الاتحاد الأسباني يعتذر عن إقامة مباراة ثانية أمام منتخبنا الوطني

الكاتب : khalid 12   المشاهدات : 402   الردود : 1    ‏2003-08-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-09
  1. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    اعتذر الاتحاد الاسباني لكرة القدم.. لعدم امكانية اقامة مباراة ثانية لمنتخب ناشئي اسبانيا أمام منتخب الأمل الذي يعسكر في اسبانيا.
    وجاء اعتذار الاتحاد الاسباني على لسان السيد فيكتور رابوسوا.. عضو الاتحاد الاسباني لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات الذي ابلغ رئاسة بعثة منتخبنا اسفه الشديد لالغاء المباراة الثانية التي كان مقرراً اقامتها غداً..
    واضاف عضو الاتحاد الاسباني بأن هناك عدة متغيرات أمام مدرب منتخب اسبانيا ستيفان تمنع اقامة لقاء آخر ..بالاضافة إلى وجود اصابات متعددة لبعض لاعبيه..
    وبناء على طلب المدرب بعدم اقامة لقاء آخر فقد اعتذر الاتحاد الاسباني.
    وأبدى الكابتن أمين السنيني مدرب منتخبنا الوطني للناشئين أسفه الشديد لعدم اقامة لقاء آخر مع منتخب اسبانيا.. وعدم تجاوب الاتحاد الاسباني لاقامة المباراة الثانية التي كانت مهمة جداً في حساباته..
    على صعيد آخر .. تطير بعثة منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم إلى العاصمة الفنلندية هلسنكى يوم غدٍ مروراً بالعاصمة النرويجية اوسلوا .

    جولة
    قبل سفر البعثة سيمنح اللاعبون فرصة للتجول في العاصمة الاسبانية مدريد.. وزيارة الاسواق بالاضافة إلى زيارة نادي ريال مدريد واتلاتيكو مدريد.

    لقطات
    عند مشاهدتنا للاعبي منتخب اسبانيا للناشئين شعرنا أن منتخبنا سيلعب مع منتخب اسبانيا الأول وذلك لما يتمتعون به من بنية جسمانية كبيرة وعضلات مفتولة وظهر لاعبونا مثل الاقزام امامهم.
    اتصالات كثيرة تلقتها رئاسة البعثة من العاصمة صنعاء بعد انتهاء المباراة بفوز منتخبنا هنأت الجهاز الفني واللاعبين بتحقيق الفوز وعلى رأسهم الاستاذ محمد عبداللاه القاضي عضو مجلس النواب رئيس اتحاد كرة القدم وحافظ معياد عضو الاتحاد وخالد السودي مدير عام مكتب وزير الإعلام.
    وصف مدرب منتخب اسبانيا للناشئين لكرة القدم خوان ستيفان لاعبي منتخبنا بأنهم يتمتعون بقدرات فنية عالية..رغم نحالة أجسامهم..
    وارجع سبب خسارتهم إلى تعود لاعبيه على الملاعب الصناعية وليس الطبيعية .
    افاد الدكتور عارف قدار طبيب المنتخب أن جميع اللاعبين بخير ولا وجود لأي اصابات .. ما عدا شد عضلي للاعبين واصابات طفيفة عادية لا تدعو للقلق..
    لم يستطع الكابتن عبده علي الادريسي قائد المنتخب اكمال المباراة نظراً لتعرضه لوعكة صحية منعته من اكمال المباراة.
    الصحف الاسبانية لم تذكر شيئاً عن فوز منتخبنا على منتخب اسبانيا، بينما افردت صفحات كثيرة لتداريب منتخبهم قبل اقامة المباراة.. وهذا شيء يدعو للاستغراب
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-09
  3. DEDO

    DEDO عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-03-24
    المشاركات:
    1,553
    الإعجاب :
    0
    انا متأكد انهم خافوا من منتخبنا القوي ...
    وفقهم الله تعالى ..
     

مشاركة هذه الصفحة