خادمة إندونيسية تبصق في فم مولود والكاميرا تكشفها

الكاتب : rayan31   المشاهدات : 1,054   الردود : 12    ‏2003-08-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-13
  1. rayan31

    rayan31 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-07-21
    المشاركات:
    5,471
    الإعجاب :
    0
    هل من معتبر ؟؟؟!!!

    خادمة إندونيسية تبصق في فم مولود والكاميرا تكشفها

    اكتشفت أسرة سعودية أن خادمتها تبصق في فم طفلها الرضيع الذي لا يتجاوز عمره الشهرين صدفة عن طريق كاميرا فيديو.
    وقالت ربة الأسرة في اتصال هاتفي لـ"الوطن" إن زوجها (ف) أصر على زوجته (م) أن تذهب إلى دعوة حفل عقد قران لأحد أقاربهما في فندق في جدة دون اصطحاب وليدهما الصغير وتركه مع الخادمة الإندونيسية في المنزل حيث تنص الدعوة على عدم اصطحاب الأطفال.
    ورفضت الزوجة في البداية ترك طفلها مع الخادمة فأراد زوجها طمأنتها فوضع كاميرا فيديو في غرفة المعيشة لتصور كل تصرفات الخادمة أثناء غيابهما وبذلك اطمأنت الزوجة وتركت طفلها مع الخادمة.
    وبعد انقضاء السهرة عاد الزوجان ليجدا طفلهما نائما والخادمة بجانبه تشاهد المحطات الفضائية حيث أذنا لها بالانصراف وقام الزوجان بمشاهدة الفيلم التسجيلي وكانت الكارثة، تقول الزوجة "رأيت أنا وزوجي كيف عاملت ابننا، فعند نفاد الطعام من ابني أخذ يبكي ويتضور جوعا بينما بقيت الخادمة تتحدث في الهاتف غير مهتمة بما يحدث وعندما ارتفع بكاء وصراخ الطفل أخذت تبصق في فمه لكي يسكت ويتجرع بصاقها وكأنه طعام وبقيت تبصق في فمه حتى نام وهي لا تزال تتحدث في الهاتف.
    وبعد أن شاهد الزوجان ذلك اشتد غضبها وقاما وهما يصرخان إلى غرفة الخادمة حيث أنهالا عليها ضربا وحبساها طوال الليل وفي الصباح أخرجها الزوج ووضعها في أول طائرة متجهة إلى بلدها.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-14
  3. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    أخي ريان هنا في الدوحة سمعة الأندنوسيات زي الزفت وكثير من الأسر رجعتهم الى بلادهم و المشكلة ان الأسر انغرت في كونهم مسلمات و دخلت اعداد كبيرة في البداية ولكنهم في الأخير أكتشفوا انهن في قمة الأسفاف و اللعانة.

    تحياتي لك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-08-14
  5. rayan31

    rayan31 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-07-21
    المشاركات:
    5,471
    الإعجاب :
    0
    اخي الكريم khalid 12

    والله المثل يقول ما حك جلدك مثل ظفرك...فتولى أنت جميع أمرك

    فيا ليت كل النساء يتولين أمورهن بأنفسهن لكان الحل

    شكرا جزيلا أخي khalid 12
    لمرورك الكريم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-08-14
  7. فايع

    فايع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-10-13
    المشاركات:
    1,451
    الإعجاب :
    0
    كلامك صحيح أخي ريان وأنا معك في كل كلمة :)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-08-14
  9. ابن الاصول

    ابن الاصول قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-21
    المشاركات:
    2,607
    الإعجاب :
    0
    [TABLE=width:70%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/2.gif);][CELL=filter: dropshadow(color=gray,offx=4,offy=4);][ALIGN=center]شكرا اخي وربنا يستر علينا
    بس السؤال لماذا الخادمة اين دور الام في تربية ابنائها ..هذا دورها الحقيقي الذي خلقت له..فالطفل يحتاج الى حنان الام..ولا اظن اي خادمة في الدنيا تعطي الطفل هذا
    تحياتي لك اخي العزيز ومشكور على مواضيعك الرائعة
    [/CELL][/TABLE]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-08-14
  11. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    لا ان نا اختلف معكم
    لا تحكمو على كل الخادمات في نسبه ولو بسيطه منهن مثل الدواء على الجرح
    يعني انا مثلا عندي خادمه لها اكثر من 18 سنه عند الوالده والان هي عندي
    تربي ابني مثل ما ربتني احلف لكم بالله اني ماوجدت مثل امانتها وحبها لعملها
    والتزامها بدينها وهي اندونيسيه .
    وبعدين كلامك ماحك جلدك مثل ظفرك كلام على العين والراس بس في بعض الظروف
    تحتاج الي خادمه عندما تكون الزوجه منشغله مثلا مدرسه مؤظفه من راح يقوم باعمال البيت .

    اصابع يدك مي سوى ودمتوووووو
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-08-14
  13. rayan31

    rayan31 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-07-21
    المشاركات:
    5,471
    الإعجاب :
    0
    أخوتي في الله
    فايع

    ابن الاصول

    ولد الحمايل

    لكم مني جزيل الشكر لحضوركم الكريم لهذا الموضوع
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-08-14
  15. هناء الجرادي

    هناء الجرادي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-07-27
    المشاركات:
    61
    الإعجاب :
    0
    مع ان الموضوع غايه في الوضوح فالزوج هو الذي اصر على زوجته للذهاب وترك الطفل مع الخادمه.. لكن دائما اللوم يقع على المرأه وان كنت اشدد على ان تربيه الابناء يجب ان تكون حصريه على الوالدين ولا يمنع ذلك من وجود خادمه لبقيه الامور.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-08-15
  17. rayan31

    rayan31 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-07-21
    المشاركات:
    5,471
    الإعجاب :
    0
    شكرا جزيلا الاخت العزيزة هناء الجرادي

    لمرورك الكريم

    وأنا أعتقد أن الام هي الاساس في تربية الاطفال فهي المدرسة التي اذا أعدادها جيدا تخرج منها الشعوب الطيبة الاعراق, ومع ذلك فأنا لا أهمش دور الاب في التربية.

    بارك الله فيكي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-08-15
  19. مزون

    مزون عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-13
    المشاركات:
    90
    الإعجاب :
    0
    الله يستر علينا....

    صدق قلب الأم دليلها....... يعني زين حاطة الكاميرا.....
    والله يستر علينا لأن غلطتنا انه مسلمين الشغالة كل شي اللي جدامنا واللي ورانا.....
     

مشاركة هذه الصفحة