الايدز يغزوا اليمن لماذا؟

الكاتب : التمساح   المشاهدات : 1,049   الردود : 15    ‏2003-08-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-12
  1. التمساح

    التمساح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    682
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

    ان الحقيقة المرة بان نسمع بكثير من اهل اليمن يموتون في مرض الايدز لماذا هل اليمن استولاء عليه ىالفقر او الدعارة العالمية المستبدله لتحطيم القيم الاسلامية للامة ؟

    تمساح
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-12
  3. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    السبب الرئيسي لوجود الايدز في اليمن الاجئون الافارقه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-08-12
  5. علي بن زايد

    علي بن زايد عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-15
    المشاركات:
    52
    الإعجاب :
    0
    انا اخالف الاخ خالد الرأي فيما قاله بان اللاجئون الافارقه هم السبب
    في انتشار الايدز في اليمن 0ربما يكونو هم احد الاسباب ولكن بنسبه ضئيله
    جداً ولكن اعتقد بان السبب الرئيسي هو كثرة وانتشار العلاقات المحرمه والمشبوه في الاونه الاخيرة حيث كثرة اوكار ممارسة الجنس بشكل ملفت للنظر مما جعل الكثيرون يتجهون لليمن لتوفر مثل هذه العادات وبأرخص الاسعار0كماان هناك سبب رئيسي انا اعتبره من وجهة نظري الاوهو الفقر المدقع مما حدا بأغلب السيدات الى الاتجاه الى مثل هذه العادات باعتبارها من وجهة نظرهم لاتكلفهم الجهد الكثير سوى الانبساط وجمع المال بكل يسر وسهوله 0كذلك لاننسى السيدات الاتي استقدمو من اجل الترويج لاماكن اللهو والانبساط 0وكل هذه الممارسات تتم عاى مرى وعلم المسئولين عن هذا البلد بل وبمباركة بعضهم 00000ختاماُ تحياتي للجميع
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-08-12
  7. محمد هرم يافعي

    محمد هرم يافعي عضو

    التسجيل :
    ‏2002-08-30
    المشاركات:
    230
    الإعجاب :
    0
    :mad::mad::mad::(:(
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-08-13
  9. حذيفه بن اليمن

    حذيفه بن اليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-06
    المشاركات:
    89
    الإعجاب :
    0
    اتقى الله فيما تقول يا بن زايد مش ممكن يصيرالى انت تتحدث عنه في مجتمع محافظ ، وصاحب قيم ومبادي واخلاق، وان يحصل يصير في نطاقه الضيق وفي شريحه هابطه اخلاقيا . ويقول المثل : لكل بيت حمام ...........

    اذكر قبل عام نشرت احد الصحف بان السلطات في دبي اكتشفت حالة ادز ( اللهم اجرنا واياكم من الادز ) في امراة عراقيه وتمت ترحيلها وذهبت الى اليمن وعند ماجاء بلاغ من دبي للسلطات اليمنيه بأنها مصابه، بحثوا عنها ووجدوها وقد مارست البغاء مع هههههههههههه كم تتصوروا في يوم واحد حسب ماذكرته الصحيفه
    ( 70 ) حاله الله اكبر، وليخساء الخاسئون
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-08-13
  11. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    allah allah atrakw alnas yanbastoooon walhsaab yooom alhasab
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-08-13
  13. التمساح

    التمساح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    682
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

    مشكورررررررررررررين للتوضيح:


    هل من مزيد



    تمساح
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-08-13
  15. ابن خولآن

    ابن خولآن عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-08
    المشاركات:
    138
    الإعجاب :
    0
    الفقر .... هو من رأيي دافع رئيسي لهذه الممارسات والعياذ باللة ....
    والعلآقات التي حرمها اللة .... وهذا إبتلا ء نسأل اللة أن يحمينا منه ... آمين
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-08-14
  17. عاشق الابتسامات

    عاشق الابتسامات مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-28
    المشاركات:
    5,630
    الإعجاب :
    8
    مشكورين على طرح هذا الموضوع الحساس ..

    واورد تحذير مدير برنامج مكافحة الايدز بوزارة الصحة اليمنية الدكتور محمد تقى الدين من تزايد الاصابة بهذا الوباء فى مختلف انحاء البلاد
    والذي اوضح فى تصريحات لصحيفة الوحدة الرسمية ان على جميع الجهات تحمل مسؤولياتها لمواجهة هذا الخطر خاصة وان الرقم المسجل لدى البرنامج رسميا 981 حالة اصابة موثقة بخلاف الاصابات المخفية مشيرا الى ان هذا الرقم يمثل فقط الحالات التى ثبتت اصابتها بالمرض

    وقال ان المصابين بالايدز والمسجلين لدى البرنامج موزعون على جميع المحافظات اليمنية وانهم على اتصال بفروع البرنامج فى تلك المحافظات مضيفا ان 97 بالمائة من المصابين اصيبوا نتيجة الاتصال الجنسى غير المشروع و3 بالمائة اما زوجات انتقل اليهن المرض من ازواجهن واما اطفال اصيبوا بعد اصابة امهاتهم

    واشار الى ان عدم التزام بعض المستشفيات العامة والخاصة بتعليمات وزارة الصحة والخاصة بعدم نقل الدم الا بعد فحصه للتاكد من خلوه من الايدز وفيروس الكبد ساهم فى نشر هذا المرض وتطرق الى ان المصابين بالايدز لا يفضلون الذهاب للمستشفيات لان الاطباء يرفضون مساعدتهم

    من ناحيتي انا فالحالات التي واجهتها كانت كلها لصوماليين افارقة ..
    كما اورد الاخ سابقا ..
    كما تواجدت بعض الحالات الاتية من بعض الفنادق المشبوهة

    اتمنى ان اكون افدتكم .. مع تمنياتي لكم بدوام الابتساااااااااام
    ..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-08-14
  19. بحـ الدموع ـر

    بحـ الدموع ـر عضو

    التسجيل :
    ‏2003-07-26
    المشاركات:
    82
    الإعجاب :
    0
    ا بجد المرض هذا خطير
    ولكن انا اعتقد انه السبب الرئيسى هم الصومالين ... ياكثرهم فى بلادنا .. البيت الوحده فيها كم عائله كيف يعيشو وكيف يسو ما اعرف ...؟
     

مشاركة هذه الصفحة