المجلس اليمني يعلن وفاة الحزب الا شتراكي

الكاتب : homeless   المشاهدات : 2,768   الردود : 27    ‏2000-11-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2000-11-02
  1. homeless

    homeless عضو

    التسجيل :
    ‏2000-10-14
    المشاركات:
    170
    الإعجاب :
    0
    السيد/ مشرف السياسي العربي
    لقد فاجاتنا بان تقوم باغلاق موضوع الحزب الاشتراكي اليمني وبهذه السرعه !!!
    وخاصه ان الموضوع ذو اهميه كبيره لما تمثله الفتره التي اعقبت الاستعمار البريطاني، وظهور استعمار اشد بشاعه وتدمير وهوا الاستعمار السوفيتي،وعملائه واتباعه المتمثلين بما يدعاء الحزب الا شتراكي. لذا فان ما قام به عملا الا ستعمار السوفيتي من تدمير للبنيه الا جتماعيه وتدمير للبنيه الا قتصاديه كذلك، بل محاولة طمس الهويه الدينيه لا بناء الجنوب .
    فكل هذه الا ثار الماساويه لهذا الحزب وتداعياتها لازالت حتى الا ن، وما يحصل الا ن من سفك يومي للدماء نتيجة لصراعات خلفها الحزب الا شتراكي بين ابنا القبيله الواحده او المنطقه الواحده في المحافظات الجنوبيه والشرقيه.
    ولهذه الا سباب يرجى اعادة فتح ملف الحزب الا شتراكي ، حيث ان هذا الملف كبير ولن يغلق
    حتى يا خذ كل ذي حق حقه .حيث انه لن يندمل الجراح طالما ظلت بؤرة صديد مخباه تحت الجلد !!!!


    انا لقوم ابت اخلا قناشرفّّاّّ
    ان نبتدي الاذى من ليس يؤذينا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2000-11-03
  3. صالح الخلاقي

    صالح الخلاقي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2000-07-21
    المشاركات:
    1,182
    الإعجاب :
    1
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الاخ العزيز((homeless))
    اسمح لنفسي بان اتدخل واعارض ماتكرم بكتبه .
    اخي (homeless )لان ماقاله هو افتراء على اهل الجنوب

    عزيزي وضحنا في( موضوع الحزب الاشتراكي ) ما هي سلبيات وايجابيات الاشتراكي اليمني
    ولا يجب علينا ان نسمي الحزب الاشتراكي اليمني احتلال للجنوب لان كثير من الدول العربيه تحت نظام اشتراكي واقول ولثاني مره ان الذين جكمو اليمن الجنوبي هم من من حررووه امثال ( قحطان وربيع وعلي عنتر ومصلح وغيرهم لم يصلوا الى الحكم الا بعد ان قامو بثوره 14 عشر اكتوبر ولم ياتو لها من الشارع
    فبعد كل هذا ما يجب علينا الا ان نشكرهم على ما عملو ولا ننسى الجميل الذي عملوه ولاكن المثل يقول (اعمل خير تلقى شر)
    واذا كان الحكم الحالي جذير بان يحكم اليمن فماذا نسمي الاحداث التي بالضالع وغيرها من مناطق الجنوب والمعنى واضح وهو انهم ماتو جوع وبعد ان كانو مواظفييين اصبحو مرمين بالشارع والتهمه (خيانه للوطن) .
    وللاسف الشديد ان الكوادر والدكاتره وغيرهم اصبحو عاطلين عن العمل بينما هناك ناس لا يجيدون القراءه جيدا وتراهم ماسكين مواقع اكثر من حجمهم
    اما بخصوص اغلاق ملف الاشتراكي فقد تسبب ذالك الموضوع لذكر الفاظ بديئه ادت الى اغلاقه نشكرك اخي على هذه الملاحظه وارجو من الاخوه المشرفيين ان يوضحو لك الاسباب اذا كانه هناك اسباب اخرى

    اخوكم /





    ------------------
    ((الساكت عن الحق شيطانا اخرص))صــالح الخلاقي -نيويورك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2000-11-03
  5. الحُســـام

    الحُســـام عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2000-09-19
    المشاركات:
    306
    الإعجاب :
    0
    الاخ هوملس تحيه طيبه احسنت وأصبت
    اضم رآيي الى رآيك موضوع الحزب الاشتراكي لم يأخذ حقه في المناقشه .
    تقبل تحيات اخوك الحسام


    ------------------
    لا تآمن الدهر

    [تم تحرير الموضوع بواسطة yafa (حُرِّرَت بتاريخ 07-11-2000).]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2000-11-03
  7. علي العيسائي

    علي العيسائي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-07-06
    المشاركات:
    1,469
    الإعجاب :
    7
    =
    =
    =
    أخواني السلام عليكم ... موضوع الحزب الاشتراكي كان لابد من اغلاقه لانه اصبح مجال للمهاترات وهذه ليست من اهداف المجلس ....
    =
    =
    =

    [تم تحرير الموضوع بواسطة yafa (حُرِّرَت بتاريخ 07-11-2000).]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2000-11-03
  9. الحُســـام

    الحُســـام عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2000-09-19
    المشاركات:
    306
    الإعجاب :
    0
    حذف هذا الرد من قبل المشرف العام



    [تم تحرير الموضوع بواسطة yafa (حُرِّرَت بتاريخ 07-11-2000).]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2000-11-04
  11. صالح الخلاقي

    صالح الخلاقي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2000-07-21
    المشاركات:
    1,182
    الإعجاب :
    1
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:
    عرفنا قصدك اخي الحسام وشكرا على التوضيح الذي قلته .
    وهذه القصيده من كلمات شاعر يافعي وجدت فيها كل ما اريد ان اقوله لك ولاكن بطريقه شعريه وتقول:


    يقول ثابت بن عوض ما خاف من مثلي بشر
    _____________ما خوفي الا ليله الميعاد من واحد كبير

    اسمه الف لامين ها واليسر بيده والعسر
    ____________ وكل كاين له يسبح بالعشيه والبكير

    هابعد قال اليافعي من صاحب الجيد افتخر
    ___________ما الفسل ماحد يقتخر به ساعه الشده يطير

    القسل بيهدد ويتوعد ولا جا الصدق فر
    __________ ما هل يهز الجنبيه والجنبيه داخل جفير

    يا الهاجس اتنظم وبن صالح يغرد علوتر
    __________ لا عندليب ابين وفردوس اليمن لحج الخضير

    ابيات ياعتزو بها دي يسمعوها في يهر
    __________ وتفتخر فيها يفاعه دي بمثلها سفير

    اليل قم يا هاجسي ونفر من ابياتك درر
    __________ مني كرم واخلاق با جاوب على الورع الصغير

    ما شي كذب دي قال تعمل خير تلقى ميه شر
    __________ وانا عملت الخير عند انسان ما هو به جذير

    انسان لميته وقطيته وهو عاري بطر
    _________ سويت له شخره ونخره ون قده بينخر نخير

    سويت له كل اعتباراته وهو ما يعتبر
    __________ انسان ما هو كفؤ قدامي ولا هو لي نظير

    كنت احسبه نمله وماته ما بقي منها اثر
    __________ وان عادهاعاده بتتقفز على ضهر البعير

    هدار ما حد يمكنه يمسك خطامه لا هدر
    _________ وان عاد عندك شك به جربت حبك يا خبير

    _________
    _________

    ------------------
    ((الساكت عن الحق شيطانا اخرص))صــالح الخلاقي -نيويورك

    [تم تحرير الموضوع بواسطة yafa (حُرِّرَت بتاريخ 04-11-2000).]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2000-11-04
  13. الحُســـام

    الحُســـام عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2000-09-19
    المشاركات:
    306
    الإعجاب :
    0
    حذف من قبل المشرف العام

    [تم تحرير الموضوع بواسطة yafa (حُرِّرَت بتاريخ 07-11-2000).]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2000-11-04
  15. صالح الخلاقي

    صالح الخلاقي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2000-07-21
    المشاركات:
    1,182
    الإعجاب :
    1
    اخي الحسام الاعضاء الكرام انزعجو مما نكتب فرجا خاص اذا كنت تريد مناقشتي اشترط ان تكون كل التعقيبات هنا وان لا نحول اي نقاش بهذا الخصوص الى اي موضوع اخر الا اذا كان الاختلاف بشيء اخر .... وشكرا

    صالح الخلاقي




    [تم تحرير الموضوع بواسطة yafa (حُرِّرَت بتاريخ 07-11-2000).]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2000-11-04
  17. بن ذي يزن

    بن ذي يزن بكر أحمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-30
    المشاركات:
    3,545
    الإعجاب :
    1
    <font size=7 color=green>

    هوم لس .

    طبل لأسيادك وكرر نعيقهم .


    يا لوعتي من العزاء وصنوه ****صبرا فكم في الخلق شاكا موجع
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2000-11-04
  19. الحُســـام

    الحُســـام عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2000-09-19
    المشاركات:
    306
    الإعجاب :
    0
    خاب ظنك يا صالح وعاد المراحل طوال , وانا ذا اللوي لك الدسمال ولا احطه من على راسك.

    ------------------
    لا تآمن الدهر
     

مشاركة هذه الصفحة