موضوع رائع عن النساء ..قل لي رأيك صراحة!!

الكاتب : ابن الاصول   المشاهدات : 475   الردود : 3    ‏2003-08-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-06
  1. ابن الاصول

    ابن الاصول قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-21
    المشاركات:
    2,607
    الإعجاب :
    0
    [TABLE=width:70%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/3.gif);][CELL=filter: shadow(color=red,direction=135);][ALIGN=center] بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احييكم اصدقائي واتمنى ان يقرأ الموضوع كاملاً
    الذي بعنوان(( الحريم حلال عليهم.. حرام علينا نحن الرجال))
    · عندما أكتب أنــــــا موضوعاً أنتقد فيه الرجال وأغسل في هذا الموضوع بكرامة الرجال الأرض ، تصلني الكثير من الرسائل عبر البريد الإلكتروني تقول لي : جزاك الله ألف خير ، أثلجت صدورنا وتكلمت عن الحقيقة وقليلون من هم أمثالك .... لكن عندما أكتب موضوعاً أنتقد فيه بعض التصرفات الخاطئة من النساء تصلني كمية هائلة من الأيميلات والرسائل تقول لي : لماذا تكره النساء ! لماذا تحقد على النساء ؟!؟!


    · تطالب المرأة بــالمساواة مع الرجل وتدعو أغلب النساء إلى العدل في المعاملة ولكن عندما يكون هناك طابور طويل أمام أحد آلات الصرف الآلي أو أمام أحد المخابز فإنها تتقدم الصفوف وتأتي في المقدمــة وتريد إنهاء عملها بسرعة وعندما يقول لها أحد الإخوان : الطابور يا أختي .. تقول له بسرعــة : أنا حرمـــــة !!

    ملاحظة : الرجل لديه مسؤوليات كثيرة وأعمال أكثر وليس من اللائق أن يبقى الرجال في الطابور الطويل وكلما أتت امرأة أخذت ما تريد وبقي الصف واقفاً كما هو !!


    · عندما تخرج المرأة الموظفة من عملها مبكراً يقول الجميع : مسكينة عندها شغل !! ولــكـــن عندما يخرج زميلها في العمل يقولون : الملعــــون يتهرب من العمل !


    · عندما يجلس الزوج في غرفة الصالون ويشاهد قنوات الغش ( أقصد الدش ) ويقلب القنوات فتظهر امرأة ترتدي ( من غير هدوم ) فإن الزوجــة تقول للرجل بسرعـــة : ( إقلب القناة ) ولكن عندما يجلس الزوج مع زوجتـــه ويشاهدون إحدى حلقات المصارعة الحرة والمصارعون يلبسون ( الهاف ) فإنها تشاهد وهي ساكتــة !!

    ملاحظة : يبدو أن الرجل لديه عيون زائغة وغريزة ثائرة والمرأة ليس لديها إحساس ولا غريزة ولا حتى نظر !!


    · عندما يتكلم أحد الشباب مع إحدى البنات عبر الشـــات فإنها تسأله عن إسمه فيرفض إخبارها فتصر على طلبها وتلح عليه حتى يخبرها ولكن عندما يسألها هو عن إسمها ترفض إخباره وتصر على عدم إخباره فيقول لها: ليــــش ؟ فتقول له: أنا بنــــت !!

    ملاحظة : يعتقد البعض ( والعلم عند الله ) أن البنت تخاف على شرفها وسمعتها والشاب حيوان غبي ليس لديه سمعة ولا حتى شرف !!


    · عندما يذهب الرجل إلى السينما تقول له زوجته : حرام عليك إتق الله .. ولكن عندما تجلس هي وجاراتها ينمون ويغتابون فلانة وعلانة يقولون : الله وصانا على سابع جار !!


    · عندما يحتاج أحد المدراء الأفاضل إلى من يشغل وظيفة السكرتير ويتم تلقي الطلبات فإن طلبات الرجال ومؤهلاتهم وخبراتهم تذهب إلى سلة الزبالة وتأتي شابة لديها ثانوية بس جميلة وتأخذ الوظيفة وعندما يحتج أحد الرجال على هذه التفرقة في المعاملة فإنهم يحولونه إلى المحكمة بتهمة القذف والسب العلني والاستهزاء بسياسة الحكومة !!

    ملاحظة : وظيفة السكرتارية مثل الطبيــخ اشتهرت بها بنات حواء مع أن الرجال أفضل من يقوم بها !!


    · لماذا عندما يمشي خلفان مع زوجته في الشارع تقوم ( خميسة ) بوكز أو ضرب خلفان كلما التفت إلى امرأة بينما تشاهد ( خميسة ) الرجـــال ولا يكلمهـــا أحد !!

    ملاحظة : تقول أغلب النساء أن عيون الرجل أوسع وأقوى وأكثر قدرة على اختيار الأماكن المطلوب مراقبتها !!

    ملاحظة رقم (2) : أقـــول أنا : وحتـــى الحريم تشملهم الملاحظة الأولى لكن الرجال ( فديتهم ) يخجلون عن الحديث في هذه الأمـــور مراعاة للذوق العام !

    · عندما تشاهد إعلانات الجريدة يلفت انتباهك بين الحين والآخر إعلان عن بيع سيارة مع ملاحظة أن السيارة ( استعمال نسائي ) ويطلبون أسعاراً أكبر على السيارات التي تستعملها النساء مع أن النساء أسوأ من يقود السيارات على سطح الأرض !!

    ملاحظة : الآن دخل الاستعمال النسائي على الموبايلات وترتفع أسعار الموبايلات التي تبيعها الحريم مع أن الحريم أكثر من **** أبو خامس التلفون في المسجات والكلام اللــــي ما وراه فايـــده !!


    · واحد الله يستر عليه يجعل زوجته هي التي تذهب لتخليص المعاملات في الدوائر الحكومية لأنه عندما يذهب يخترعون له ألف علة وعلة ولكن عندما تذهب زوجته تعود بعــد نصف ساعة وبيدها الجواز وهي تقول : ما تجيبها إلا نساوينها !!

    ملاحظة : الفرس من خيالها ... والحرمة من ريالها !

    · عندما يأتي العيد تخيط المرأة كندورتها أو فستانها بمبلغ لا يقل عن 400 درهم ولكن عندما يعود الزوج وفي يده خروف العيد وتقول له زوجته : بكم اشتريت الخروف ؟ يقول لها : ب 300 درهم .. تصرخ وتقول : خــيبة .. غــــالي !


    · عندما تحدث مشاجرة عائلية أو بين الجيران أو بسبب الأطفال وتقــف امرأة لتشتم أحد الرجــال أو حتى تمد يدها عليه يسامحها الجميع ويق
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-07
  3. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    ابن الاصول

    موضوع فعلا رائع

    ورغم المفارقات العجيبة

    ورغم الظلم الواضح على الرجال

    ولكنة الواقع المعاش فعلا

    و القدرة العجيبة للامراة على تفسير الامور لصالحها

    كل التحية والتقدير
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-08-07
  5. Dr ahmed omerawy

    Dr ahmed omerawy مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-06
    المشاركات:
    3,485
    الإعجاب :
    0
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-08-18
  7. ابو امين

    ابو امين عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-06-15
    المشاركات:
    407
    الإعجاب :
    0
    تسلم يدك ابن الاصول هذا هوى الحادث فعلا وفي الااخير تريد
    مساوه نحن الان الذين يجب ان نطالب بلمساواه ان كل ماقلته الحقيقه بعينها 0


    مع خالص التحيه والتقدير اخي الكريم 000
     

مشاركة هذه الصفحة