العراقيون ينتقمون من الخونة .. صحيفة أمريكية : قوات الاحتلال تفشل في حماية العراقيين

الكاتب : النهاري2004   المشاهدات : 429   الردود : 3    ‏2003-08-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-02
  1. النهاري2004

    النهاري2004 عضو

    التسجيل :
    ‏2002-07-02
    المشاركات:
    105
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله

    مفكرة الإسلام : في إطار المقاومة العراقية المتصاعدة ، أكدت مصادر أمريكية أن قوات الاحتلال الأمريكية تفشل في حماية العراقيين الذين يتعاونون معها ويرشدون عن أماكن رجال المقاومة العراقية .
    ونقلت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية في عددها اليوم عن مسئولين أمريكيين اعترافهم بأن عددا من العراقيين المتعاونين مع القوات الأمريكية يُقتلون من قبل أقاربهم بسبب تزويدهم لتلك القوات بمعلومات عن أماكن رجال المقاومة العراقية .
    وتورد الصحيفة مثلا لذلك فتقول إن مواطناً عراقيا أطلق الرصاص على ابنه الأكبر لأنه تعاون مع القوات الأمريكية في العراق، موضحة أن صباح كربل[25 عاماً] لقي حتفه بعد أن أطلق والده سالم وأخوه صلاح الرصاص عليه بإحدى القرى الواقعة على ضفاف نهر دجلة.
    وتقول الصحيفة إن سكان القرية هددوا الوالد بأنهم سيلجؤون إلى عدالة القبيلة ويقتلون جميع أفراد عائلته إذا لم يقم هو بقتل ولده الذي كان له دور في عملية عسكرية أمريكية في القرية راح ضحيتها أربعة عراقيين .
    كما نقلت الصحيفة عن قائد القوات الأمريكية بالعراق الجنرال ريكاردو سانشيز قوله بفظاظة إن القوات الأمريكية لا تقدم أي نوع من الحماية لهؤلاء الذين يزودونها بالمعلومات .
    ثم تضيف الصحيفة أنه يتم في شمالي بغداد توزيع قوائم بأسماء المخبرين الذين يتعاونون مع قوات الاحتلال الأمريكية وهو الأمر الذي يعني أنهم معروفون ومراقبون من رجال المقاومة العراقية .
    ثم أوردت الصحيفة عدة أمثلة من محاولات اغتيال عدد من العراقيين الذين وردت أسماؤهم في هذه القوائم والذين لم ينكروا تعاونهم مع قوات الاحتلال الأمريكية ,,
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-02
  3. النهاري2004

    النهاري2004 عضو

    التسجيل :
    ‏2002-07-02
    المشاركات:
    105
    الإعجاب :
    0
    مقتل 150 خنزير أمريكي في العراق!!! دعاؤكم يامسلمين

    مقتل 150 خنزير أمريكي في العراق!!! دعاؤكم يامسلمين


    شاهد عيان: فدائيون عراقيون قتلوا 150جندياً أمريكياً في بستان "الزيدان" بالموصل!

    بغداد- من عبدالوهاب القيسي:

    قتل "150" جندياً أمريكياً في كمين نصب لهم في أحد البساتين القريبة من دار الشيخ نواف زيدان الذي كان يؤوي عدي وقصي نجلي الرئيس المخلوع صدام حسين وكانت قوات الفرقة 101الأمريكية قد توغلت داخل البستان القريب من الدار المذكورة عندما فوجئوا بالفدائيين وجهاً لوجه في انتظارهم.
    ويقول شاهد عيان شهد العملية ل"الرياض" أن الفدائيين كانوا يعدون كميناً للقوات الأمريكية وقد نجحوا في خطتهم وانسحبوا على الفور بعد تنفيذهم للعملية.
    هذا ولم تعلن القوات الأمريكية ذلك ولم تشر إليه واستمرت الطائرات بالتحليق على ارتفاع منخفض.
    وهذا أول (كمين) محكم ينفذه الفدائيون ويوقع هذا الحجم من الخسائر منذ احتلال بغداد.

    http://www.alriyadh.com.sa/Contents...ITICS_14252.php
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-08-02
  5. النهاري2004

    النهاري2004 عضو

    التسجيل :
    ‏2002-07-02
    المشاركات:
    105
    الإعجاب :
    0
    باعتراف 'سوا' الأمريكية .. قتلى وجرحي أمريكيين في كمين للمقاومة العراقية شمالي بغداد

    باعتراف 'سوا' الأمريكية .. قتلى وجرحي أمريكيين في كمين للمقاومة العراقية شمالي بغداد 02

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله


    مفكرة الإسلام : اعترفت إذاعة سوا الأمريكية بسقوط عدد غير محدد من القتلى والجرحى في صفوف القوات الأمريكية المحتلة في العراق اليوم الجمعة .
    وقالت الإذاعة إن قوات الاحتلال الأمريكية تعرضت لكمين أوقع عددا من القتلى والجرحى في القافلة العسكرية التي كانت متجهة لمعسكرها في شمالي بغداد .
    ووفقا للإذاعة فقد نفذت هذه العملية بأربعة عبوات ناسفة فجرت عن بعد .
    جدير بالذكر أن إذاعة سوا وغيرها من وسائل الإعلام الأمريكية قلما تعترف بتعرضها لهجمات وتتكتم دوما على خسائرها الحقيقية إلا أن ارتفاع حدة المقاومة العراقية في الآونة الأخيرة جعلها تعترف بهذه الهجمات ,,
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-08-02
  7. النهاري2004

    النهاري2004 عضو

    التسجيل :
    ‏2002-07-02
    المشاركات:
    105
    الإعجاب :
    0
    هجوم صاروخي للمقاومة العراقية يدمر دبابة بالكامل ويقتل ستة جنود أمريكيين قرب المطار

    هجوم صاروخي للمقاومة العراقية يدمر دبابة بالكامل ويقتل ستة جنود أمريكيين قرب المطار


    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله

    المختصر/

    مفكرة الإسلام : شنت المقاومة العراقية قبل يوم أمس الخميس هجوما صاروخيا جديدا استهدفت فيه دبابة أمريكية مما أدى إلى تدمير الدبابة بالكامل ومقتل وإصابة من فيها جميعا في وسط العاصمة العراقية بغداد.
    وأفادت قناة الجزيرة الإخبارية نقلا عن شهود عيان أن دبابة أمريكية دمرت تماما بمن فيها من جنود أمريكيين إثر إطلاق قاذفة صاروخية عليها من قبل المقاومة العراقية أمام مسجد أم الطبول على طريق مطار بغداد وسط العاصمة العراقية . وأفاد شهود عيان أن الهجوم الصاروخي أدى إلى مقتل وإصابة جميع من كان بالدبابة .وأضاف الشهود أن مروحية أمريكية قامت على الفور بنقل نقلت الجرحى والمصابين ، وعلى إثر العملية قامت قوات الاحتلال باعتقال عدة أشخاص عراقيين بزعم أن لهم علاقة بالعملية .
    وفي وقت سابق أعلنت القيادة العسكرية الأميركية الوسطى عن مقتل جندي أميركي وجرح اثنين آخرين في هجوم بالأسلحة الخفيفة في بعقوبة شمال شرقي العاصمة العراقية. وقالت المتحدثة العسكرية الأميركية نيكول تومسون إن الحادث وقع عندما تعرض الجنود الأميركيون لكمين نفذته المقاومة العراقية مساء أمس.
    وأكدت أن الجنود الأميركيين ردوا على مصدر النار مما أدى إلى جرح 4 عراقيين، وأوضح بيان للقيادة العسكرية الأميركية الوسطى أن الهجوم استهدف جنودا في الفرقة الرابعة من سلاح المشاة بمنطقة تبعد 40 كلم شمال بعقوبة مركز محافظة ديالي المتاخمة للحدود الإيرانية.
    من جهة أخرى أفاد شهود عيان أن 5 قذائف هاون استهدفت القوات الأميركية الموجودة في مطار بعقوبة. وقال الشهود إن الجيش الأميركي رد باستخدام أسلحة مختلفة، وقام بتمشيط الحقول المجاورة حيث تم اعتقال 4 فلاحين.
    وكان المتحدث العسكري الأميركي قد ذكر في وقت سابق أن 3 جنود أميركيين جرحوا في هجمات بقذائف آر بي جي في مدينة سامراء، واضطر الجنود الأميركيون إلى الانسحاب من مستشفى في مدينة بعقوبة بعد تعرضهم لسلسلة هجمات.
    وفي الفلوجة أفاد شهود عيان أن جنديا أميركيا قتل وجرح آخرون، في هجوم نفذه مقاومون عراقيون على قافلة للقوات الأميركية

    محيط/ مصادر إعلامية بالعاصمة العراقية بغداد تعلن مقتل ستة جنود امريكيين في هجوم نفذته عناصر من المقاومة العراقية بقذائف "آر بي جي" على دبابة أمريكية كانت تسير على طريق المطار في العاصمة العراقية بغداد مما أسفر عن تدميرها بشكل كامل،وقال شهود عيان لقناة العربية الاخبارية إنهم شاهدوا جثث القتلى في مكان الحادث
     

مشاركة هذه الصفحة