البداية في تصفية المفسدين /القاء القبض على مدير عقارات الدولة في عدن

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 605   الردود : 7    ‏2003-07-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-07-27
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,912
    الإعجاب :
    703
    الأخبار المحلية 27-7-2003

    اعتقال مدير مكتب الأراضي وعقارات الدولة في عدن .. وأنباء عن تحقيقات ستطال شخصيات أخرى بارزة في قيادة المحافظة

    الصحوة نت: سمير حسن

    أصدرت نيابة الأموال العامة بمحافظة عدن أمرا باحتجاز مدير مكتب الأراضي وعقارات الدولة الخميس الماضي ، وعلمت الصحوة نت أن النيابة لازالت تحقق معه في قضايا صرف أراضي بصفة غير قانونية.
    وقالت مصادر مطلعة للصحوة نت: إن احتجاز مدير مكتب الأراضي بعدن يأتي على خلفية تقرير قدمه الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بعدن كشف عن قيامه بصرف عقود تأجير أراضي بالمحافظة مخالفا بذلك توجيهات سابقة لرئيس الجمهورية تقضي بوقف التصرف في اراضي الدولة حتى إشعار آخر" ، وأضافت المصادر: "إن التقرير يشير أيضا إلى بعض الشخصيات التي صرفت لهم أراضي من قبل مدير مكتب الأراضي وصلت في بعض الحالات إلى أكثر من 10 قطع وفي أوقات متتالية.."
    وتوقعت المصادر أن يتم التحقيق في وقت لاحق مع شخصيات أخرى بارزة في المحافظة أشار إليها تقرير الجهاز المركزي خاصة بعد أن وجه رئيس الجمهورية بمحاسبة كل من شملهم التقرير بتهم الفساد.



    يذكر أن تقرير سابق للجهاز المركزي للراقبة والمحاسبة تم رفعه إلى رئيس الجمهورية قد تضمن أسماء عدد من الشخصيات البارزة في عدن اتهمها التقرير بانتهاكات مخالفة لقانون الملكية العامة والعبث بعقارات وأراضي الدولة بالمحافظة.

    هل هذه هي فاتحة تصفية المفسدين؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-07-28
  3. معين اليوسفي

    معين اليوسفي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-06-18
    المشاركات:
    338
    الإعجاب :
    0
    سوف يرقى المذكور او سينقل الى جهة اكثر دخلاً .:D:D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-07-28
  5. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,912
    الإعجاب :
    703
    لا.. انشاء الله الى مزبلة التاريخ وبئس المصير.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-07-29
  7. عبدالحليم

    عبدالحليم عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-28
    المشاركات:
    321
    الإعجاب :
    0
    ابن اليمن مشرف المجلس الرياضي أين المجلس الرياضي؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-07-29
  9. عبدالله

    عبدالله مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-12-24
    المشاركات:
    2,906
    الإعجاب :
    0
    ان شاء الله يكون الاعتقال صحيح بس ما اظن لانة كما عودتنا حكومتنا الفاضلة ان تقوم بترقية جميع المناظلين ( قصدي المختلسين ) الى مناصب اكثر رفعة وشرفا مما كانوا فية.

    ودمتم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-07-29
  11. الليل والنهار

    الليل والنهار قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,999
    الإعجاب :
    2
    المثل يقول ما شافوهم وهم يسرقون شافوهم وهم يتخانقون الجماعه اختلفوا علي القسمه ما عليكم سوف يسدون هذا زعل حبايب بس.:D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-07-29
  13. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-07-29
  15. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,912
    الإعجاب :
    703
    شكرا يمن التحرير واذهب الى قائمة المواقع وستجده انشاء الله.
     

مشاركة هذه الصفحة