موضوع رائع عن النساء ..قل لي رأيك بصراحة!!

الكاتب : ابن الاصول   المشاهدات : 987   الردود : 12    ‏2003-08-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-06
  1. ابن الاصول

    ابن الاصول قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-21
    المشاركات:
    2,607
    الإعجاب :
    0
    [TABLE=width:70%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/3.gif);][CELL=filter: shadow(color=red,direction=135);][ALIGN=center] بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احييكم اصدقائي واتمنى ان يقرأ الموضوع كاملاً
    الذي بعنوان(( الحريم حلال عليهم.. حرام علينا نحن الرجال))
    · عندما أكتب أنــــــا موضوعاً أنتقد فيه الرجال وأغسل في هذا الموضوع بكرامة الرجال الأرض ، تصلني الكثير من الرسائل عبر البريد الإلكتروني تقول لي : جزاك الله ألف خير ، أثلجت صدورنا وتكلمت عن الحقيقة وقليلون من هم أمثالك .... لكن عندما أكتب موضوعاً أنتقد فيه بعض التصرفات الخاطئة من النساء تصلني كمية هائلة من الأيميلات والرسائل تقول لي : لماذا تكره النساء ! لماذا تحقد على النساء ؟!؟!


    · تطالب المرأة بــالمساواة مع الرجل وتدعو أغلب النساء إلى العدل في المعاملة ولكن عندما يكون هناك طابور طويل أمام أحد آلات الصرف الآلي أو أمام أحد المخابز فإنها تتقدم الصفوف وتأتي في المقدمــة وتريد إنهاء عملها بسرعة وعندما يقول لها أحد الإخوان : الطابور يا أختي .. تقول له بسرعــة : أنا حرمـــــة !!

    ملاحظة : الرجل لديه مسؤوليات كثيرة وأعمال أكثر وليس من اللائق أن يبقى الرجال في الطابور الطويل وكلما أتت امرأة أخذت ما تريد وبقي الصف واقفاً كما هو !!


    · عندما تخرج المرأة الموظفة من عملها مبكراً يقول الجميع : مسكينة عندها شغل !! ولــكـــن عندما يخرج زميلها في العمل يقولون : الملعــــون يتهرب من العمل !


    · عندما يجلس الزوج في غرفة الصالون ويشاهد قنوات الغش ( أقصد الدش ) ويقلب القنوات فتظهر امرأة ترتدي ( من غير هدوم ) فإن الزوجــة تقول للرجل بسرعـــة : ( إقلب القناة ) ولكن عندما يجلس الزوج مع زوجتـــه ويشاهدون إحدى حلقات المصارعة الحرة والمصارعون يلبسون ( الهاف ) فإنها تشاهد وهي ساكتــة !!

    ملاحظة : يبدو أن الرجل لديه عيون زائغة وغريزة ثائرة والمرأة ليس لديها إحساس ولا غريزة ولا حتى نظر !!


    · عندما يتكلم أحد الشباب مع إحدى البنات عبر الشـــات فإنها تسأله عن إسمه فيرفض إخبارها فتصر على طلبها وتلح عليه حتى يخبرها ولكن عندما يسألها هو عن إسمها ترفض إخباره وتصر على عدم إخباره فيقول لها: ليــــش ؟ فتقول له: أنا بنــــت !!

    ملاحظة : يعتقد البعض ( والعلم عند الله ) أن البنت تخاف على شرفها وسمعتها والشاب حيوان غبي ليس لديه سمعة ولا حتى شرف !!


    · عندما يذهب الرجل إلى السينما تقول له زوجته : حرام عليك إتق الله .. ولكن عندما تجلس هي وجاراتها ينمون ويغتابون فلانة وعلانة يقولون : الله وصانا على سابع جار !!


    · عندما يحتاج أحد المدراء الأفاضل إلى من يشغل وظيفة السكرتير ويتم تلقي الطلبات فإن طلبات الرجال ومؤهلاتهم وخبراتهم تذهب إلى سلة الزبالة وتأتي شابة لديها ثانوية بس جميلة وتأخذ الوظيفة وعندما يحتج أحد الرجال على هذه التفرقة في المعاملة فإنهم يحولونه إلى المحكمة بتهمة القذف والسب العلني والاستهزاء بسياسة الحكومة !!

    ملاحظة : وظيفة السكرتارية مثل الطبيــخ اشتهرت بها بنات حواء مع أن الرجال أفضل من يقوم بها !!


    · لماذا عندما يمشي خلفان مع زوجته في الشارع تقوم ( خميسة ) بوكز أو ضرب خلفان كلما التفت إلى امرأة بينما تشاهد ( خميسة ) الرجـــال ولا يكلمهـــا أحد !!

    ملاحظة : تقول أغلب النساء أن عيون الرجل أوسع وأقوى وأكثر قدرة على اختيار الأماكن المطلوب مراقبتها !!

    ملاحظة رقم (2) : أقـــول أنا : وحتـــى الحريم تشملهم الملاحظة الأولى لكن الرجال ( فديتهم ) يخجلون عن الحديث في هذه الأمـــور مراعاة للذوق العام !

    · عندما تشاهد إعلانات الجريدة يلفت انتباهك بين الحين والآخر إعلان عن بيع سيارة مع ملاحظة أن السيارة ( استعمال نسائي ) ويطلبون أسعاراً أكبر على السيارات التي تستعملها النساء مع أن النساء أسوأ من يقود السيارات على سطح الأرض !!

    ملاحظة : الآن دخل الاستعمال النسائي على الموبايلات وترتفع أسعار الموبايلات التي تبيعها الحريم مع أن الحريم أكثر من **** أبو خامس التلفون في المسجات والكلام اللــــي ما وراه فايـــده !!


    · واحد الله يستر عليه يجعل زوجته هي التي تذهب لتخليص المعاملات في الدوائر الحكومية لأنه عندما يذهب يخترعون له ألف علة وعلة ولكن عندما تذهب زوجته تعود بعــد نصف ساعة وبيدها الجواز وهي تقول : ما تجيبها إلا نساوينها !!

    ملاحظة : الفرس من خيالها ... والحرمة من ريالها !

    · عندما يأتي العيد تخيط المرأة كندورتها أو فستانها بمبلغ لا يقل عن 400 درهم ولكن عندما يعود الزوج وفي يده خروف العيد وتقول له زوجته : بكم اشتريت الخروف ؟ يقول لها : ب 300 درهم .. تصرخ وتقول : خــيبة .. غــــالي !


    · عندما تحدث مشاجرة عائلية أو بين الجيران أو بسبب الأطفال وتقــف امرأة لتشتم أحد الرجــال أو حتى تمد يدها عليه يسامحها الجميع ويقولون : حرمة وناقصة عقل !
    ولكن عندما يقف الرجــل ويشتمها أو يضربها يقول الجميع : الكلـــب الخسيس اللي ما يستحي يتجرأ ويعتدي على حرمة مسكينة لا حول لها ولا قوة !!

    · إذا كانت المرأة موظفة وأصبح أحد أبنائها مجرماً فإن كل اللوم يقع على الوالدين لأنهما لم يعطيا ابنهما الاهتمام والرعاية والتربية الكافية لكـــــن إذا كانت المرأة غيـــر موظفـــة فإن كل اللــوم يقع على الأب الذي أهمل أبناءه ولم يعطهم حتى الجزء القليل من وقته !!

    ملاحظــة : المرأة لا تتحمل الخطأ بمفردهــا أبداً وعندما يحدث خطأ بسببها لابد أن يكون الرجل شريكاً معها في تحمل نتيجة الخطأ ..

    · عندما تخرج علينا امرأة مجرمة وقاتلة أو أخرى شاذة عن الشرف والأخلاق تخرج الصحافة لتقول : هذه المــرأة .. جانيه أم مجني عليها !! ومن ثم نقرأ قصة طويلة مفبركة أساسها أن سبب هذا الشذوذ هو أب قاس وزوجة أب شريرة أو أب فقير أو أب ميت و هكذا .... ولــــكـــــــن عندما يخرج رجل مجرم أو سفاح يكون الحديث كله منصباً حول الجرائم التي ارتكبها وكيفية ارتكبها وبأفظع الألفاظ يتم تصوير قصة مفبركة أن الرجل هو أحد الوحوش الضارية التي تنهش اللحوم وتمزق الأوصال وتنتهك الأعراض والحرمات !!


    · عندما تقف المرأة أمام القاضي وتبكي وتذرف الدموع الساخنة يصدقها القاضي والمحامي والأعداء وإبليس وكل من يحضر في المحكمة ولكن عندما يقف الرجل ويحلف بأغلظ الأيمان فإن الجميـــع لديهــم قنـــاعة بأن كل ما يقوله الرجل كذب وافتراء وتجني !!

    · عندما تأتي شحاتة ( سمينة ) على الباب يصبح الجميع أصحـــاب فزعــة ويتبرع حتى البخــلاء بالصدقات والزكوات ولكن عندما يأتي شحات ( يابس ومسكين ) يقول له الجميع : يا كذاااااااااب ما تقدر تشتغــــل وتكسب بعرق جبينــك !!

    اتمنى ان ارى تعليق يوضح هل هذا الكلام صحيح او مبالغ فيه
    تحياتي:اخوكم ابن الاصول
    [/CELL][/TABLE]
    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-07
  3. ابن الاصول

    ابن الاصول قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-21
    المشاركات:
    2,607
    الإعجاب :
    0
    وينكم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-08-07
  5. امــــل الحياة

    امــــل الحياة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-02-28
    المشاركات:
    1,876
    الإعجاب :
    0
    أخي أبن الأصول ...
    يبدوا ومن خلال قرأئتي للأسطر الأولى بأن الموضوع فيه الكثير من النقد للنساء والكثير من علامات الإستفهام , أتمنى لو أستطيع قرائة الموضوع بأكملة , فالكلمات تبدو وكأنها موجات بــحر وتؤذي العين كثيراً, أتمنى تعديل أو إعادة كتابة الموضوع بدون عمل خلفية أوتنسيق للخط حتى أتمكن ويتمكن جميع الأعضاء من قراءة موضوعك ...
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-08-07
  7. ابن الاصول

    ابن الاصول قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-21
    المشاركات:
    2,607
    الإعجاب :
    0
    [TABLE=width:70%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/21.gif);][CELL=filter: shadow(color=limegreen,direction=135);][ALIGN=center]اختي الموضوع واضح وصريح فلا داعي لكثرة الكلام
    وقد عملت له خلفية في منتهى الروعة ..اذا كان معاكي تعليق ردي.والا دعي الموضوع وشانه
    تحياتي
    [/CELL][/TABLE]
    [​IMG]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-08-07
  9. ابن الاصول

    ابن الاصول قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-21
    المشاركات:
    2,607
    الإعجاب :
    0
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-08-07
  11. شمعة أمل

    شمعة أمل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-05
    المشاركات:
    2,198
    الإعجاب :
    0
    الاخ الكريم ابن الاصول :
    لنناقش هذا الموضوع الذي تفضلت بكتابته نقطة بنقطة ..
    اولا : شئ طبيعي انه اذا ذميت الرجال سنفرح نحن النساء والعكس صحيح .. فانا اذا كتبت شئ يغضب النساء فان الرجال سيستغربون ذلك والنساء سيقولون لي انتي امراة وتذميننا ..

    ثانيا : اعتقد انه من الاتيكيت والذوق ان تدع المراة قبلك عندما يكون هناك طابور .. فشخصيا عندما يعرض علي احد ان اكون اولا في الصراف قبله احدث نفسي واقول هذا الرجل ذوق وعنده اتيكيت وجزاه الله خير الجزاء . وبذلك تكون قد نلت مديحا خفيا وحسنات ودعوة ..
    وقد بدات الان المؤسسات وضع طابور خاص للنساء .. فلا تزعل ابن الاصول

    ثالثا : مسالة الخروج من العمل مبكرا ، ان اي شخص سواء اكان رجلا ام امراة لديه ظروف تجبره للخروج باكرا من العمل فهذا هو الذي يستحق .. والمراة بحكم كونها ربة بيت اولا واخيرا ، فيمكن ان يكون خروجها المبكر بسبب ان تعود للبيت وتعمل غداء لسي السيد الذي يريد كل شئ جاهز عند عودته من العمل ..اما الرجل .. فما هي الاسباب التي تجبره للخروج من العمل باكرا ؟؟
    وعموما فان مؤسساتنا الحكومية تكون شبه فاضية قبل نص ساعة من انتهاء الدوام الرسمي ..

    رابعا : ان اي امراة لديها الغيرة في نفسها ، وهي كذلك خايفة على زوجها من هؤلاء الحريم الكاسيات العاريات ، واذا ما غارت على زوجها فعلى من تغار .. وبالنسبة للمصارعة فمن المفروض ان لا تشاهدها في حضرة الزوجة المصونة .. فهي لا تدعك تشاهد منكر النساء وانت ..........
    ومن خلال تجربة شخصية .. اذا مدحت الممثل الفلاني بانه وسيم وما شاء الله عليه ، يرد علي اخي : اخ ، عاد هذا وسيم الله يهديكي .. اما اذا قلت ان الفنانة الفلانية مو حلوة ، يطيح فيني ويقولي اذا ما هي حلوة , اجل منهي الحلوة ..
    هذه المسالة ممكن اعتبارها مسالة سيكولوجية .. وهذا كل ما في الموضوع

    خامسا : مسالة الاسماء في الشات ، اولا : من الذي من الممكن ان يتضرر من الشات ، البنت ام الولد ؟ من الذي ممكن ينفضح بين اهله ، البنت ام الولد ؟ وبعدين الشباب اذا عرفوا اسم بنت ، وخصوصا اذا كانت من نفس البلد ، انت مو عارف ايش ممكن يصير في المستقبل .. وهناك قصص كثيرة حصلت .. واقول لك واحدة .. واحدة من البنات دائما تدخل منتدى معين باسم مستعار .. وهناك شلة بنات يكرهن هذه البنت فماذا فعلن .. نشرن معلومات شخصية عن هذه البنت .. لدرجة ان شلة الشباب اللي في الشات جاؤوا من بلدهم الى بلد البنت .. والله ستر وعدت السالفة على خير
    اما الشاب اذا عطى البنت اسمه ، فشنو ممكن تعمل البنت بالاسم ، هو مجرد اسم ويمكن يكون حقيقي ويمكن يكون مزيف ..
    ولا تحاول تقنعني ان البنت ممكن تشكل تهديد للشاب ..

    سادسا:مسالة الغيبة والنميمة ، في هذه النقطة انا معك ، فالنساء ما شاء الله عليهم اذا اجتمعن تحدثن في امور الجيران وجيران الجيران وهذه عادة نسائية اتمنى زوالها ..وعلى الاقل يقلن دعاء كفارة المجلس ..
    اما بخصوص ذهاب الرجل للسينما ، فهذا يعتمد على نية الرجل في اي فيلم سوف يشاهده .. ومع وجود الدش والديجيتال فلا داعي لذهابك للسينما ..

    سابعا : المدير هو الملام .. وهو كذلك المسؤول عن اختيار سكرتير او سكرتيرة لديه في المكتب .. وقد تعودنا في المسلسلات ان تكون السكرتيرة جميلة بالدرجة الاولى وتملك حسن التصرف واللباقة ..
    اما اذا كان المدير يملك ضكير حي ويخاف ربه فسوف يختار الاكفا لمنصب السكرتارية سواء اكانت رجلا ام امراة

    ثامنا : خميسة وخلفان .. خلفان اذا عجبته واحدة ممكن يتزوجها على خميسة ، صح والا لا ؟ اما خميسة المسكينة فما بايدها شئ الا ان ترضى بخلفان ..
    وفي ايامنا هذه ، لا اخفي عليك .. ان البنات هن اللواتي بتن يغازلن الشباب ويوزعن ارقامهن .. دنيا عجيبة ؟؟ او اذا شافت رجل مع بنت صغيرة ، ترو تبوس البنت وتسال الاب : ياحليلها الصغيرة ، شنو اسمها .. وتبدا في حديث مع الاب .. الم اقل لكم دنيا عجيبة

    تاسعا : اعذرني ، لا افهم في مواضيع السيارات والموبايلات .. فهي اهتمامكم انتم الرجال اولا واخيرا .. شئنا نحن او ابينا ..

    عاشرا : ذهاب المراة للمؤسسات لتخليص المعاملات .. بالفعل هي طريقة فعالة وناجحة .. وحتى لو كانت المراة عجوز فان المعاملة ستمشي .. وهذا شي طبيعي .. فاذا كنت انت موظف وجاءت لك امراة ( لا نتكلم هنا عن تبرجها ) فانت ستحس انها مسكينة وبدل من اتعبها تجي مرة ثانية وعاشرة ، تخلص لها المعاملة ..
    ان الرجل بطبيعته يكون منجذبا للمراة والعكس صحيح ، واكبر مثال على ذلك الجامعة ، فالبنات يفضلن اخذ المقررات الدراسية مع دكتور ، لانه سيراعيهن اكثر من الدكتورة .. وكذلك الشباب يفضلون الدكتورة .. حتى ولو كانت الدكتورة مو زينة ، فان هذه الدكتورة تكون معاملتها للشباب الطف من البنات وهذه من واقع التجربة الشخصية

    11. فساتين المراة في الاعياد يجب ان تكون في افضل حال وباحدث الموضة من الشك والتطريز ولا يقل ثمنه عن 200 ريال .. والمراة دائما لا تبخل على نفسها .. اما بالنسبة لخروف العيد فانت اختار واحد يكون سعره مناسب في المرة الجاية

    12. لا يحق للمراة ضرب الرجل ولا الرجل يضرب المراة امام الناس .. ومسالة الضرب لا تحدث الا اذا كان الامر كبيرا .. وبعدين ما شاء الله على المراة لسانها اقوى من يدها ..

    13. مسالة فشل الابن تقع عاتقها على الوالدين وهما يعرفان من منهما هو المقصر في واجباته تجاه اسرته .. واغلب الحالات يكون لغياب الاب عن اسرته تاثير كبير على الابناء .. كذلك انشغال الام في العمل او في الزيارات العائلية يكون له الاثر نفسه ..

    14.مسالة الاجرام ,, ان اي شخص مجرم يكون هناك خلل في شخصيته وينبع ذلك عن سوء التربية الاسرية او التعرض للضرب والتعذيب عند الصغر او فقدان الاب او الام .. ان الاب والام هما الركنان الاساسيان في بناء اسرة مثالية سليمة من الامراض النفسية واختلال توازن احدهما سيؤثر سلبا على الاطفال .. وسواء كان المجرم رجلا ام امراة .. فاذا بحثت في تاريخ العائلة ستجد ان سبب المشكلة اساسا في احد الوالدين ..

    15. المراة تملك كما يقال دموع التماسيح ، التي تذرفها في الاوقات الصعبة او المواقف تستدعي الدفاع عن النفس .. لكن ماذا لو كان القاضي امراة اي قاضية فهل باعتقادك ستصدق دموع المراة المتهمة ؟ اشك في ذلك ..
    وهذه الدموع اتفق معك قد تستعملها في مواقف لا تستلزم البكاء .. ولكنها تستعملها لكي تسترجي عطف الاب او الزوج وهي تعرف ان الرجل ضعيف امام هذه الدموع .. الله يعينكم

    16. الشحاتة .. اخي الكريم الا ترق نفسك عندما تجد امراة في عمر امك وهي تشحت امام بيتكم .. ان هذه المراة ما كانت لتخرج وتطلب من النساء الا لحاجة ضرورية وملحة .. فقد تجد ان لديها عائلة مكونة من اطفال ووالد متوفي او مريض .. وخصوصا ان الان قد اصبح كل شئ غالي .. وكل شئ بثمنه في هذه الحياة .. وكذلك هو الحال بالنسبة للرجل الذي يشحت ..
    وبيني وبينك .. ان الرجل يقدر ان يجد اي شئ يقتات منه .. يشتغل كناس ، عامل بناء ، حمال اي شئ .. للحصول على المال .. لكن المراة اذا لم تكن لديها المؤهلات المطلوبة .. فاين تشتغل .. والله ثم والله ان رؤية امراة تشحت ليقطع القلب ..
    وقبل الختام :
    كي تكون محبوبا بين ا
    واخيرا اخي ..
    تذكر ان المراة التي ذكرتها في المواقف التالية ، قد تكون امك او اختك او ابنتك ..

    ودمتم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-08-08
  13. الأزرق

    الأزرق عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-27
    المشاركات:
    105
    الإعجاب :
    0
    موضوع الأخ أبن الأصول رائع في الطرح ألا أن قرأته متعبه للعين

    وتعقيب الأخت شمعه أمل رائع أيضا وقامت بالتوضيح اللازم

    ومشكورين0
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-08-08
  15. zizabdu_abdu

    zizabdu_abdu شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-07-28
    المشاركات:
    679
    الإعجاب :
    0
    تعقيب على اخي / ابن الاصول

    اخي العزيزلقد كفيت ووفيت ونحن فوضناك عليهن رغم ان هذا موضوع صعب فهن لا يقدر عليهن انسان ولاكنك اقدرنا على ذالك عندي الكثير مما ذكرت وكل كلمة قلتها وكئني اتخيلها امامي ولاكني لااستطيع ان احصي كلما مر عليا فلا اعرف كيف انت جمعت هذا الله يكون في عونك لابد انه مما عانيت منهن 0
    تعتقد الاخت شمعة امل ان الحكي ضد المئة يفرح الرجل والعكس 0
    اقول لالالالالا الحكي اذا لم يكون في محله لايؤيده الى ضالم سؤا كان ضد المرئة او الرجل نؤيد ماكان واقعي ومنطقي ضد اياكان0
    تقول ان هذا من الايتكيت 0
    اوكي ايتكيت ولا ما شائت المهم ان المرئة في بلاد الاسلام معززة مكرمة وهذا جز من تكريم المرئة فلماذا تطالب بالمساواة ام ان هذا الموضوع لا يحتمل الايتكيت 0
    تقول ان الراجل اذا ابعد وسمح للمرئة تتقدم عليه يحصل دعوة ومدح وغيره 0
    حتى انا وانا رجل لو وجدت احة عند مكينة الصرف الالي وسمح لي اتقدم قبله اقول عليه مؤدب وابن حلال وادعي له فلماذا لا يسمحلي 0
    عندي الكثير ولاكن الوقت قليل والتركيز اقل
    اكتفي بهذا
    وتحياتي للجميع
    لك اخي ابن الاصول كل الحب والتقدير والسلام


    مع تحيات / ابو عـمـر
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-08-08
  17. ابن الاصول

    ابن الاصول قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-21
    المشاركات:
    2,607
    الإعجاب :
    0
    Re: تعقيب على اخي / ابن الاصول

    [TABLE=width:70%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/2.gif);][CELL=filter: dropshadow(color=gray,offx=4,offy=4);][ALIGN=center]شكر للجميع تحيه لكم من اعماق قلبي على مروركم الكريم..واتمنى ان لا يساء فهم الموضوع خطأ..كما اعتقد انه فهم من قبل الاخت شمعة امل..فهذا الموضوع ليس الغرض منه حملة على النساء لا والله والله شاهد بس الذي طرحته واقع نعيشه ايامنا هذه ..فنحن في عصر التملق والنفاق والميلان الى النساء..ليس حباً وانما اغراض دنيئة يجنيها بعض ذئاب بني آدم..اختي القديرة والعزيزة شمعة امل اشكرك على تعليقك وردك الذي كنت احب ان لا يكون من صلب الموضوع وان يكون من حقائق ملموسة للرجال..وصدقيني اختي العزيزة كل ما طرحته صحيح ولا اقصد كل النساء وانما الغالبية فربما تكوني انتي فتاة عندك مميزات تختلف عن غيرك..بس الذي اتمناه ان لا يكون دفاعك عن غالبية النساء..فليس كل النساء تستوي
    بالنسبة لبعض ما طرحتيه انتي لااعتبره رد عن الموضوع اقولها وللاسف..وانما تهرب منكي من الموضوع..فانتي تستخدمين نفس الكلام فقط غيرتي بعض العبارات..على كل حال اشكرك شكر خاص واشكر الاخوة الاعزاء الازرق وابو عمر..على مرورهم الكريم
    ولنا لقاء يا اختي شمعة امل قريباً وفي موضوع اخر انشاء الله
    تحياتي ابن الاصول
    [/CELL][/TABLE]
    [​IMG]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-08-08
  19. عبد الخالق

    عبد الخالق عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    714
    الإعجاب :
    0
    مشكو ااخي ابن الاصول والله ان كل كلامك صح وحقيقه وكله واقعي ومتوقع
    وشكراً
    عبد الخالق
     

مشاركة هذه الصفحة