رسالة الاسرى والمعتقلين من داخل السجون الاسرائيليه

الكاتب : ابو عهد الشعيبي   المشاهدات : 365   الردود : 0    ‏2003-07-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-07-18
  1. ابو عهد الشعيبي

    ابو عهد الشعيبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-05-15
    المشاركات:
    7,602
    الإعجاب :
    0
    صابرون

    - 2003-07-16



    بسم الله الرحمن الرحيم

    رسالة الأسرى والمعتقلين من داخل السجون الصهيونية
    لنتكاتف جميعا من اجل حرية الأسرى …

    يا جماهير شعبنا البطل: إن هذه المرحلة التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية المباركة توجب علينا إن جميعا إن نتعاضد من اجل تحقيق أهدافنا الوطنية ثوابتنا الأساسية التي صارع شعبنا من اجلها وبذل الغالي والرخيص وهذا فرض وواجب على الجميع حتى تحقيق الأهداف .

    أما فرض وواجب الساعة و المرحلة فهو قضية الأسرى القابعين في السجون الاحتلال، آلاف ممن يعنون العذاب والقهر والاحتضار والجوع على مدار الساعة و من بينهم على وجه الخصوص: عشرات قد امضوا اكثر من عشرين عاما خلف القضبان وما لا يقل عن (500) ممن قضوا ما يزيد على عشرة سنوات يتجرعون الموت في كل يوم عشرات المرات.. بالإضافة إلى المئات ممن سجنوا قبل انتفاضة الأقصى المباركة.

    وآلاف ممن وعقوا في الأسر خلال الثلاث سنوات الأخيرة منهم المئات ممن حكموا أو سيحكمون بأحكام خيالية( المؤبدات ومئات السنين)

    كل هؤلاء ممن حملوا أرواحهم على اكفهم دفاعا عن الوطن والمقدسات والشرف والكرامة وبذلوا كل ما يملكون من اجل عزة وكرامة شعبنا وقضيتنا ، فهم في أمس الحاجة اليوم لان نقف جميعا عمالا وطلابا وفلاحين وموظفين رجالا ونساءا وكبارا وصغارا ، الشعب كل الشعب على اختلاف شرائحه وفصائله ومواقفه وقفة رجل واحد ….دون تردد أو حسابات أن نقف جميعا معهم وان نهتف بصوت واحد الحرية للأسرى الآن وفورا وقبل كل شيء وليثبت شعبنا على امتداد الوطن انه يضع أسراه في مآقي عيونه وانه لن يفرط بهم ولن يتنازل عنهم ولن يقبل شيء بدونهم .

    يا جماهير شعبنا البطل : ليكن هذا الأسبوع أسبوع حرية الأسرى ولتخرج المظاهرات الداعمة لحرية الأسرى في كل أرجاء الوطن … وواجب كل واحد أن ينظم مظاهرة في حارته في قريته في مسجده … واجب كل واحد أن يخرج للاعتصام أمام مقر الأخ أبو مازن أو المقرات الحكومية والدبلوماسية أو الدولية الأخرى يرفع كل واحد راية أو لافتة على بيته وعلى سيارته تدعوا لإطلاق سراح الأسرى وليضع كل واحد على متجره أو مكتبه وكل طالب على حقيبته شعارا ينادي بالحرية الفورية للأسرى .

    ليتحول الوطن الحبيب إلى فريق واحد ينشد نشيد الحرية للأسرى .. الحرية للأسرى .. الحرية للأسرى …

    وليؤكد كل فلسطيني أن الأسرى في سويداء قلبه وانه لن يقبل بأقل من الحرية لهم جميعا وليسمع الجميع شعبنا الجبار وهو يهتف قائلا الحرية الفورية للأسرى جميع الأسرى لا للتصنيف أو التفريق أو الممايزة .

    عاش شعبنا الفلسطيني البطل

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لجان دعم الأسرى

    من داخل السجون الصهيونية

     

مشاركة هذه الصفحة