هــل هـــل ؟ آل نعوة والصوفي (الأحبة) يعبّروا النّاخبي بكلمة

الكاتب : السيف المسلول   المشاهدات : 548   الردود : 4    ‏2003-07-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-07-18
  1. السيف المسلول

    السيف المسلول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-15
    المشاركات:
    2,214
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم


    الأحبة الكرام : آل نعوة والصوفي

    السلام عليكم

    خلت صفحة توديعي لكم من أسمائكم
    وخلت صفحة الأخ البتّار الصارم بموضوعه
    منكم 000


    لن أقول لكم الاّ جزاكم الله خيرا
    سأبلغ سلامكم وتحياتكم الى أهاليكم
    هناك 00 وأعود اليكم منهم محمّلا بالسلام
    إن شاء الله 00

    وسأضع لكم رابط موضوع البتار الصارم
    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?s=&threadid=46277


    لكم جميعا كل الود

    والسلام عليكم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-07-18
  3. الوحدوي

    الوحدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-04-13
    المشاركات:
    4,703
    الإعجاب :
    18
    عفواً عفواً عفواً اخي الحبيب

    انت اكبر واسمى من ان نتجاهلك لكن ارجو ان تلتمس لي عذراً
    كوني منشغل شويه

    لذلك ارجوا ان تلتمس لي عذراً

    فأنت بصماتك واضحة في قلوبنا وفي اذهاننا اخاً وصديق ومعلم , ومثل اعلى نقتدي بة ونتفاءل بحضورة

    اخي الحبيب اتمنى اتمنى لك من كل قلبي سفراً موفق
    وان تذهب وتعود الينا بالسلامة ان شاءالله

    نعم اخي الحبيب فستترك فراغ عند غيابك الذي نتمنى ان لا يدوم

    ودعني احملك للوطن كل التحايا وكل الامنيات

    وبالتوفيق ان شاءالله


    اخوك ابو اكرم الصوفي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-07-21
  5. السيف المسلول

    السيف المسلول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-15
    المشاركات:
    2,214
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم
    أخي الحبيب الوحدوي
    شكرا لإطرائك وكلامك الجميل

    وبورك فيك
    وكنت أتمنى عليك ومنك كلاماً أكبر من كذا
    لما سعيت به إليك والى الأحبة آل نعوه

    ولكن كما يُقال سبق المقدّر للقَدَر
    وهاهو حان سفري ظهر هذا اليوم إن شاء الله
    بعد أن تأخّر 24 ساعة في ظرف خارج عن إرادتي


    وأتمنى أن نلتقي بك في هذا المجلس وغيره على خير

    وسأعطّر بالرياحين منك جبال ووديان الأرض الحبيبه


    لك وللجميع كل الود


    والسلام عليكم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-07-21
  7. الوحدوي

    الوحدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-04-13
    المشاركات:
    4,703
    الإعجاب :
    18
    عفواً اخي الحبيب ( محسن الناخبي)
    اشكرك جداً على مبادرتك الطيبة
    ومشروعك النبيل

    لكن احب ان اوضح لك يا عزيزي نقطة مهمة جداً
    وهي ان الصوفي لم يكن على خلاف مع اهل نعوة كونهم اقاربنا وانسابنا
    وتربطني بهم اواصر قربى
    فالخلاف يا استاذي الفاضل


    انور العريمي + عبدالله الفقية .

    معذرة استاذي هذا توضيح ليس إلا ....

    واكرر لك شكري وامتناني
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-07-22
  9. ابو سيف

    ابو سيف عضو

    التسجيل :
    ‏2003-07-21
    المشاركات:
    2
    الإعجاب :
    0
    لاعليك يا أباعلي

    سأوضح لك أنا

    في هذا الزمان اخي محسن كثر الدجالون وكثر المنافقون
    فيريدون أن يضهرون بشي ويستعملون هذه المهنه

    اخي محسن أسمعت المثل الشعبي الذي قال (( كل واحد يعمل بأصله))

    فلا بارك الله في المنافقون والدجالون
     

مشاركة هذه الصفحة