امريكا تعيش في الظلام

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 510   الردود : 0    ‏2003-08-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-15
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    مفكرة الإسلام : ضربت حالات من انقطاع التيار الكهربي المفاجىء عدة ‏ولايات ومدن امريكية رئيسية الليلة من بينها مدن نيويورك وديترويت وكليفلاند ‏‏واجزاء من نيوجيرسي وكونكتيكت وامتدت تلك الحالات عابرة الحدود الشمالية الى ‏ولاية تورنتو الكندية دون ان يتضح السبب بعد .

    وقالت شبكة [سي ان ان] الاخبارية ان حريقا اندلع في محطة [كون ايسون] لتوليد ‏‏الطاقة الكهربية في ضاحية مانهاتن النيويوركية مما أدى إلى توقف القطارات ‏‏الكهربائية واحتجاز الالاف من ركابها في الانفاق .

    كما انقطعت الكهرباء عن الجزء الغربي من منطقة مانهاتن العليا وحتى مبنى الامم ‏المتحدة في المدينة لم يسلم من الاظلام مما استدعى نزول موظفي المقر الى الشارع ‏مع تكثيف الشرطة لحراستها لمقر المنظمة خوفا من اي تداعيات فيما توقف بث العديد ‏من محطات التلفزيون والراديو المتواجدة مقراتها في المناطق المتضررة بالانقطاع .

    كما انقطعت الكهرباء عن مطاري جون كنيدي ولا غوارديا في نيويورك الى جانب مطار ‏نيوآرك القريب في نيوجيرسي .

    وذكرت الشبكة ان آلاف من سكان نيويورك نزلوا الى الشوارع هربا من بيوتهم ‏‏المظلمة مما استدعى تكثيف شرطة المدينة لتواجدها في الشوارع لتنظيم السير وسط ‏تخوف من هبوط الظلام خاصة وان حالة انقطاع للكهرباء في نفس المدينة قبل سنوات ‏ترافقت مع حدوث موجة من اعمال السطو والنهب


    لترى الصور انظر الرابط

    http://forum.fwaed.net/showthread.php?s=&threadid=37074
     

مشاركة هذه الصفحة