيد للعرب في هذا المونديال أخطاء مباراته الإفتتاحية التي خسر فيها أمام المنتخب البرتغالي بطل أوروبا بنتيجة ( 3 / 4 ) نتيجة ظلم تحكيمي حينها لينجح في كبح جماح الهجوم الكاميروني الساحق ويتمكن من السيطرة على معظم مجريات الشوط الأول الذي إنتهى بالتعادل قبل أن يتراجع أداؤه بعض الشئ في بعض فترات الشوط الثاني الذي شهد تسجيل الهدفين. ونجح المنتخب الكاميروني بطل إفريقيا في تسجيل هدف التقدم بعد ثلاين دقيقة من نهاية إستراحة مابين الشوطين عن طريق المهاجم الخطير جوزيف ماواي فيما أدرك المهاجم البديل سامي جعيم هدف التعادل للمنتخب اليمني في الدقيقة الأخيرة من اللقاء .
    وتأثر الأخضر الصغير كثيراً بغياب نجم المباراة السابقة أكرم الصلوي الذي توقف في هذه المباراة نتيجة حصوله على بطاقة طرد حمراء في تلك المباراة فيما قدم بديله اللاعب خالد بلعيد مستوى جيد في الشوط الأول قبل أن يستبدله مدرب المنتخب اليمني الوطني أمين السنيني بلاعب الوسط المهاجم جلال القطاع.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-08-17
  5. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    النتيجة مع المنتخب الكاميروني تعادل 1/1

    [​IMG]سلمت أخي والمتابعة الغالية ..
    ----------------
    أرفق الأمر طي موضوعك وقد سبقت بالبشارة .
    وبإذن الله نتأهل للدور الثاني ..

    تعادل أمل اليمن الواعد مع المنتخب الكاميروني بالتعادل 1/1 في شوط المباراة الإضافي .
    فليواصل الصقور تحليقهم وقلوبنا معهم :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-08-17
  7. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,907
    الإعجاب :
    703
    فعلا ابناء اليمن وعمالقتها الصغار يسطرون على ملاعب فنلندا ملاحم بطولية كبيرة ويهزمون كل العوائق والعراقيل بجهدم العظيم ويرسخون حب عشاق المستديرة لهم وسينسا من لم يكن حري بالنتيجة وسيبقى في القلوب الاجدر بذلك .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-08-18
  9. وليد اللحظة

    وليد اللحظة عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-09
    المشاركات:
    38
    الإعجاب :
    0
    يالصراري وحشتنا ياراجل ليش كل هالقطعة تعال زورنا لو في السنة مره .:)

    شكرا لك أخي اميري على مجهودك الطيب
     

مشاركة هذه الصفحة