خلافات حـادة بين فـيغـو وبيـكهام !! واعتزال زيدان

الكاتب : الماس   المشاهدات : 670   الردود : 4    ‏2003-07-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-07-31
  1. الماس

    الماس عضو

    التسجيل :
    ‏2003-07-25
    المشاركات:
    141
    الإعجاب :
    0
    يواجه فريق ريال مدريد بطل اسبانيا واغنى الاندية في العالم مشاكل متعددة منذ بداية جولته الكروية في الشرق الاقصى حيث يقيم ريال مدريد حاليا معسكره التدريبي في كونمينع بجنوب الصين استعدادا لانطلاق الموسم الجديد (2003/2004) في اواخر اغسطس القادم.
    حيث تذمر بعض مشجعي الفريق الاسباني من الصينيين والاجانب الذين يتابعون جولة ريال مدريد للشرق الأقصى وذلك بعد ان منع مدرب ريال مدريد المشجعين من متابعة تدريبات الفريق في المركز الرياضي الخاص لمنتخب الصين أو حتى التقاط الصور التذكارية للفريق الاسباني خاصة لنجمه الجديد الانجليزي بيكهام.[​IMG]

    ومن جهة اخرى نفى النجم البرتغالي لويس فيغو صانع العاب ريال مدريد عن وجود خلافات بينه وبين بيكهام واوضح فيغو عقب انتهاء التدريبات الصباحية لفريقه ليوم أمس الاول بأن الخلافات بينه وبين بيكهام حول وجهات النظر في الاراء وليس خلافات معمقة ذات صلة متعلقة بمركزيهما بفريقهما ريال مدريد!.
    وتشير التقارير من الصين بان مدرب ريال مدريد المدرب البرتغالي كارلوس كويروز ومن خلال التدريبات لفريقه قرر ان يلعب بيكهام مكان لويس فيغو في مركز منتصف خط الوسط وان يلعب فيغو في الجهة اليمنى لمركز خط الوسط وهذا مما ادى لنشوب خلاف بين فيغو مع المدرب كويروز وبين فيغو وبيكهام حيث رفض فيغو اللعب في الجهة اليمنى لخط الوسط!!

    وابدى فيغو غضبه الشديد من مدربه كويروز قائلا بأن ذلك لايناسبه على الاطلاق!! وانه في مصلحة بيكهام!!.

    الا ان المدرب كويروز اظهر قلقا كبيرا واكد بان ذلك في مصلحة فريق ريال مدريد.. ونشير بأن المدرب كويروز الذي كان مساعدا لمدرب مانشستر يونايتيد اليكس فيرغسون تربطه بعلاقة حميمة مع بيكهام الذي انتقل من مانشستر يونايتيد لريال مدريد قبل نحو ثلاثة اسابيع مقابل (40,13) مليون دولار (35) مليون يورو.

    علما بأن كويروز كان مدربا لمنتخب البرتغال للشباب عندما كان فيغو قائد المنتخب البرتغالي حيث قاد بلاده لاحراز مونديال الشباب في التسعينات قبل ان يشتهر فيغو عالميا ويصبح نجما مميزا.

    على صعيد اخر فإن مباراة ريال مدريد الاولى في هذه الجولة ستكون السبت القادم ضد منتخب الصين ثم يغادر الى تايلند في التاسع من اغسطس القادم ليلاقي منتخب تايلند في العاشر منه وسيخوض مباراتين اخريين مع هونغ كونغ واليابان.

    ونشير بأن الفريق الاسباني الغى جولته لماليزيا بعد ان رفض منظمو المباريات الدولية في ماليزيا لدفع (2,5) مليون دولار مقابل اقامة لقاء ريال مدريد مع منتخب ماليزيا في كوالامبور واستبدلت رحلة ريال مدريد الى كوالالمبور بمواجهة منتخب تايلند في العاشر من اغسطس القادم.

    من جهة ثانية ورغم حرارة الجو اصطف مئات من محبي كرة القدم خارج استاد هونغ كونغ من اجل الحصول على تذاكر لمشاهدة اداء نادي ريال مدريد بطل دوري كرة القدم الاسباني في بلادهم الاسبوع المقبل.

    ووصل البعض مبكرا جدا يوم الاحد الماضي من اجل الحصول على اماكن جيدة في الاستاد. وبحلول منتصف النهار امس الثلاثاء وصل عدد الذين اصطفوا في الطابور الى 400 مشجع واحتمى البعض منهم بخيام او بمظلات من اشعة الشمس.
    وقد ارتفعت شعبية ريال مدريد كثيرا في الاونة الاخيرة بعد انضمام كابتن المنتخب الانجليزي ديفيد بيكام الى صفوفه. كما ان الفريق الاسباني يضم الكثير من النجوم العالميين مثل الفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو ومواطنه روبرتو كارلوس والبرتغالي لويس فيجو.

    وسيلتقي ريال مدريد مع فريق محلي في الثامن اغسطس المقبل في اطار جولة يقوم بها في اسيا استعدادا للموسم الجديد.
    ...............................................................................................................
    اعتزال زيدان

    أعلن صانع العاب ريال مدريد الاسباني ومنتخب فرنسا لكرة القدم زين الدين زيدان أمس الثلاثاء أنه سيعتزل اللعب عام 2005 بنهاية عقده مع فريقه الذي يقوم حاليا بجولة اسيوية استعدادا للموسم المقبل.
    وقال زيدان في تصريح له بعد التدريبات الصباحية لريال مدريد في كونمينغ (جنوب غرب): ''سينتهي عقدي مع ريال مدريد بعد عامين وحتى ذلك الوقت سأقدم أفضل ما لدي وفي أي مسابقة أخوضها''.

    مضيفا ''وبعد هذين العامين سأعتزل اللعب''.

    وكان زيدان (31 عاما) اعلن العام الماضي أنه يفكر في الاعتزال وأن بطولة امم اوروبا المقررة في البرتغال عام 2004 ستكون آخر مسابقة دولية يخوضها غمارها مع منتخب بلاده الذي توج معه بطلا للعالم عام 1998 ولاوروبا عام 2000.


    منقول


    وانشاء الله ينال اعجابكم

    تحياتي

    الماااااااااااااااااااااس
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-07-31
  3. الفارس الاحمر

    الفارس الاحمر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-03-24
    المشاركات:
    1,042
    الإعجاب :
    0
    مشكور على المعلومات القيمه.........
    وان شاء الله ...... يتفوق الريال على كل مشكله تعترضه.......
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-07-31
  5. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-08-01
  7. الماس

    الماس عضو

    التسجيل :
    ‏2003-07-25
    المشاركات:
    141
    الإعجاب :
    0
    مشكورا اخي الفارس الاحمر على الرد

    وانشاء الله يتفقوا ريال مدريد

    تحياتي

    الماااااااااس
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-08-01
  9. الماس

    الماس عضو

    التسجيل :
    ‏2003-07-25
    المشاركات:
    141
    الإعجاب :
    0
    مشكورا اخي المدمر على الرد

    تحياتي

    المااااااااااس
     

مشاركة هذه الصفحة