هذا ياجماعة هو مادار بين الزوج وزوجته قبل ان تقوم عدنية وبس بالتزوير

الكاتب : Time   المشاهدات : 875   الردود : 10    ‏2003-07-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-07-19
  1. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    الأخت عدنية وبس
    الأخوة مشرفي المجلس اليمني جميعا بدءا بالمجلس السياسي وانتهاء بمجلس الشعر الشعبي

    لطالما أشتكينا من أستغلال حكامنا للسلطة. ولكن يبدو أن تسلط الجنس الناعم اكثر فداحة.
    والأخت عدنية وبس تستغل كونها مشرفة في مجلس التعارف والتسلية لتجعل من الرجال المساكين اضحوكة.
    ستجدون أدناه الحوار بين الزوج والزوجة طبق الأصل وكما دار قبل ان تقوم الأخت عدنية وبس بتزوير كلام المرأه ومواقفها التي جعلت الرجل يتكلم ويتصرف كما ذكرت الأخت عدنية وبس

    أدناه الحوار بعد ان المزور ثم الحوار الحقيقي
    ارجو نشره كما هو والأعتذار علنا للرجال المساكين



    الحوار الحقيقي

    الزوجة : كشري في وجهه و لا تستقبليه بابتسامة.
    الزوج : سيقول مباشرة " الله يستر ".

    الزوجة : اذا خرجتي معه فاذكري له محاسن الخروج مع اهللك
    الزوج : سيقول" ليش ما تطلعين مع اهلك مواحسن

    الزوجة : اذا خرجتي للمشي معه فاطلبي منه ان يحملك
    لزوج : سيقول بعد 3 دقائق " اخ .. شد عضلي لازم ارجع البيت ارتاح "

    الزوجة :اعترفي له بانك صرفتي كل مدخراته في رحلتك الأخيره مع أمك الى هونولولو
    الزوج : سيقول " بس وين تتعلمين ما منك فايدة "

    الزوجة : اتصلي به في الدوام واطلبي منه ان يجلب لبن العصفور للطبخة التي تعدينها لعزومة صاحبتك
    الزوج : سيقول "هذه حالة لاحقتني حتى في الدوام "

    الزوجة :اذا خرج مع اصدقائه فوصيهم عليه
    الزوج :سيقول " شنو انا ياهل حتى تخافين علي "

    الزوجة :اذا ادار وجهه فنظفي جيوبه
    الزوج : سيقول "حافظ هذه الحركات ، فلوس ما عندي "

    الزوجة : اكتبي له قائمة طويله بمتطلبات حضورك حفلة زواج بنت خالة بنت صديقة امك
    الزوج : سيقول " من متى تكتبين رسائل غرام ؟!؟!؟ وعلامات استفهام كثيرة "

    الزوجة :قولي له نكته حصلت لأمه العجوز الخرفانه
    الزوج :سيقول " وبعدين وين النكتة " او يكون اكثر لطفا و يقول " حلوة بس لا تقولينها مرة ثانية "

    الزوجة : مثلي معه فيلم الجريمة والعقاب
    الزوج :سيقول"لا يكون فيلم عماد حمدي وفاتن حمامة "

    الزوجة :ارسلي الازهار لبنات عماتك وبنات خالاتك وصاحباتك حتى توريهم انه اغنى من الوليد بن طلال
    الزوج : سيقول" ليش كل هذه المصاريف"

    الزوجة :قومي بطلب اشهى الأكلات من ارقى المطاعم
    الزوج :سيقول " مافي على طباخ الوالدة"

    الزوجة :اجلسي وخططي لحل مشكلة الشرق الأوسط وازمة كوريا
    الزوج :سيقول " شنو عرفك .. خليك في مطبخك "

    الزوجة :اعترفي له انك ترسلين وراءه من يأتيك بأخباره اينما ذهب
    الزوج :سيقول " لا يكون متزوج مباحث وانا مادري "

    الزوجة : اذا جاءت اخواته لزيارتك فرشي مبيدا حشريا قويا
    الزوج : سيقول " منو راش بف باف "

    الزوجة : قولي له : مليت منك
    الزوج : سيقول " ادري "

    الزوجة : قولي له انك تريدين منه ان يتحدى العالم دفاعا عن مواقفك العنترية
    الزوج : سيقول " شدعوه متزوجة نابليون

    الزوجة :احتفظي بصورته في محفظتك
    الزوجة :عدلي من النصيحة الى " احتفظي بمحفظته في محفظتك ودعيه يقول ما يريد"
    الزوج سيقول حسنه لله
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-07-19
  3. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههه
    اذا كان كلامك صحيح اخي time عليك بمطالبتها بحق التزوير الى قفص الاتهام وهناك القضيه ستاخذ مجراها

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-07-19
  5. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    الأخ التام كلام ألأخ تايم صحيح وله شواهد منها هذه الحكاية التي يظن البعض انها نكته!
    وهي حقيقة ولكن فعلا شر البلية مايضحك
    يحكى أن أحد الرجال المساكين ذهب الى القاضي يشتكي له النكد الذي تصبه زوجته عليه ليل نهار. فما كان من القاضي إلا أن قال: لاتشكي لي أبكي لك ولكن هل مارأيك أن أقنع زوجتك بما اتفقت عليه انا وزوجتي؟ فقال الرجل المسكين: وما هذا الإتفاق؟! قال القاضي: لقد أتفقنا ان يكون هناك يوم نكد, ويوم بدون نكد وهكذا فإن نصف النكد خير من النكد كله. قال الرجل المسكين وهو يطمع بزيادة النصف الذي بدون نكد: لماذا لانجعل للنكد يوما في الأسبوع؟! قال القاضي: هذا مستحيل. أنت تطلب شيئا ضد طبيعة المرأة ولابد أن تتحمل وتصبر وتحمد الله إذا أقتنعت زوجتك بما قلته لك. فقال الرجل أمري لله. فعلا نصف النكد خير من النكذ كله! وذهب وزوجته إلى القاضي وتمكن القاضي من أقناعها بالتزام طريقة يوم نكد ويوم لا. ولكن لم يكد يمضي أسبوع على هذا الإتفاق حتى عاد الرجل المسكين الى القاضي شبه مجنون وفي رواية أخرى بل مجنون رسمي. وهو يصيح "بكره النكد بكره" لقد ضاعفت زوجته النكد في يوم النكد وفي اليوم الذي بلا نكد تظل تحش له بيديها قائلة:
    بكره النكد بكره النكد بكره بكره!!!!
    فيا مشرفي المجلس اليمني شوفوا لنا حل حتى لايكون نكد بالمجلس ونكد بالبيت
    وارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء


    للتأمل:
    ياطالبَ التزويجِ إِنك بالذي * تَبْغيهِ منه جاهلٌ مغرورُ
    هل أبصرَتْ عيناكَ صاحبَ زوجةٍ * إِلا حزيناً مالديه سرورُ
    الكيال الديلمي


    ملاحظة هامة: أؤكد للجميع أن زوجتي ليست من هذا النوع النكذي من النساء بل من النوع المستثنى من القاعدة وربما تكون الإستثناء الوحيد. لذا لزم التنويه والإحاطة لمن يهمه الأمر.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-07-19
  7. Super Linx

    Super Linx عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-02-24
    المشاركات:
    1,880
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههه
    القفص يحكم وبس
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-07-19
  9. AmEeR_UaE

    AmEeR_UaE عضو

    التسجيل :
    ‏2003-07-08
    المشاركات:
    42
    الإعجاب :
    0
    ******

    حوار يحتمل الكثير من التغييرات على ارض الواقع وهو ليس كقاعده والصراحه يحصل من الزوج نادرا ومن الزوجه دائما هههههههههههه
    ,,,,,, تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-07-19
  11. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    الأخ التام كلامي صحيح صحيح
    وعلى المشرفين أتخاذ الإجراءات اللازمة لمحاسبة الأخت عدنيه وبس

    الأخ sanyem
    شكرا على الدليل المادي الذي قدمته سندا لأخيك ولكل الرجال المساكين وإن كان يبدو أنك خائف من وزارة الداخلية

    الأخ ويندوز
    كان عليك أن لاتكتفي بالضحك. وإذا كنت مازلت أعزب فلاتنس المثل القائل إذا حلقوا لجارك بليت

    الأخ AmEeR_UaE
    لماذا تريد أن تمسك العصا من النصف؟ ام انك خائف تقول كل اللي في قلبك كالأخ sanyem
    تحياتي للجميع
    وربنا يجعل كلامنا خفيف على وزارة الداخلية
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-10-12
  13. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    تايم السياسه مكانك
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-10-12
  15. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    تفدون عدنية مش يكفي انكم طفشتوها من المجلس
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-10-12
  17. م/ محمد أسد

    م/ محمد أسد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    4,873
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : عادل أحمد

    عادل

    هذه الايام معك كريك :D:D:D




    جالس تنبش المواضيع القديمة;)



    تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-10-12
  19. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    وانت ياملاك انا ماصدقت حصلت موضوع لتايم...:)
     

مشاركة هذه الصفحة