الى متى

الكاتب : المريسي2003   المشاهدات : 279   الردود : 1    ‏2003-08-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-11
  1. المريسي2003

    المريسي2003 عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-10
    المشاركات:
    5
    الإعجاب :
    0
    قرأت اليوم في جريدة البيان الاماراتية خبراً بعنوان (مصرع 3 يمنيين في خلاف أسرتين على مجرى للسيل)...
    لقي ثلاثة اشخاص مصرعهم واصيب اربعة آخرون في مديرية الرجم بمحافظة المحويت التي تقع على بعد مئة كلم شمالي صنعاء، على ما افادت مصادر محلية.


    وقالت المصادر أن ثلاثة أشخاص قتلوا وجرح أربعة آخرون على إثر تبادل لإطلاق النار بين أسرتين من قرية «بني علي» مديرية الرجم اثر خلاف على مياه الامطار على ما يبدو. وذكر شهود عيان في المنطقة لوكالة فرنس برس «ان الحادث وقع يوم الجمعة الماضي نتيجة لخلاف شب بين الجانبين على مجرى للسيل اثر الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة بعد انقطاع لمدة طويلة كاد الأهالي أن يتركوا قراهم وينتقلوا إلى أماكن أخرى بسببه».

    -----------------------------------------------------

    فالى متى سنظل نتقاتل دون شعوب الارض على اشياء رخيصة...والى متى سيبقى هذا الحسد بين بعض الناس حتى الى اقرب الناس اليهم احياناً...هذة المشكلة يجب ان تلقى لها حلاً...
    وأعتقد في رايي الشخصي ان اغلب المشاكل والمهاترات الحاصلة سببها الاول والاخير ضعف جهاز القضاء في الدولة...والتي غالباً لاتبت في هذه المسائل المعلقةالا بعد مرور وقت طويل...رغم ان المسألة واضحة ولا تحتاج الا الى صدور الحكم.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-11
  3. يمني للابد

    يمني للابد عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-09
    المشاركات:
    54
    الإعجاب :
    0
    الى ان يقول الله ما قال

    ادام الله علينا حكومتنا الرشيده التى تحارب من اجل بقاء بل وانتشار العصبيه القبليه( ان شا الله ما تكون ابواب السماء مفتوحه)..
    مع بالغ تقديري لك اخي.
     

مشاركة هذه الصفحة