فريق اليرموك يحرزبطولةالجمهورية00والوطني الاول يستعد لكاس اسياوالخليج

الكاتب : ابن الوادي   المشاهدات : 493   الردود : 1    ‏2003-08-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-02
  1. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    صنعاء ـ احرز فريق اليرموك اليوم بطولة الجمهوريةالتاسعة للتايكواندو .. بعد ان حقق اربع ميداليات ذهبية وفضية واحدة ومثلها
    برونزية .. فيما حل فريق الميناء من عدن بالمركز الثاني بعد ان حقق ثلاث ميداليات ذهبية وفضيتين ... فيما حصل فريق القادسية على المركز الثالث بعدان حقق فضيتين واربع ميداليات بروزنزية .
    وفي ختام البطولة هنأ الأخ / عبدالرحمن الاكوع وزير الشباب والرياضةابطال الجمهورية في هذه الرياضة .. مشيدا بالجهود التي بذلها الاتحاد العام للتايكواندو في انجاح بطولة الجمهورية .. داعيا اللاعبين الى بذل مزيد من
    الجهد والمثابرة في سبيل رفع مستوى اللعبة ، وتحقيق النتائج المشرفة في المنافسات العربية والدولية في المرحلة المقبلة .
    ومن جانبه ثمن الأخ / احمد ياسين نائب رئيس الاتحاد العام للعبة التايكواندو الدعم المتواصل الذي تبديه وزارة الشباب والرياضة لكافة الالعاب والرياضات .
    وفي ختام الحفل تم تكريم الفرق واللاعبين الفائزين بالبطولة التي شارك فيهااحدى عشر ناديا من مختلف محافظات الجمهورية بالكؤوس

    وكالةسباء


    >

    --------------------------------------------------------------------------------



    المنتخب الوطني الأول يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لكأس آسيا وخليجي 16
    صنعاء- ريام محمد مخشف :
    بدأ منتخب الوطني لكرة القدم مؤخرا، تحت إشراف جهازه الفني بقيادة العراقي حازم جسام مرحلة جديدة في اطار استعداداته الجادة والمكثفة للمشاركة في تصفيات كأس آسيا التي ستقام في السعودية ودورة كأس الخليج السادسة عشرة في الكويت خلال شهري أكتوبر وديسمبر المقبلين، على الرغم من ان اتحاد الكرة الكويتي كان اعلن انه يفكر جديا في تأجيل كأس الخليج بسبب مزامنته مع القمة الخليجية، وهو ما يجعل مسألة قيام الدورة في موعدها امرا غير مؤكد .
    وقال الأخ / خالد الناظري عضو الاتحاد العام لكرة القدم نائب رئيس لجنة المسابقات لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) ان الفريق دخل معسكرا تدريبيا مغلقا بالعاصمة صنعاء، بعد ان منح المدرب جسام لاعبيه ال 27 بعد ان تم اضافة نجمي اهلي صنعاء علي النونو وسالم سعيد إجازة قصيرة لمدة 3 ايام.
    وأشار الى أن مجلس ادارة الاتحاد برئاسة الأخ /محمد عبد اللاه القاضي فضل تأجيل معسكر المنتخب الخارجي والذي كان مقررا له ان يكون بمدينة دبي الإماراتية الاسبوع الماضي، وذلك بغرض اجراء عدد من المباريات التجريبية مع بعض المنتخبات العربية والآسيوية والافريقية.. موضحا ان المنتخب سيلعب يوم 23 اغسطس الحالي مباراة دولية ودية مع نظيره اللبناني في العاصمة بيروت، بعدها سيعود المنتخب الى صنعاء لاستكمال معسكره المغلق والذي سيجري خلاله من 3 الى 4 مباريات تجريبية في العاصمة صنعاء مع احدى منتخبات الكويت والامارات وقطر وتايلاند وفيتنام وليبيا والسودان والجزائر.
    ونوه أن الاتحاد كلفه بعملية التواصل مع نظرائه في الدول المذكورة سلفا، بهدف التنسيق لاجراء هذه المباريات التي تأتي في اطار برنامج وخطة المدرب العراقي حازم جسام، مشيرا الى ان المنتخب سيلعب قبل اقامة معسكره الخارجي الاول والذي ربما يكون في السعودية مباراة دولية ودية بصنعاء مع المنتخب السوري في 22 سبتمبر المقبل، مبينا الى ان هدف اجراء هذه المباريات يتركز في الاساس في اعادة الروح والحماس والعزيمة والتواصل التلقائي مع الجماهير الرياضية ببلادنا كما هو الحاصل مع منتخب الناشئين الذي امامه مهمة صعبة في نهائيات كأس العالم. الى جانب فهم اللاعبين لخطط المدرب العراقي جسام التكتيكية والفنية، وكذا استقرار المدرب على التشكيلة الاساسية التيستخوض منافسات تصفيات كأس اسيا بالسعودية ودورة كأس الخليج بالكويت.
    وأعرب الناظري عن أمله في أن يتمكن المنتخب الوطني من خطف إحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة الآسيوية الثالثة التي تضم الى جانبه منتخبات السعودية واندونيسيا والنيبال، ويحقق إنجازا جديدا للكرة اليمنية قبل الاستعداد للمشاركة في كأس الخليج الـ16 التي ستقام بالكويت لأول مرة في تاريخها.


    سباء
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-02
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,907
    الإعجاب :
    703
    اهلا ابن الوادي والظاهر انك رياضي ما كنت اعتقد ذلك.؟
    لك جزيل الشكر على هذه المشاركةونتمنى منك المزيد.
     

مشاركة هذه الصفحة