من كرامات كبير من كبراء الاولياء عند الصوفية

الكاتب : الظاهر   المشاهدات : 882   الردود : 11    ‏2003-08-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-08-01
  1. الظاهر

    الظاهر عضو

    التسجيل :
    ‏2003-07-19
    المشاركات:
    116
    الإعجاب :
    0
    مازلنا نكرر القول للصوفية ونقول لهم انبذوا عنكم كتب الخرافات والبدع والأوهام والجنس والخلاعة والمجون وعودوا الى كتاب ربكم وسنة نبيكم ..

    وفي هذا الموضوع قصة لأحد أرباب الأحوال وأصحاب الكرامات والخوراق

    وأترك التعليق لكم !!

    قال عبد الوهاب الشعراني في ترجمة مَن سمَّاه بسيده "علي وحيش":

    ((وكان إذا رأى شيخَ بلدٍ أو غيرَه ينـزله مِن على الحمار ويقول له: أمسِك رأسَها حتى أفعل فيها!

    فإن أبى الشيخ تسمَّر في الأرض لا يستطيع أن يمشي خطوةً، وإن سمح حصل له خجلٌ عظيمٌ والناس يمرُّون عليه. أ.ه‍ ))

    - الطبقات الكبرى للشعراني ص 489 طبع دار الكتب العلمية -
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-08-02
  3. الباهوت

    الباهوت عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-09-09
    المشاركات:
    799
    الإعجاب :
    0
    وانت ما مقصدك من هذا الموضوع يعني ما هي الفائدة التي ستعود علينا نحن الأعضاء من خرافات المتصوفة وحملاتكم عليهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أكيد لا شيئ سوى قليل من المهاترات.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-08-02
  5. الظاهر

    الظاهر عضو

    التسجيل :
    ‏2003-07-19
    المشاركات:
    116
    الإعجاب :
    0
    يا اخي :
    اعرف الحق تعرف اهله ، واعرف الباطل تعرف اهله

    ألم ترى مشاركات كثير من المتصوفة الشركية المخالفة للدين القويم

    ماوجدت الاّ الظاهر الذي ينتقدهم بحق تردّ عليه ؟

    لماذا لم تدفعك غيرتك على الاسلام ان تحذّر من خرافاتهم وشركيّاتهم التي يتعبّد بها جمهور عريض من المسلمين ؟
    متى ستأمر بالمعروف واعظمه التوحيد ؟
    ومتى ستنهى عن المنكر واعظمه الشرك بالله ؟

    قال رسول الله عليه الصلاة والسلام ( ليأتينّكم أقوام يحدثونكم بما لاتعلمون انتم ولا اباؤكم فإيّاكم واياهم )

    وعهدي بك الامتثال للشرع القويم .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-08-03
  7. التمساح

    التمساح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    682
    الإعجاب :
    0
    اخي الظاهر ماذا اقول ماذا اقول ماذا اقول هل نصبت نفسك لذلك :

    اخي الظاهر اقراء القران كي تتعلم كيف تسحر الناس في حسن الكلام والخطاب اقراء القرااان وسيرة الاولين السابقين الطيبين الطاهرين اهل الصدق والكلمة الموصلة للقلوب اخي ان الكلام والخطاب لايبداء في طريقتك المختارة بالله عليك هل لك اصحاب هل وجدت انسان صدقك انا عندما ارى اختارك وكلامك اتعجب من هذا الاسلوب كيف يسمعك الناس الله اكبر

    عليك ونسئل الله ان يعلمك حسن الخطاب والاختيار هذا ما استطيع ان اقوله لك نسال الله ان يريك الحق والصدق والصلاح:
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-08-04
  9. الظاهر

    الظاهر عضو

    التسجيل :
    ‏2003-07-19
    المشاركات:
    116
    الإعجاب :
    0
    عندما تتعلم حسن الخطاب مع اصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ، وعندما تصفّي قلبك من الضغينة لبعضهم رضي الله عنهم وارضاهم ، بعد ذلك تكلّم .

    هذا كلام الصوفية ‍ وفي كتبهم هم ‍ وليس كلامي
    ارجع اليها إن شئت ترى اعظم واعظم مما لم اذكره

    فلماذا لاتنكر عليهم ان كان لك غيرة أو دين ؟

    اسلوبي اضرب به عرض الحائط ، ولكن هل انا افتريت عليهم ؟

    انكم تدافعون عن الباطل بطاغوت ( الاسلوب )

    اسلوبي سئ ، فليكن
    طريقتي في الردّ على المنحرفين غير صحيحة ، فلتكن

    الى اخر ماتنتقده من ذلك ..............................................................

    لكن هل هذا مبرّر كاف لمثلك السكوت عن الباطل ، ان لم يكن اقراره ؟

    اعوذ بالله من الخذلان .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-08-04
  11. أهلا وسهلا

    أهلا وسهلا عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    71
    الإعجاب :
    0
    ياظاهر باطنك يظهر انه نجس وانك تشتي تفعل فتنه لا لها اول ولا اخر هؤلاء مسلمين لاتتدخل في مالايعنيك رضي الله عن الصوفية والمتصوفين ولعن الله المندسين والكاذبين المارقين الذين يكفرون الناس ويجيبوا اكاذيب لاتتدخل في شئون اليمن انت فكرك سعودي اذهب الى فهدك وسعودك وفيصلك الذي سووك هو وصاحبك الوهابي اذهب من المجلس اليمني اليمن لايعرف التكفير اليمن يمن الايمان اليمن يمن المسلمين الصوفية والشافعية والزيدية فقط اذهب بدون عودة
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-08-04
  13. الظاهر

    الظاهر عضو

    التسجيل :
    ‏2003-07-19
    المشاركات:
    116
    الإعجاب :
    0
    قال تعالى ( انما المشركون نجس)
    ولايجوز اطلاق هذا اللفظ على مسلم الاّ عند التكفيريين الضالين ، ومع ذلك يرموننا بماهم حقيق به وخليق بهم ( اذا لم تستحي فاصنع ماشئت)

    وردّي على اهل الباطل ، ليس فيه تكفير ولكن هؤلاء جهّال واصحاب هوى ،
    وقليلي دين
    اذا لم يسلم منهم اصحاب رسول الله -صلى الله عليه وسلم - فهل أنا ومثلي نسلم منهم

    ماسلم الله من بريّته ---- ولانبيّ الهدى فكيف أنا

    ثم يدخل الوطنية المنحرفة في الاسلام وكأن الاسلام خاص بأهل اليمن فقط ‍.

    ومع ذلك فأنا لست سعوديا وأفتخر ان كنت من ارض الحرمين ،
    ولكن لااستبعد ان يكون هذا المنحرف من احفاد ابن سبأ الذين نكّل بهم الامام علي رضي الله عنه ، فشقّ لهم اخدودا ، واجّج فيهم النيران وأشعلها ، وقال :

    لمّا رأيت الامر أمرا منكرا ---- اجّجت ناري ودعوت قنبرا

    لا أستغرب ان تكون من مخلّفات الفرس أو الاتراك وربما الاحباش وليس لك باليمن صلة، مع احترامي لأهل الحق من الفرس والترك والاحباش، ولكنّ المنحرف يتكلّم عن الانساب ، ولو كان ابن حرّ ما تناول أهل الحجاز ونجد أهل العروبة ومهد الاسلام
    لكن ماظنّك اخي القارئ بمن لم يمنعه دينه من الكلام على اصحاب النبي -صلى الله عليه وسلم -

    أما اللعن والتكفير فسجيّتهم التي لاتنفك عنهم وقد قال المصطفى -صلى الله عليه وسلم - ( *** المسلم كقتله) وقال ( لايكون اللعانون شفعاء يوم القيامة )
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-08-04
  15. أهلا وسهلا

    أهلا وسهلا عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    71
    الإعجاب :
    0
    اخطاءت والله ياظاهر في شيئين
    الاول :/ اولت كلمه قولي نجس انها تكفير وما هذا اسلوبنا نحن اليمنيين ولاتعرف مذاهبنا التكفير ولايمكنني تكفيرك ولسنا مثلكم نكفر على الشئ التافه لست بكافر ولايجوز ان افتي بشئ فلا تفهم الكلام كما تشاء
    كلمه كافر شئ كبير جدا جداجداجداجداجداجداجداجداجداجداجداجداجداجداجداجداجداجداجداجداجداجداجداجداجداجداجداجداجداجداجداجداجدا

    ثانيا :- لتكن سعوديا اويمنيا اوماشئت لايهمني جنسيتك ولالونك ولا كن مايهمني فكرك المشوة والمعقد والمنحرف والحاقد المبغض .

    اعرف ماهو اصلي جيدا ولو قارنت بين اصلي واصلك لرجح اصلي على اصلك اعرف جدا مااقول وليس مجرد هراء ولاكن الله لايعرف الاصل ولا النسب الله يعرف من هم المتقون الصالحون فلا تتدخل في اصلي ,,

    انــــــــــا انتقد فكرك الكريه المبغض فافهمني ولا تنسب الى اشياء لا اعنيها

    اذهب من منتدى الغير متشددين اذهب وفكرك المتشدد الى امثالك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-08-05
  17. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين . وبعد:
    فإن ما جاء في هذه الصفحة لا يليق بكم كأعضاء مثقفين . وان الذي اورده الظاهر هو منكر فعلا ولا يقره صاحب فطرة سليمة ناهيك عمن يؤمن بالله واليوم الأخر. ولكن هذا لا يعني قطعا أن الصوفية هذه صفاتهم عموما وان وجد بينهم مخرفين واصحاب تدليس وتشويه فهذا شيئ موجود في كثير من طوائف المسلمين وليسوا حجة عليهم ولو كان ذلك كذلك لكان الوضاعون في الحديث والكذابون حجة على أئمتنا اهل الحديث رحمهم الله . ولكن الخبث يذهب والجفاء يذهب وما ينفع الناس يمكث ان شاء الله.
    على ان يعلم الجميع ان ما يخالف كتاب الله والثابت من سنة خير خلق الله هو منبوذ مردود على صاحبه ايا كانت وجهتهه او بلده.
    كما احب ان أبين للجميع ان عقيدتنا هي عقيدة اهل السنة والجماعة وهي كذلك في حق صحابة رسول الله ولا يظن احد انه يمكن ان نسمح بسب صحابي ايا كان في هذا المجلس ولو كان ممن اخطأ في حق إخوانه فقتيلهم منهم وقاتلهم لهم . ونحن دونهم قطعا.وهو افضل منا على كل الأحوال.
    واظن في هذا بيان كافي وشافي لمن اراد الحق .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-08-05
  19. الظاهر

    الظاهر عضو

    التسجيل :
    ‏2003-07-19
    المشاركات:
    116
    الإعجاب :
    0
    ابا الفتوح حيّاك الله :

    لقد ردّت فطرتك السليمة هذا الباطل ، لست كغيرك ، فجزاك الله خيرا واثابك

    اما الصوفية فهم من بعد ابن عربي والتيجاني وغيرهم من اهل الباطل واقعون في بدع منها المغلّظة ومنها دون ذلك ، يكفيك انهم دعاة قبور ، وان الشرك والسحر والموبقات تحلّ معهم اينما حلّوا وتدور اينما داروا ، الاّ قليلا ممن نجا من البدع المغلّظة والتبس بشئ دونها وكلّ بدعه ضلالة .

    اما المدعو اهلا وسهلا او التمساح فهو الذي تهجّم علي فذكّرته ببطلان قوله ، فلم يرعوي ولا استغرب ذلك منه إذ لم يسلم منه بعض الصحابة الكرام رضي الله عنهم وارضاهم فكيف أنا ؟

    لاأهلا ولاسهلا :
    لم أتأوّل كلمة نجس ، ولكن المشركون هم النجس ، والمقصود النجاسة المعنوية ، فلايجوز لك استخدام هذا اللفظ لرمي مسلم به
    انما المشركون نجس .

    دعواك الى الوطنية هي منتنة فعندما قال الانصاري يا للانصار وقال المهاجري يا للمهاجرين قال المصطفى عليه الصلاة والسلام للمهاجرين والانصار : ( أبدعوى الجاهلية وانا بين أظهركم دعوها فانها منتنة )

    ومع ذلك ، فأنت لاتمثّل الاّ نفسك ، هل خوّلك اليمنيون للكلام عنهم ؟

    اما كلامك على اخواننا اهل الحرمين ونجد فهو دلالة على عصبيتك المنتنة

    وكلامك عن الاصل والفصل هو رجم بالغيب .

    ولتعلم أن مشرفي هذا المجلس يرفضون فكرك الرافضي ، وتناولك لاصحاب النبي الكريم صلى الله عليه وسلم ، وفي هذا دلالة على عدم قبول المجتمع لمثلك ولأمثالك من الروافض الحاقدين على خير الناس وصفوتهم بعد الانبياء الا وهم اصحاب محمد صلى الله عليه وسلم .
     

مشاركة هذه الصفحة