ابناء الجنوب وتخزين القات

الكاتب : khalid 12   المشاهدات : 2,147   الردود : 48    ‏2003-08-17
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-17
  1. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    بعد الوحده انفتح لدى ابناء الشطر الجنوبي حرية التخزين طوال الاسبوع فهناك من قال ان سبب تئييد الوحده من قبلهم هوا تخزين القات طوال الوقت ورغبتهم الشديده في ذالك فكثير منهم اصبح يخزن بحريه تامه عكس الماضي التي كانت تحدهم عن ذالك .......واصبح التخزين لدى كثير من المناطق الجنوبيه اصبح لها طقوس معينه واستعداد تام منذ الصباح الباكرلتناول شجرت القات .

    فهنيئأ لهم التخزين على مدار الاسبوع.

    وشكرأ
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-17
  3. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    التخزين لدى ابناء الجنوب
    [​IMG]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-08-17
  5. saberr

    saberr عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-16
    المشاركات:
    274
    الإعجاب :
    0
    هاانت عدت ايها المتقيح
    لتلطخ ابناء اليمن باوساخك
    ولكن هذه المرة بشكل اقل وقاحة وفحشا
    ان امراضك التي تحاول ان تنشرها بين ابناء اليمن الواحد الموحد
    صارت مكشوفة ايها المتعفن
    هنيئا لأبناء اليمن وحدتهم
    ولك ولأمثالك الخزي والعار
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-08-17
  7. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    Re: Re: ابناء الجنوب وتخزين القات

    لتلطيخ؟ وفحشأ؟ متعفن؟ الخزي والعار؟

    الله يشفيك
    :confused:
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-08-17
  9. saberr

    saberr عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-16
    المشاركات:
    274
    الإعجاب :
    0
    Re: Re: Re: ابناء الجنوب وتخزين القات

    تتصنع الأدب يادعي
    تتحدث عن شطر جنوبي وحرية تخزين
    وتنتظر ان يبتلع سمومك معتوه مثلك
    ليقيء مثلك حقده وكراهيته لليمن ووحدته واليمنيين واخوتهم
    اي حرية تتحدث عنها ايها الأخرق الرقيع
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-08-17
  11. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    Re: Re: Re: Re: ابناء الجنوب وتخزين القات

    انا لن ارد عليك مره اخرى لان ثقافتك لينينيه

    شكلك عرق غريب عن اليمن او من العرق المختلط لهذا انت حامي ويحتاجلك تبريد:D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-08-17
  13. saberr

    saberr عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-16
    المشاركات:
    274
    الإعجاب :
    0
    فكر ابن ابي سلول لايقل خطرا ونتنا عن فكر لينين ايها الدعي
    بل هو كما قال الله تعالى "في الدرك الأسفل من النار"

    واليمانيون ايها الساقط الرقيع لايحتاجون شهادة بنقاء اعراقهم من امثالك
    ياسلالة ابولهب وحمالة الحطب
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-08-17
  15. الليل والنهار

    الليل والنهار قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,999
    الإعجاب :
    2
    khalid 12
    من الواضح من مواضيعك وصيغه الكتابه التى تكتبها متعمدا من اجل ان يردون عليك الاخوان في السب والكلامات النابيه والتجريح .
    اعلم يا اخي ان هذا ذنب عليك لانك انت طالب هذا الشئ وتحث الناس على فعله والمشكله انه لا يصيبك فقط بل يصيب من معك اتقى الله .
    ( يقول المثل مجنون اكل كيله كامله قالوا مجنون من قربها له ) افهمها
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-08-17
  17. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    هذا المثل يأخي شكله مترجم من شعوب اخرى واسمحلي ثقافتي يمنيه

    اما قولك اني اتعمد للاخرين ان يسيئو الى فأقلك عن مثل يقول جوع كلبك يتبعك وهذا المدعوا سابر شوف على اسم قاعد العب معاه لعبة القط والفار وصدقني انا اكبر من شكله وهذا الشخص متربي في الحواري القذره في ازقة زنجبار واسلوبه يدل على شخصيته,
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-08-17
  19. saberr

    saberr عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-16
    المشاركات:
    274
    الإعجاب :
    0
    انظروا هذا الصفيق كيف يرد على عضو اراد ان يقوم بواجب الأخوه وينصحه.
    فأخذ النذل يسخر من المثل الذي اورده الناصح الطيب القلب بقوله ان هذا المثل مترجم من شعوب اخرى. ثم يزيد الرقيع في دعواه ان ثقافته يمنيه!
    وكل هذا لإنه عرف ان هذا المثل شائع ومتداول في بعض مناطق جنوب اليمن.
    وتسخر من حواري زنجبار ياحثالة ولا والله ماترمي زنجبار وحدها وإنما اليمن كلها واليمنيون كلهم.
    الم اقل انه شيطاني ولاينفع معه النصح بل اللعن والطرد والإستعاذة بالله منه.
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة