مبروك للامه العربيه اكبر اعيادها

الكاتب : اليافع   المشاهدات : 347   الردود : 2    ‏2003-07-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-07-17
  1. اليافع

    اليافع عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    21
    الإعجاب :
    0
    مبروك مبرووووووووووووووك
    اليوم شعبنا العظيم يحتفل بالذكرى الغاليه
    الذكرى العظيمه
    الذكرى التي غيرت مسار الانسان اليمني
    وحققت ما يتمناه كل ابناء الشعوب الاخرى حتى اصبح اليمني يشار اليه من بعيييييييييد
    هذا يمني
    باين عليه من فرط سعادته
    اليوم هو ذكرى تولي فخامه الاخ المشير القائد المهيب الفحل الصنديد المقدام
    رئيسنا غصبا عن الي مش راضي
    حبيب الكل علي بن عبد الله الاحمر مقاليد الحكم في بلادنا
    وكما هو معروف فقد تنازل علي وضحى بنفسه وبراحته( ليسرق )اقصد ليحكم هذا الشعب (مسكين والله) واليوم
    اليوم يكمل عل ربع قرن من المسوليه وسهر الليا لي على راحه المواطنين (ربنا ياخذ المواطنين تعبوا الرئيس)
    وبهذه المناسبه اتوجه بارق واعنف التهاني الى جميع كتاب المجلس
    والى اخواننا في اليمن وخارج اليمن
    واقول لهم افرحوا
    اسجدوا لله شكرا
    ادعوا الله ان يطول عمره ويكمل قرن ان شاء الله
    كما اتوجه بالشكر الى فخامه الاخ المشير القائد المهيب الفحل الصنديد المقدام
    على تفضله بحكمنا كل هذه الفتره وما عاناه من مشقه وضنك
    واقوله احتسب اجرك عند الله الاجر في الاخره
    في( سقر) اقصد الفردوس الاعلى
    وما عليك من الشعب
    الشعب مش فاهم. استمر على بركه الله وابنائكم من ورائكم ,بعد ما تموت ان شاء الله _بعد الشر ان شاء الله الشعب كله وانت تعيش,
    ومبررررررررررررررررررررررروك
    ومسكين ياااااااااااااااااااا يمن
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-07-17
  3. ابو عهد الشعيبي

    ابو عهد الشعيبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-05-15
    المشاركات:
    7,602
    الإعجاب :
    0
    واسفااااااااه بس

    إلى متى سيضل الصنم وجحافله ينخرون جسد الوطن ؟؟؟





    تحياتي


    المخلص
    رعد لشعيبي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-07-17
  5. دحباش 2003

    دحباش 2003 عضو

    التسجيل :
    ‏2003-07-07
    المشاركات:
    215
    الإعجاب :
    0
    لقد صدق المثل القائل

    السلالالالالالالالالالالالالالام عليكم
    لقد صدق المثل القائل
    شعب احمد
    لك التحيه يا صنديد ويا مشير و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و
    اسف من كثر الاسامي نسيت ايش احب الاسماء الي قلبك
    اقلك الف مبرررررررررررررررررروك علي عيدك العظيم
    والف الف الف الف الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك علي بلوغ ابنك احمد السن القانوني ليحكمنا بعدك فليس لنا غيرك وغير اولادك من بعدك
    عقمت النساء ان تلد مثلك مثل اولادك احمد ومن بعده
     

مشاركة هذه الصفحة