صدام ينجو بأعجوبة من الوقوع في يد القوات الأمريكية

الكاتب : النهاري2004   المشاهدات : 658   الردود : 8    ‏2003-08-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-17
  1. النهاري2004

    النهاري2004 عضو

    التسجيل :
    ‏2002-07-02
    المشاركات:
    105
    الإعجاب :
    0
    صدام ينجو بأعجوبة من الوقوع في يد القوات الأمريكية -



    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله

    مفكرة الإسلام [خاص]: ما زال الرئيس العراقي يقوم بجولاته بين العشائر والقبائل يحفزهم على الوقوف معه ضد قوات الاحتلال، ورغبة منه في فتح جبهة جديدة جنوبية ضد القوات المحتلة فقد بدأ بالاتصال ببعض القبائل الجنوبية غير أنه كاد أن يقع في الفخ الذي سبق أن كان سبباً في ذهاب حكمه، فقد كان البارحة في مدينة كربلاء في زيارة لقبيلة مسعود وهي أشهر القبائل الشيعية في تلك المنطقة وقد كان في استقباله شيخها محمد العلاوي، وكان من المقرر أن يستمر اللقاء وقتاً غير أن صدام تغير وضعه بعد مضي ربع ساعة من اللقاء، وانصرف مسرعًا، رغم إلحاح محمد العلاوي عليه بالبقاء، وبعد عشر دقائق فقط كانت القوات الأمريكية قد داهمت المكان بأعداد كبيرة من الجنود، وحلق فوق المكان عدد من الهليكوبترات، وبدت القوات الأمريكية عملية تمشيط في تلك المنطقة غير أنها لم تعثر عليه.
    وفي ذلك اللقاء ذكّر صدام الشيخ علاوي بالعهد الذي أعطاه إياه قبل الحرب قائلاً له باللهجة العراقية: وين العُقُل اللي قطيتوها لي، وكأنه يقصد العهد والميثاق الذي جرت عليه القبائل في جنوب العراق، حيث يلقون عقالهم على الأرض كناية عن أن كرامتهم ورجولتهم ستلقى على الأرض إن لم يوفوا بهذا العهد.
    ولم يُعلم من الذي بلغ على وجود صدام في ذلك المكان وإن كانت أصابع الاتهام تشير نحو شيخ العشيرة أو أحد الموجودين في البيت.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-17
  3. الليل والنهار

    الليل والنهار قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,999
    الإعجاب :
    2
    منذ خمسين سنه وهو يجيد لعبه التخفى فهذا الشئ الوحيد الذى يجيده ولا يجيد غير ذلك فماذا تترجي من شخص حين ساعه الوقى اختفى وهو بكامل قوته واسلحته
    الاستغراب من بعض اخواننا الذين يريدون ان يجعلوا من صدام اسطوره .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-08-17
  5. الخواجه

    الخواجه عضو

    التسجيل :
    ‏2003-07-20
    المشاركات:
    81
    الإعجاب :
    0
    تسلم اخوي النهاري على هذي المعلومه

    الله يسلمه انشاء الله من ايدي المرتزغه الكافرين والمغتصبين ارض العراق الطاهره

    الله ينصره عليهم امين يارب العالمين

    واذا في خير في امريكا كانت حلت المشكلها الفلسطينيه اولأ

    وامريكا دخلت العراق على اساس الاحتلال لخيرات العراق وليس لتطهير النطام

    والمثل يقول انا عدو ابن عمي وعدو من تعداه وارحم لنا ان نوقف مع صدام ارحم من ا

    امريكا وتحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-08-17
  7. أبوسيف الجانحي

    أبوسيف الجانحي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-05-16
    المشاركات:
    1,628
    الإعجاب :
    0
    Re: تسلم اخوي النهاري على هذي المعلومه

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    صــــــــــــــــــــد ام
    الله يحفظك يا صقر العروبه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-08-18
  9. د فارس

    د فارس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-16
    المشاركات:
    2,029
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم والحمدلله رب العالمين
    يفرحنى كثيرا مااسمعه عن اى انسان اى كان هو مقدام شجااع ابت عليه كرامته الا ان يقف ضد هدة الغطرسه الامريكيه الغربيه فما بالك ان كان الامر يتعلق بهد الانسان الدى اثبت بالاونه الاخيرة شجااعه واقدام وصبر وجلد وكرامه لم نكن نتوقعه منه وبرغم ماكان له من مااضى لا ارضاة الا اننى وبظل الاحداث الجاريه لااملك الا ان انساة متمنيا من الجميع هذا حيث اننا وامام الخطر الذى حولنا لابد ان ننسى احقادنا وخلافتنا وان نتعاون جميعا لنتصدى لها العدوان المتدااخل الهائج الدى يكاد يوذى بنا جميعا ان لم نتعاون ونتحد لدلكك احمد الله على سلامه الزعيم القايد صداام حسين واتمنى له كما يتمنى له الملايين من امتنا الاسلاميه والعربيه السلامه الدائمه والنصر انشااءلله ونقول له اننا معك واننا ندعو لك دايما ان يتقبل الله جهدك ويوزرة بالنصر انه قاادر كريم
    سمعت الكثير عن صداام حسين ماكان منه بالامس البعيد والامس القريب من قبل توليه السلطه مرورا بحربه مع ايران مرورا بدخوله الكويت وصولا الى الاحداث لاخيرة التى ادت الى ماهو الحال الان ولا ينكر الكثير ان صدام هو السبب الرئيسى بما وصل اليه حال الامه ونتفق كلنا على هدا وانه سبب واداة الا اننا الان فى ظل مااهو حااصل من خطر واجتياح صليبى ويهودى لامتنا وثرواتنا واراضينا لابد ومن الحتاميه الشديدة ان اردنا السلامه ان ننسى نعم ننسى كل شى كان من صدام وان تتوحد جهودنا جميعا لمواجهه الخطر والا اسعدنا اعدائنا وافرحنااهم بخلافتنا واعطيناهم الفرصه بان يعدوا لنا المزيد والمزيد هدا مااردت ان اتداخل به معكم والله معنا
    د فارس ( حاشد)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-08-18
  11. المعنى يقول

    المعنى يقول عضو

    التسجيل :
    ‏2000-07-07
    المشاركات:
    245
    الإعجاب :
    0
    تسلم د. فارس ، صدام الان مجاهد ضد الصليبين واليهود ، الله ينصره
    اخوكم المعنى يقول
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-08-18
  13. د فارس

    د فارس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-16
    المشاركات:
    2,029
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم والحمدالله رب العالمين
    ارد على الاخ الليل والنهار واقول لك يااخى الكريم لا ننبش بالماااضى وان نطويه للابد نحن امام خطر كبير لابد ان نتحد وتتكاتف كل جهودنا لمواجهته متعاونين ومتحاابين واقول لك ايضا اخى الكريم صداام تعرض لخيانه وغدر من اقرب الناس له وكلنا معرضين لدلك وكل زعيم وملك فى اى مكان وزمان معرض لهدا وقصص التاريخ مليئه بذلك ولو كان الامر بيدة ماترك جندى واحد يدخل العراق وكان بامكان صدام ان يتعاون مع الامريكان مثله مثل الكثير من الملوك والامراء والروساء العرب ولعاش رئيسا وخلفه ابناءوة من بعدة لكنه لم يريد دلك الهوان فكيف يرضى بهوان اكبر بالله عليك يااخى اسال نفسك اخى بهدا وهل كان صدام بيعجز ان يجد وسيله للتقرب منهم ادا كان خائن كما تقول هم يريدون ان يصلوا الى ثروات العراق ولا يريدون حكم العراق مثل مايحصل مع دول الجوار هل لو كان اعطاهم مايريدون نفط وقواعد هل كان سيظل هو عدوهم انظر الى مايحصل بدول الجوار دون تسميه وستجد ان كلامى صحيح فكر بالامر وستجد انى على صواب
    ودمت
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-08-18
  15. د فارس

    د فارس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-16
    المشاركات:
    2,029
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم والحمدالله رب العالمين
    ارد على الاخ الليل والنهار واقول لك يااخى الكريم لا ننبش بالماااضى وان نطويه للابد نحن امام خطر كبير لابد ان نتحد وتتكاتف كل جهودنا لمواجهته متعاونين ومتحاابين واقول لك ايضا اخى الكريم صداام تعرض لخيانه وغدر من اقرب الناس له وكلنا معرضين لدلك وكل زعيم وملك فى اى مكان وزمان معرض لهدا وقصص التاريخ مليئه بذلك ولو كان الامر بيدة ماترك جندى واحد يدخل العراق وكان بامكان صدام ان يتعاون مع الامريكان مثله مثل الكثير من الملوك والامراء والروساء العرب ولعاش رئيسا وخلفه ابناءوة من بعدة لكنه لم يريد دلك الهوان فكيف يرضى بهوان اكبر بالله عليك يااخى اسال نفسك اخى بهدا وهل كان صدام بيعجز ان يجد وسيله للتقرب منهم ادا كان خائن كما تقول هم يريدون ان يصلوا الى ثروات العراق ولا يريدون حكم العراق مثل مايحصل مع دول الجوار هل لو كان اعطاهم مايريدون نفط وقواعد هل كان سيظل هو عدوهم انظر الى مايحصل بدول الجوار دون تسميه وستجد ان كلامى صحيح فكر بالامر وستجد انى على صواب
    ودمت
    د فارس (حاشد)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-08-18
  17. د فارس

    د فارس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-16
    المشاركات:
    2,029
    الإعجاب :
    0
    صدام ينجو باعجوبه من الوقوع بايدى القوات الامريكيه

    بسم الله الرحمن الرحيم والحمدالله رب العالمين
    ارد على الاخ الليل والنهار واقول لك يااخى الكريم لا ننبش بالماااضى وان نطويه للابد نحن امام خطر كبير لابد ان نتحد وتتكاتف كل جهودنا لمواجهته متعاونين ومتحاابين واقول لك ايضا اخى الكريم صداام تعرض لخيانه وغدر من اقرب الناس له وكلنا معرضين لدلك وكل زعيم وملك فى اى مكان وزمان معرض لهدا وقصص التاريخ مليئه بذلك ولو كان الامر بيدة ماترك جندى واحد يدخل العراق وكان بامكان صدام ان يتعاون مع الامريكان مثله مثل الكثير من الملوك والامراء والروساء العرب ولعاش رئيسا وخلفه ابناءوة من بعدة لكنه لم يريد دلك الهوان فكيف يرضى بهوان اكبر بالله عليك يااخى اسال نفسك اخى بهدا وهل كان صدام بيعجز ان يجد وسيله للتقرب منهم ادا كان خائن كما تقول هم يريدون ان يصلوا الى ثروات العراق ولا يريدون حكم العراق مثل مايحصل مع دول الجوار هل لو كان اعطاهم مايريدون نفط وقواعد هل كان سيظل هو عدوهم انظر الى مايحصل بدول الجوار دون تسميه وستجد ان كلامى صحيح فكر بالامر وستجد انى على صواب
    ودمت
    د فارس (حاشد)
     

مشاركة هذه الصفحة