إذا قال لكم (مدرم) مع السلامة أيش ردكم

الكاتب : مـــــدْرَم   المشاهدات : 1,128   الردود : 11    ‏2003-07-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-07-26
  1. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589
    بسم الله الرحمن الرحيم


    الكرام الأحبا على قلب (مدرم)
    من المجلس السياسي كونه القمة في المجلس إلى أقل الصفحات في هذا المجلس
    لكم مني كُل الود والتقدير إذا كُنت مُهم عندكم .
    على العموم مدرم خلال الأيام القادمه
    مغادر أراضي المملكة العربية السعودية
    إلى أجمل الأماكن اللتي لها الوقع الخاص في قلب كُل يمني
    (((((( اليمن ))))))

    ومن هُناء فانني أناشد كُل عضوا متواجد في عدن
    التكرم في الحضور لحفل زفاف إبنتي الغاليه
    بعد (15) يوم من تاريخ هذه الرسالة
    مع العلم وجود الكريم أبو علي الناخبي
    والكريم الشاعر عسكر علي والكريم الشاعر أحمد حسين عسكر
    مع العلم إنه خال البُنية
    والسلام عليكم ورحمة المولى وبركاته
    أخاكم مدرم/ حسن علي صالح بن سعد اليزيدي
    إلى اللقاء
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-07-26
  3. شمــــروخ

    شمــــروخ عضو

    التسجيل :
    ‏2003-06-29
    المشاركات:
    20
    الإعجاب :
    0
    بالسلامة تعود يا مدرموه
    وياريت المحيط تقصر مسافاته لكنت أول الحضور
    ألف مبروك يا غالي
    وبلغ تحياتي لبن عسكر احمد وعسكرعلي وجميع الحضور
    وتعود بالسلامه
    والسلام أخوك (شمروخ)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-07-27
  5. صالح اليافعي

    صالح اليافعي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-02-06
    المشاركات:
    918
    الإعجاب :
    0
    الله معاك

    قبل يومين أتصلت فيك وأخبرتني بأنك مسافر لليمن

    ولكنك لم تخبرني بالزواجة ولكن..............

    لن أقول , وداعاً لأنك ستظل في قلوبنا أينما ذهبت 00

    ألشي الذي أبقي أقولهُ هو




    الف الف مبروك



    ويجعل أيامك كلها أفراح ومسرة


    سلامي على أعز أنسان الاخ العزيز والشقيق حسين أحمد ((( صهيرك )))

    وعلى والدة والاخ على بن على عسكر وكافة الاهل في وادي حمومة 0


    كما أحملك ارق تحية وأجمل سلام على الشاعر القدير


    أخونا وأستاذنا السيف المسلول ((( أبو علي )) **


    نتمى لكم قضاء أسعد الاوقات 0


    =======================

    وبعدين وش معاكم كل يومين يطعل لي واحد يعلن من على المنبر


    بسفرة على البلاد الحبيبة 0 هههههه



    الله يوفقكم جميعاً


    ولدك الغالي

    أبو السلطان

    ===================================
    ذكرت

    يا بو هاني سلم على العموم والوالد

    وبيني وبينك يا ريت تكلم لي الوالد يخفوفون عليا من الطلبات

    كل أسبوع ارسل لنا فلوس وارسل لنا 00000 وارسل 0000

    الناس تجمع فلوس وتسافر وأنا ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هههههههه


    =======================================



    مع الف الف سلالالالالالالالالالالالامة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-07-27
  7. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    سيكون ردنا .نستودع الله دينك وأمانتك وخواتم أعمالك ونسأل الله أن يكتب لك التوفيق والسلامة . ولو لم يكن فراقك لنا لعذر لدعونا عليك ولرأيت منا ما لايحمد عقباه فما هكذا تكون الصداقة والمحبة بحيث يتخلى الإنسان عن صاحبه بهذه السهولة ولا هي لكم عادة.
    وهنا يطيب لي ان أحملك أمانة السلام والشكر والتقدير للأخ الغالي على كل عضو في المجلس اليمني محسن الناخبي . سيفنا المسلول. وقله هذا الزامل كنت تحفظته اسمعه اياه بخصوص الجماعة الذي يعرفهم وما قدروا موقفه.
    يالقبيلة مــالش بتهتاشي وفيش الراعشي
    +++++جيلش مع الماشي قد الناس القبايل فلتوش
    سيري مع الحاكم حريوه دائــــما واتنقشي
    +++++لامــا يجي لش جيل من أصلاب القبايل يذكروش
    ==================
    طبعا الأمانة إن أعانك الله على ادائها وإلا فإني من البدية التمس لك العذر والمسامحة. وتقبلوا خالص تحياتي .


    ملاحظة لو كنت في اليمن لسرك مني موقف ولكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-07-27
  9. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    الوالد الكريم مدرم الف مبروك
    ليتنا في عدن كنت تعرفت على شخص الكريم وشخص الناخبي
    لك مني الف تحية كنت منتظر رد على رسالتي منك
    لاكن اقول مبروك من كل قلبي
    سلم على الجميع
    ولدك ابوصنعاء
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-07-27
  11. صلاح اليافعي

    صلاح اليافعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-19
    المشاركات:
    4,198
    الإعجاب :
    0
    تروح وترجع بالسلامه
    وربنا يوفقكم وربنا يديم
    افراحكم والله انها باتكون لك
    وحشه خاصه لانكم غايبين انت
    وابو علي ..
    نتمنى لكم قضا اجازه سعيده
    في ربوع السعيده..
    وبين الاهل والاقارب..
    وياليتني قريب كنت باكون من اول
    الحاضرين في العرس حتى لو ماعزمتني (هههههههه)
    المهم سلم لي على ابو علي وعلى الجميع
    ولك مني فائق التقدير والاحترام..
    صلاح البعالي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-07-27
  13. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    الوالد مدرم الف الف الف مبروك
    كنت اتمني اكون في عدن لكنت اول الحاظرين
    من اجل اتعرف على حضرتكم وعلى الاوان الشعرا الحظرين
    كنت اتمني ان حصل على جواب رسالتي قبل سفرك
    علىكلا الف الف الف مبروك
    ولدك ابوصنعاء
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-07-27
  15. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    الوالد مدرم ... بن سعد :


    مع الف مليار سلامة ... لااتمنى مرافقة احد في السفر الا الى امنا الغالية اليمن ....

    ربي يكون معك مرافق وانيس .. وحافظ .....

    وان كنت هناك فشرف كبير تلبية دعوتك الكريمة .....

    وان لم تتيسر الامور فسلام خاص للعم محسن الناخبي ....

    والشاعر الكبير احمد حسين بن عسكر على الخصوص ....

    وللشاعر عسكر علي .... وبقية الشعراء .....


    وسلام خاص لربوع عدن وسفوح صنعاء .... وكل ذرة من تراب الوطن الغالي ....


    ورافقتكم السلامة ..............



    والف مليووووووووووووووون مبروك ....
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-07-27
  17. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589
    بسم الله الرحمن الرحيم


    لم اكُن أعلم إن الكـــــرام با يلبون بالردود كما هوا الأن إمامي
    ويعلم الله إن اللسان عاجزه عن التعبير عن ما عبرو فيه الكرام
    شمروخ
    صالح اليافعي
    أبو الفتــــوح
    ابو صنعاء
    صلاح اليافعي
    الكريم ابا عاهد


    أولاً الأخ الكريم شمروخ
    لك كُل الود والتقدير على مشاعرك النبيله


    الكريم الغالي الولد صالح اليافعي
    أشكرك يا ولدي على ما عبرت في ردك الجميل
    وسوف ابلغ كل ما اردته للوالد والوالده
    بس ما با قول لهم لا تطلبوا منه فلوس
    بس با قول ارحموه
    ولا ترو حكاية المتزوجين هذه الأيام بلا حساب
    من نتعها شبز إذا كثرو عليه أهله الطلبات
    وفعلا القات من الشعب من عند بير بن سعدان
    إلى نهايه شعب اهل عبدالأه باقطف ونا حُر


    الكريم الوافي والذهب الصافي السيد/ أبو الفتوح
    إنني والله العظيم عاجز إمام كلماتك الرقيقه النابعه من قلب رجلاً
    صادقاً في كُل ما تكتب انامله واشكر فيك روح المحبه الناصعة الصفاء
    ويا ريت كان المسافات قريبه لكانت إجازه موفقه جامعة نُخبه من
    الأوفيا أمثال شخصكم الكريم
    والأمانه بالغه إلى من أردت أن توصل إليه أمانتك المُكلف مدرم بها
    إبشر لعيناك ياغالي
    لك كُل ودي وتقديري ودمت


    الكريم ابا صنعاء انا اعلم إنك زعلان مني
    ولكن الظروف لها أحكامها أنا هذه الأيام مشغول وعندي
    عائله كبيره والسفر انت أدرى به
    والمثل يقول (مسافر ولا مجنون)
    فارجو منك أخي الكريم عدم المؤاخذه عن التقصير
    في حقك واعلم إنه ليس إهمال وإنما مشاغل
    ونرجو منك المعذره
    وأشكرك على كُل ما عبرت لنا فيه بمناسبة السفر
    وربنا يديم المخوة
    والسلام


    الغالي صلاح اليافعي البعالي بن عسكر
    لك الشكر والتقدير ولك مني أصدق الأمنيات
    وحياك الله يا غالي
    واشكرك على الكلام الجميل المُعبر
    ودمت يا غالي
    والسلام


    الأستاذ النابغه وشاعر السياسه والهوى
    إستاذ المجلس اليمني وموجه الشعراء
    الكريم الغالي / أبا عاهـــــــــــد
    تسلم ويسلم راسك ويحفظ الله لك من تحب
    يا ابا الرجال وتسلم من انجبة امثالك
    لك مني جزيل الشكر على ما عبرت به
    من كلام جميل نابع من قلب صادق صدوق
    أخي الكريم كم كُنت أتمنى أن تجمعنا الظروف على أغلى تراب
    وبين أبناء اليمن الأوفياء
    وكم كُنت أنمنى ليلةسمر على شواطى مدينة عدن الغاليه
    أو على شماريخ أزال الحبيبه
    ولكن كما قال الحبيب الكريم ابو الفتوح
    (تجري الرياحُ بما لا يشتهي السفانُ)
    لنا لقاء إذا أراد المولى جلة قُدرته
    والسلام

    أخاك أحبتي
    ((مـــــدْرَم))ooww57@hotmail.com
    سوف أدخل المجلس اليمني بعد وصولي عدن بيوم واحد إن شاء الله





     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-07-27
  19. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589
    بسم الله الرحمن الرحيم


    لم اكُن أعلم إن الكـــــرام با يلبون بالردود كما هوا الأن إمامي
    ويعلم الله إن اللسان عاجزه عن التعبير عن ما عبرو فيه الكرام
    شمروخ
    صالح اليافعي
    أبو الفتــــوح
    ابو صنعاء
    صلاح اليافعي
    الكريم ابا عاهد


    أولاً الأخ الكريم شمروخ
    لك كُل الود والتقدير على مشاعرك النبيله


    الكريم الغالي الولد صالح اليافعي
    أشكرك يا ولدي على ما عبرت في ردك الجميل
    وسوف ابلغ كل ما اردته للوالد والوالده
    بس ما با قول لهم لا تطلبوا منه فلوس
    بس با قول ارحموه
    ولا ترو حكاية المتزوجين هذه الأيام بلا حساب
    من نتعها شبز إذا كثرو عليه أهله الطلبات
    وفعلا القات من الشعب من عند بير بن سعدان
    إلى نهايه شعب اهل عبدالأه باقطف ونا حُر


    الكريم الوافي والذهب الصافي السيد/ أبو الفتوح
    إنني والله العظيم عاجز إمام كلماتك الرقيقه النابعه من قلب رجلاً
    صادقاً في كُل ما تكتب انامله واشكر فيك روح المحبه الناصعة الصفاء
    ويا ريت كان المسافات قريبه لكانت إجازه موفقه جامعة نُخبه من
    الأوفيا أمثال شخصكم الكريم
    والأمانه بالغه إلى من أردت أن توصل إليه أمانتك المُكلف مدرم بها
    إبشر لعيناك ياغالي
    لك كُل ودي وتقديري ودمت


    الكريم ابا صنعاء انا اعلم إنك زعلان مني
    ولكن الظروف لها أحكامها أنا هذه الأيام مشغول وعندي
    عائله كبيره والسفر انت أدرى به
    والمثل يقول (مسافر ولا مجنون)
    فارجو منك أخي الكريم عدم المؤاخذه عن التقصير
    في حقك واعلم إنه ليس إهمال وإنما مشاغل
    ونرجو منك المعذره
    وأشكرك على كُل ما عبرت لنا فيه بمناسبة السفر
    وربنا يديم المخوة
    والسلام


    الغالي صلاح اليافعي البعالي بن عسكر
    لك الشكر والتقدير ولك مني أصدق الأمنيات
    وحياك الله يا غالي
    واشكرك على الكلام الجميل المُعبر
    ودمت يا غالي
    والسلام


    الأستاذ النابغه وشاعر السياسه والهوى
    إستاذ المجلس اليمني وموجه الشعراء
    الكريم الغالي / أبا عاهـــــــــــد
    تسلم ويسلم راسك ويحفظ الله لك من تحب
    يا ابا الرجال وتسلم من انجبة امثالك
    لك مني جزيل الشكر على ما عبرت به
    من كلام جميل نابع من قلب صادق صدوق
    أخي الكريم كم كُنت أتمنى أن تجمعنا الظروف على أغلى تراب
    وبين أبناء اليمن الأوفياء
    وكم كُنت أنمنى ليلةسمر على شواطى مدينة عدن الغاليه
    أو على شماريخ أزال الحبيبه
    ولكن كما قال الحبيب الكريم ابو الفتوح
    (تجري الرياحُ بما لا يشتهي السفانُ)
    لنا لقاء إذا أراد المولى جلة قُدرته
    والسلام

    أخاكم أحبتي
    ((مـــــدْرَم))ooww57@hotmail.com
    سوف أدخل المجلس اليمني بعد وصولي عدن بيوم واحد إن شاء الله





     

مشاركة هذه الصفحة