الفساد منتشر والديمقراطية مريضة والحكومة نائمة والشعب بالفقر !

الكاتب : الصلاحي   المشاهدات : 928   الردود : 14    ‏2003-07-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-07-27
  1. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    الفساد منتشر والديمقراطية مريضة والحكومة نائمة والأمل ضعيف والقبيلة مسيطرة والمعارضة محاصرة والشعب بالفقر !
    هذا هو حال اليمنيين في اليمن ولاشي غيرة ولا ندري إلى متى يستمر هذا الحال لدى اليمنيين
    اليمن بصراحة أصبح لا يطاق لأهلة وأصبح تعيس لا سعيد بسبب جهل الحكام وعنجهية النظام
    لاشك بأن المغتربين اليمنيين يطمحون بالعودة والاستقرار في اليمن والمواطنين يطمحون بالأمن والاستقرار والعيش الكريم في وطنهم
    ولا ندري متى يتحقق هذا
    هل هو عندما تزول أحد الأسباب الذي ذكرت أوكليهما أو أخر أو إن هذا قدرنا وقدر أولادنا إلى يوم الدين

    ودمتم



     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-07-27
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أخونا الصلاحي
    إن موضوعك هذا يذكرني بخطيب الجمعة الذي صعد المنبر فقال للناس:
    "إن الزناعم و الرباطم و لاحول و لا قوة إلا بالله"

    وبقول "الشاعر" الذي طلب منه أصحابه أن يصف رحلتهم النهرية فقال:
    كأننا والماء من حولنا ... قوم جلوس حولهم ماء
    وهلم جرا

    ماهذا يارجل
    ربنا يستر
    مع خالص التحايا المعطرة بعبق البن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-07-27
  5. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههه

    صدقت والله لايختلف عن خطبة الجمعه او قصيدة الشاعر
    على فكرة دمك خفيف وتصلح ناقد سياسي
    بصراحة بعد هذا النقد الهدام اسبوع ماتشوف صورتي بالمجلس
    سلام
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-07-27
  7. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أضحك الله سنك أخانا الصلاحي
    وما أدري ليش سبع الليل و عادل احمد المخربش قاعدين يخوفوني منك

    والمسألة وما فيها اني وجدت أن موضوعك هو من قبيل تحصيل الحاصل
    لأن المرض إذا استشرى سهل على الجميع معرفته ولكنها مهمة الطبيب الماهر ان يعالجه.
    وبالعكس إذا كان المرض في بدايته فإن الجميع يجهلون حصوله والطبيب الماهر وحده هوالذي يشخصه
    وأنت تحدثت عن الأمراض المزمنه فينا وهذا من اسهل الأشياء وإعادة الحديث فيها يزيدنا مرضا ويأسا من الشفاء مالم يكن مصحوبا بالحديث عن العلاج والأمل في الشفاء.

    اما اكتشاف خفة دمي فقد سبقك وسبقني اليها اخونا المخربش عادل احمد والذي يعتبر بحق فارس المجاملات في مجلسنا اليمني واسأل عن خربشاته -اسف صولاته -المجلس الأدبي
    وصلاحيتي لإن اكون ناقد سياسي هي إهانة لا اقبلها منك لأني اقل من رتبة مفكر مااقبل
    وبرغم إعتبارك أن نقدي هدام -سامحك الله - فإني أرجو أن تكون عند كلمتك ومانشوف صورتك بالمجلس وبالذات المجلس السياسي الذي تحبه كثير لمدة اسبوع تعتكف خلالها لإكتشاف او تركيب العلاج لأمراضنا المزمنه
    وارجو أن لاتكون الوصفة التي ستعود بها الينا مجرد مهدئات ومسكنات كما يفعل الكثيرين من الأطباء والسياسيين في بلادنا وفي بلاد المسلمين أجمعين
    إذا استطعت ياابن الصلاحي ان تعود بعد اسبوع بالعلاج الناجع فإن ذلك سيكشف أن نقدي لك كان بناء ونابعا من الحرص على المصلحة العامة لأنه لايعقل أن نظل نحذث المريض عن مرضه وهو يحتضر بين ايدينا
    مع خالص التحايا المعطرة بعبق البن
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-07-27
  9. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الأخ الصلاحي

    لا تضلي تنوح يا حبيبي ماسمعت بالمثل الذي يقول:

    (( قال المجنون اكل كيلة 0000 قال المجنون ذي قرب له الكيلة ))
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-07-27
  11. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    مـكـرر
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-07-27
  13. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أخونا السرحان

    زادك الله حكمة بديلا عن دهائك
    وإذا كان الصلاحي راضي أيش دخلك انته يا.. سرررررحان

    مع خالص التحية المعطرة بعبق البن
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-07-27
  15. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    أنا لم أقصدك اخي الكريم

    أنا أقصد شحب صوت أبو نبيل من التندر على الاشتراكي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-07-27
  17. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    في الصميم ياسرحان

    مثل رأئع جدا وبأستطاعة كل شخص يفهمة مثل مايريد

    وللعزيز تايم

    شكرآ لك عزيزي وياليت نسمع منك ماهو العلاج لهذه الأمراض المزمنة
    تعبنا من الحفر بالجدار
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-07-27
  19. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    ايش هذا ياسرحان انت واقف ورايا تشوف ايش انا كتبت
    اعوذ بالله
    على العموم حصل خير وامسحها في ذقن أخيك
     

مشاركة هذه الصفحة