وين الزوامل ياشباب..!!

الكاتب : المثالي   المشاهدات : 2,971   الردود : 54    ‏2003-08-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-07
  1. المثالي

    المثالي عضو

    التسجيل :
    ‏2002-08-04
    المشاركات:
    61
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم يا اعضاء المنتدى



    تحيه طيبه

    بس حبيت انوه إلى موضوع الزوامل وهل ستولد من جديد ام انها ماتت الى الابد
    واذا بتولد من جديد ياليت لو تغيروا الاسماء وانها ما تقتصر على اسم لبلد عربي
    فالاسم مجرد رمز لمجموعة من الشعراء وان يضع الموضوع في بداية الزامل والكل يبني
    على هذا الموضوع


    لا اطيل عليكم وارجو منكم الرد اما بنعم او بلا حتى اعرف اين اتجه


    لكم خالص التحيه والتقدير


    اخوكم المثالي

    ملاحظه:
    حتى المثالي مجرد اسم لشخص ما وليس معناه بانه مثالي بكل معنى الكلمه

    وعلى قولة الشاعر : ضيدان بن قضعان

    خذت بقعا رجال العرف والباقي رجال اعمال
    ..................... هياكل مع اسامي يا معليها توطيها
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-07
  3. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله اخي المثالي لفتح هذا الموضوع
    اما من جه الزوامل ستبقا تفيح برائحتها العذمه طوال التاريخ
    انشاء الله
    والان وقد فتحت هذا الموضع هات زاملك والباقي سوف يأتون في الحال
    وانا معك

    الليل علينا وين القبايل

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-08-07
  5. نمرالكور

    نمرالكور الشيخ محسن العولقي (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2003-07-17
    المشاركات:
    1,251
    الإعجاب :
    2
    انا اقترح من اربعه ابيات حتى يحلو الزامل

    الليل قال التام وين القبيله ==== قلنا حضرنا والقبائل حاضره

    تبغو سياسه او عيون مكحله === من عندكم ها تو بيوت مقاطره

    كلين يكتب والبيوت مفصله ==== نبغى سمر تحت النجوم الساهره

    في مجلس الاخيار كلن زامله == وسطروها بالحروف الفاخره


    اخوكم نمر الكور العولقي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-08-07
  7. حاتم الفياضي

    حاتم الفياضي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-04-26
    المشاركات:
    285
    الإعجاب :
    0
    يقول بافياض عندي مساله+++ياهل البلد كلــــــــــــــــين يشجب كابره

    عاد السمر ياهل السمر باطوله+++الـــــــــــــتام ايضا والنمر باسامر

    وطاهش الحوبان ماباجامله+++ باقولها له صـــــــــــدق عنده قاصره

    الامن في ارضي علي يتجاهله+++ وارض اليمن دارت عليها الدايره

    شفت القبايل يانمر متقاتله+++ وصاحــــــــــــــــبك دايم اموره سابره


    والعفو منكم لاشي طف ولا فتر


    اخوكم حاتم الفياضي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-08-08
  9. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    حيا رجال الموت لا شي مشكله
    ----------- بين القبل والناس فيها غايره
    حيا الله البداع وحيـــا زامـــله
    ----------- نمر العوالق طار مثل الطايره
    ودا لنا زامل حروف متسلسله
    ---------- حط الخيار والقاف انا با خبره
    وابن الفياضي غار ساق القافله
    ------ حامي على الدوله والاحمر باشره

    هذا ولكم اجمل تحياتي واشكركم على تفاعلكم معنا وانشاء الله نكون عند حسن ظنكم

    اخوكم الشاعر محمد التام القيفي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-08-08
  11. حاتم الفياضي

    حاتم الفياضي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-04-26
    المشاركات:
    285
    الإعجاب :
    0
    وين نمر الكور


    الليل جوب الدور عليك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-08-09
  13. نمرالكور

    نمرالكور الشيخ محسن العولقي (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2003-07-17
    المشاركات:
    1,251
    الإعجاب :
    2
    قال النمر خط السياسه ما ادخله -------- لن السياسه يا خواني عاهره

    بصبر وبتفرج فصول المهزله --------- ما همني من زائده او قاصره

    سلم على القيفي وقل له وحك له ------ ينصح لنا حاتم يقع في عاثره

    خائف على حاتم يقع في سلسله ------- والقيد صعدي في زنازن غادره
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-08-09
  15. حاتم الفياضي

    حاتم الفياضي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-04-26
    المشاركات:
    285
    الإعجاب :
    0
    يقول حاتــــم بحر عرقه بوصله****ومــــــــــــــن يناظرني انا باناظره

    يانمر انا ماخاف من بومحوله****حيشىعلي ماسكت على المتآمره

    والاسم بافياض ياذي تجـــــهله ****حتـــــــى ولا لحمال فوقي جايره


    عندي كلام الحق مثل القنـــبله****برمي بــــها ذي هو حباله دامره

    وسلامتكم

    حاتم الفياضي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-08-09
  17. نمرالكور

    نمرالكور الشيخ محسن العولقي (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2003-07-17
    المشاركات:
    1,251
    الإعجاب :
    2
    قال المثل حالت على خوره عله --------- ودعو لحاتم كلكم بالمغفره


    شفني قبيلي ما شغلني با طله ---------- لكن قول الصدق لا حد ينكره


    لا نته تباها يابلي بيلي بله -------- حمل دلاعيسك دجر ولا ذره


    وبا تحصل ذي تبا في مقًوله -------- غير الحذر لا جيت في طلعة ثره
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-08-09
  19. نمرالكور

    نمرالكور الشيخ محسن العولقي (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2003-07-17
    المشاركات:
    1,251
    الإعجاب :
    2
    قال المثل حالت على خوره عله --------- ودعو لحاتم كلكم بالمغفره


    شفني قبيلي ما شغلني با طله ---------- لكن قول الصدق لا حد ينكره


    لا نته تباها يابلي بيلي بله -------- حمل دلاعيسك دجر ولا ذره


    وبا تحصل ذي تبا في مقًوله -------- غير الحذر لا جيت في طلعة ثره
     

مشاركة هذه الصفحة