ألامريكان ألخنازير ألكفرة يعلنونها علانيه نريد قتل ألمسلمين وهذه هي سياستنا ألجديدة ؟فأين غيرتنا؟؟؟؟

الكاتب : عمران حكيم   المشاهدات : 392   الردود : 3    ‏2003-07-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-07-30
  1. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    صرح الخنزير الذي يزن 145 كغم مساعد وزير الخارجية الاميركي ريتشارد ارميتاج مساء الاثنين لشبكة CNN انه ينبغي عدم التردد في قتل الرئيس العراقي السابق صدام حسين اذا شكل القاء القبض عليه خطرا على حياة الجنود الاميركيين.

    وقال هذا الكلب الثخين ارميتاج اذا كان من الممكن القاء القبض على صدام حسين بكل آمان؟؟؟؟؟ وبدون اي خطر على العسكريين الاميركيين فذلك سيكون امرا ممتازا لكن اذا شكل القاء القبض عليه خطرا ينبغي عندئذ قتله وبدون أي تردد ؟؟ أين العرب ألمعجبين بحضارة ألغرب وتحرره وأحترامه لحقوق أرنسان أنهم يعلنون عن حقيقتهم عن نية قتل حكامنا وبهذه ألطريقة وهنا في ألغرب لو ضربت كلبك ضربأ مبرحأ يحق للشرطة أو جارك أذا شاهدك أن يرفعوا عليك دعوة بأنك أنسان وحشي لا تحترم حقوق الحيوان. وأنك أنسان غير متحضر ويحرموك من رعايه كلبك . نعم وهذا موثق بقوانين صادرة من برلماناتهم تحت ذريعة حقوق ألحيوان وديننا ألكريم ألدين ألحق ألخاتم قد بين لنا أداب ألطريق ,اداب معاملة ألانسان ,الحيوان قبل حضارة ألغرب ألكاذبة. فأذن من يحمي ألانسان ألعربي والمسلم من ألقتلة ألمارقين بنو قريضة ألقرن ألواحد والعشرين بوش وعصابته من أمثال ألمجرم رامسفيلـد وولفهود ,وغيرهم من أليهود ألبروتستانت من عصابة ألمافيا في ألبيت ألاسود ومن يحمينا من ألقتلة المارقين في بريطانيا من أمثال ألشاذ جنسيأ بلير ووزير دفاعة ألذي يفخر بأنه **** يعمل به. سحقكم ألله أيها ألقتلة ألفجرة ,اعلموا أن ألله رب هذا ألكون لن يجعل للكافرين أمثالكم من سبيل علينا وبأذن ألله سينهض ألمارد ألاسلامي بقيادة ألصالحين من أبناء ألمسلمين وبزعامة ألابطال ألذين صدقوا ألله فصدقهم من أمثال بن لادن والكثير من أتباعه ومحبيه لنصرة دين ألله على أرضه. والله غالب على أمره ولكن أكثر ألناس لا يعلمون ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-07-30
  3. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    الله يستــر..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-07-30
  5. وديع الصلوي

    وديع الصلوي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-06-03
    المشاركات:
    189
    الإعجاب :
    0
    لاحــول ولاقــوة إلابــالله العــلي العــظيم.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-07-30
  7. المعنى يقول

    المعنى يقول عضو

    التسجيل :
    ‏2000-07-07
    المشاركات:
    245
    الإعجاب :
    0
    Re: ألامريكان ألخنازير ألكفرة يعلنونها علانيه نريد قتل ألمسلمين وهذه هي سياستنا ألجديدة ؟فأين غيرتنا

    وبأذن ألله سينهض ألمارد ألاسلامي بقيادة ألصالحين من أبناء ألمسلمين وبزعامة ألابطال ألذين صدقوا ألله فصدقهم من أمثال بن لادن والكثير من أتباعه ومحبيه لنصرة دين ألله على أرضه. والله غالب على أمره ولكن أكثر ألناس لا يعلمون .. [/B][/QUOTE]
     

مشاركة هذه الصفحة