حسني مبارك يلطش افكار علي عبدالله صالح!!!

الكاتب : Time   المشاهدات : 1,094   الردود : 16    ‏2003-08-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-12
  1. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    بدون تعليق::mad::mad::mad:
    سمعنا جميعا عن مبادرة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح لإصلاح الجامعة العربية وتأسيس الأتحاد العربي ولكن يبدو ان هذه المبادرة التي باح بها الأخ الرئيس في محادثة هاتفية للرئيس المصري حسني مبارك قبل شهر قد تعرض معظم عناصرها للسطو حيث وردت تماما في مبادرة مصرية مماثلة تم تقديمها للجامعة العربية.

    فبعد أن حضر الرئيس صالح جلسة مجلس الشورى وطرح مبادرته التاريخية امس الأول على الأعضاء وطالبهم بمناقشتها واثرائها عادت "المصادر المسئولة" وطالبت كل عضو من اعضاء الشورى ان يخلي عهدته من مسودة المبادرة.

    ويرى بعض المحللين أن مبادرة قومية بهذا الطموح قد تم إجهاضها في مهدها حيث تلبست بالسرقة قبل مناقشتها.


    ماهو المطلوب::D:D:D
    نرجو من الأعضاء الكرام في مجلسنا اليمني الموقر ان يسلوا اقلامهم للدفاع عن حقوق رئيسهم الفكرية وماضاع حق وراءه مطالب. وعلينا ان ننسى همومنا ومشاكلنا الداخلية ونعمل بالمثل المصري القائل أنا واخوووووويا على ابن عمي وانا وابن عمي على الغربيييييييب;););)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-12
  3. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    اول شيء انت رجع الفهد حق ابوعصام ومن ثم اتكلم على حقوق رئيسنا..
    ويأمرون بالبر وينسون انفسهم :mad:

    اقلك ياتايم سوف تعاني معاناه معي :D

    ولك التحايا المعطره بعبير الزهور..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-08-12
  5. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    :D :D :D :D :D :D :D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-08-12
  7. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    بذمتك ياتايم الرئيس عنده افكار صح حتى تلطش منه لا اعتقد

    فكر بحرب الخليج وخاب فكره وراح الضحية المغتربين اليمنيين
    فكر بحرب الوحدة وقتل الابرياء ودمر اقتصاد البلد
    فكر بمجلس النواب واعطاء لنفسة الحق بولاية اخرى لحكم البلاد
    فكر في القضاء على الأرهاب ودمر قرية من قرى مأرب

    الفكرة السلبية الصح هي في أزمة حنيش استعادها بالسلم انما ايضا بالذل
    وخلينا نسميها فكرة ذليله
    ودمت ياعجوز المجلس
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-08-13
  9. حذيفه بن اليمن

    حذيفه بن اليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-06
    المشاركات:
    89
    الإعجاب :
    0
    أخي تايم نريد ك أولا ا ن تتوسط بين فخامته وقبائل مارب ، لحيث وهو اعلن عجزه في حل المشكله التي بينهم ، ووصل به الحال الى ا صدار اوامره السلطانيه ، باطلاق النار على المواطنين ( الشيخ ومرافقينه) وفخامته نسى اوتناسى ، بان هذ الوطن وطنا جميعا ، ولا لاحد يعمل نفسه وصي لهذا الوطن ............

    ثانيا : لماذا ؟ نحن مندفعين لاشياء لاتزيد ولاتنقص ، بال تضحك الآخرين علينا ، بالوقت الذي نحن والوطن في امس الحاجه الى اي اجتماع من مثل اجتماع فخامته واعضاء مجلس الشورى للتفكير وكيفية الخروج من هذه الازمات المتلاحقه والمتعاقبه على هذا الوطن ، ظلمات بعظها فوق بعض ، نريد من فخامته التركيز على الداخل ، ولنا بذالك مثال وعبره لدولة ، سلطنة عمان ، متقاربين ومتشابهين في امور كثيرة ، اذا لم نكن نحن اكثر منهم تفوقا.....

    خذ مثال على ذالك ، البناء من الساس الين الراس من عمل ابناء الوطن ، (البناء، التسليح ، الصبيات ، التشطيب ، الدهان ، الكهرباء ، و..و..والى آخر ) النظافه في المدن ، وهذه نقطه مهمه حكاية النظافه ، عامل النظافه اليمني ، يفترض ان يحصل على اعلى الاهتمام في كل المستويات ، من الجهات المسؤوله والمواطنين ، وينظر اليه بانه عضوا فاعل وهو كذالك ، ويُوفر له كل المعدات الخفيفه والثقيله، علما بان الفتوره التى تدفعها الدول للنظافه فقط باهظة التكاليف ، والنظافه تعتبرمن اهم المقايس لدى الشعوب الاخرى ،، صحه وعافيه،،،، المهم الرجاء وكلنا امل بأن الرئيس يوجه ويتابع حكومته الى الداخل والداخل وبس ...........
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-08-13
  11. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-08-13
  13. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    يافهدي لن اتركك مهما كثر السرق وشكرا لعادل والبرق
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-08-13
  15. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    المبادرة اليمنية لإصلاح أوضاع الجامعة العربية هاجس قد شغل الكثيرين بما فيهم مصر الشقيثة والرئيس مبارك كان قد خاطب الرئيس صالح من قبل حول هذه المبادرة والاهتمام العربي بشأن الجامعة العربية , وكما تم التصريح حول ذلك في قناة الجزيرة أثناء مقابلة الرئيس الأخيرة , ومن هنا نرى أن هذا الهم غدا هماً عاماً وسواءً تقدمت به اليمن أو مصر المهم أن العرب بدأوا يستشعرون بأن الجامعة العربية لم تعد تفي بالمتطلبات المناطة على عاتقها حيث أن العرب غالباً ما يصدرون مشاكلهم ويجتلبون الحلول من الخارج لعدم القناعة التامة بعمل الجامعة ...

    إذاً فلا خلاف من سيكون المبادر المهم ما هي طبيعة المبادرة ؟؟ وهل سيكتب لها النجاح؟؟ وما موقف باقي الأطراف العربية من هذه المبادرة؟؟ وما هي الدول التي ستتبناها؟؟؟

    أما الأخوة الذين داخلوا بضرورة اهتمام الرئيس بالداخل فهذا لا يمنع من اهتمامه بالخارج وإلا ما فائدة وزارة الخارجية؟؟؟؟

    والسلام ...
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-08-13
  17. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أخي الصلاحي
    كيف تقول ذلك وقد علمنا الله تعالى "ولايجرمنكم شنان قوم على الا تعدلوا إعدلوا هو اقرب للتقوى"
    والإنصاف يا أخي مطلوب حتى يكون للنقد والنصح قبول
    وتأمل قول الشاعر:
    وعين الرضا عن كل عيب كليلة... ولكن عين السخط تبدي المساويا

    مع خالص التحايا للصلاحي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-08-13
  19. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    أخوكم " تايم " على حق ..
    يجب أن نقف صفا واحدا مدافعين عن الحقوق الفكرية والإبتكارات المتنوعة لإصلاح الجسد العربي والصادرة من لدن زعيم اليمن (رئيسنا) ..
    لكنني أحبذ أن تأتي مثل هذه المبادرات من غيره .. لأن النتائج دائما فاشلة ، لأن التلف قد أصاب " الماكينة ، وعلبة التروس " ، صحيح أن الـ body قد تضرر أيضا ، لكن تجميله وحده لن يؤدي النتيجة المرجوة ..
    قبل أن يصلحوا الجسد العربي .. أصلحوا ( جوفه ، ونظفوا فؤاده من الكراهية ، والمقت ، والحسد ، والتبعية للغير ، والعمالة ، والنظرة الدونية للبعض ، والنظرة المتعالية للبعض الآخر ، وأنضجوا فكره ، واحترموا مواطنه ، وأقيموا عدل الله في أرضكم ) ، وكونوا عباد الله إخوانا ..
    فإن استطعتم فعل كل ، أو جُل ماذكر .. تأكدوا .. ألا قوة على وجه الأرض تستطيع أن تنال من شعرة في شواربكم ..

    تايم .. لك التحية ، والسلام على الجميع
     

مشاركة هذه الصفحة