صحفي كويتي يطلب من امريكا الضغط لطرد ابنتا صدام

الكاتب : ابن الوادي   المشاهدات : 355   الردود : 0    ‏2003-08-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-03
  1. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    هذا جزء من مقال لكاتب في صحيفة الوطن الكويتية الصادرة السبت 2/8/2003


    لقد تحررت الكويت بنسبة 99% من جريمة صدام حسين وبقي الواحد في المائة سوف يكتمل حين نشاهد جثته! اما ممزقة بواسطة أظافر العراقيين أو برصاص الأمريكيين أو مقيدا وجاثما على ركبتيه مثل شاة تنتظر.. النحر! وقتها فقط، سنقول ان غزوا عراقيا وقع على أرضنا وانتهى.. لكننا لن ننساه على الاطلاق!

    ھھھ

    .. هل كان المقبور «عدي» وشقيقه المجرم «قصي» ينويان السير على خطى المقبور الأسبق «نوري السعيد» في طريقة التخفي والهرب بواسطة «عباءة نسائية» حين عثرت القوات الأمريكية على حقيبتي يد نسائيتين كانتا بحوزتهما لحظةموتهما؟! لقد أخذا إجابة هذا السؤال معهما الى القبر لكن الحقيقة الوحيدة الباقية والمؤكدة انهما قد تحولا إلى طعام لديدان أرض الرافدين، ومن يتحول الى طعام ديدان لن يستفيد كثيرا من وجود أي حقيبة نسائية

    ھھھ

    .. عملية قتل «عدي وقصي» مولت نفسها بنفسها، فقد عثرت القوات الأمريكية على مبلغ مائة مليون دولار نقدا مع القتيلين، 30 مليونا منها ذهبت لمكافأة الذي ابلغ عنهما، والـ70 الباقية أتمنى لو احتسبها الأمريكيون ثمنا للنيران التي دمرت المنزل وقتلت.. الاثنين!

    ھھھ

    .. أتمنى من الادارة الامريكية ان تمارس ضغطا على الأردن لكي يطرد ابنتي صدام حسين حتى لا تحصلا على قصر للاقامة في الوقت الذي حصل فيه اكثر من مليون عراقي على قبور جماعية في صحارى العراق! وكذلك، أتمنى ضغطا مماثلا على دولة الامارات لكي تطرد «الصحاف» و«الدوري» و«ساجدة»، نريد كل هؤلاء أن يكونوا.. «يهودا جددا في شتات جديد» لا تحملهم أرض ولا تظلهم.. سماء!








    --------------------------------------------------------------------------------
    © 2001-2003 جريدة الوطن ،الكويتية
     

مشاركة هذه الصفحة