اخي الحبيب بن سعدان تحية من القلب

الكاتب : أبو صنعاء   المشاهدات : 489   الردود : 2    ‏2003-08-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-03
  1. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    اخي الحبيب بن سعدان تحية من القلب
    لقد قرات تعليقك على قصيدة صلاح البعالي
    وحرف الطأ هههههههههههههههههههههه
    لقد ضحكت من القلب الله يزيدك سرور ياخي
    اخوك ابوصنعاء
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-03
  3. صالح اليافعي

    صالح اليافعي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-02-06
    المشاركات:
    918
    الإعجاب :
    0
    تحيتك وصلت

    هلا الغالي ابو صنعاء


    شكراً جزيلاً على كلامك الطيب

    وصدقني كلما اردت أن اعقب عليك أو على البعالي

    أجد الكلمات الفكاهية تطلع معي على الطائر

    ==========================

    هذه الايام أسم صلاح اليافعي صار يطلع على صفحت الشعر

    الشعبي بكثرة 000

    الله يخليك لا تعلمة على طريقة الحروف الصعبة

    لاني سمعتة يقول بأيكتب قصيدة على حرف الذال أو حرف الضاء

    والمصيبة الكبرى أذا كتبها من المؤكد أنة سوف يرسلها لي

    -----------------------------------

    وبالنسبة لقصيدتك ((( الطااااااااء)))

    يا أخي منين جبت الكلمات اللي فيها

    البارح الساعة خمس الفجر وانا أدور على كلمة فيها حرف ط

    حصلت واحده كانة مختبئة خلف الباب والمشكلة أني نمت بعد

    ما حصلتها ولما صحيّت الصباح (( الساعة 7 ) ضاعت عليا

    *******************

    المثل بيقول الصديق وقت الضيق

    لا عاشي معك كلمة ولا كلمتين عند الله وعندك

    رسلها لي على البريد من دون ما حد يعلم

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    ايش رايك بالبداية

    أحم أحم
    =====
    بن سعدان عنده خطط &&&& كيف الزمري بقرطة

    لا باقي شعر بـه فــرط &&&& لازم أول آقـطــقـطـة



    الا وا ها بوي أقبل الهاجس اقبل

    وينك اليوم وين

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    لك خالص الأمنيات وأجمل سلام

    بدل تحيتك أرسل لك هذه الهدية
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-08-03
  5. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    اخي وحبيبي بن سعدان بديه رائعه استمر على مهلك
    اهم شي البديه وانا واثق كل الثقه انك باتجيب افضل من قصيدتي
    شكرا لك على طيبت قلبك ومرحك كديت لي ملف يش مفكرني انا مطوع
    لا يغشك قصايد االغزل الذي برسلها من ورا قلبي
    اخوك ابو صنعاء
     

مشاركة هذه الصفحة