زوامل جديدة

الكاتب : البلق الأوسط   المشاهدات : 544   الردود : 2    ‏2003-07-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-07-22
  1. البلق الأوسط

    البلق الأوسط عضو

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    91
    الإعجاب :
    0
    الشعب في كتمة وفي أزمة مهمة مظلمة**** لا نفعته قسمة ولاوحدة تضمه لاطريق
    هذه عليه نقمة بطغمة حاكمةماترحمه**** والله في علمه فعل للشعب رجمةبالفريق
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-07-23
  3. نمرالكور

    نمرالكور الشيخ محسن العولقي (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2003-07-17
    المشاركات:
    1,251
    الإعجاب :
    2
    اخي البلق الاوسط

    انظر شمالا وجنوبا


    وشرقا وغربا


    ستجد اننا افضل حالا


    والفريق يشكل حاله افضل


    والمثل يقول الجهر ولا العمى تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-07-24
  5. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,846
    الإعجاب :
    115
    عاش الذي اسمة
    مسجل في سجل الملحمة
    ذي كلمتة كلمة
    وسم الموت لعدائة يذيق
    هوصاحب الحكمة
    ونبراس العباد المسلمة
    وكلنا دعمة
    متى الشدة تضيق

    اشكرك صديقي صاحب الزامل ولا الومك علية
    كون المشير صحح معلوماتك اخي هو الوحيد الذي لا يحتاج الى مدحك اوذمك وكما
    قال لك نمر الكور انضر يمين وشمال
    تحياتي لنمر الكور
    وللبلق الاوسط وخليك من هذة الحكايات
    وننتضر منك اشياء جميلة وابيات رائعة في مواضيع اخرى
     

مشاركة هذه الصفحة