مليون لطمة وجزمة في وجهه اجهزة المخابرات الانكلو أمريكيه بسب كذبهم الرخيص جدا جدا ؟؟؟؟؟؟

الكاتب : عمران حكيم   المشاهدات : 318   الردود : 1    ‏2003-07-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-07-16
  1. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    حول الجدل الدائر حول قضية ما زُعِمَ من محاولة صدام حسين من شراء اليورانيوم من أفريقيا مرة يقولون جنوب افريقيا واخرى نيجريا وتارة اخرى هونلولور؟؟؟؟ لصالح برنامجه النووي، أصبح مثار انتقادات ومناقشات حامية في كل من واشنطن ولندن، وتتسع دائرته، ويَطال دوائر الاستخبارات في كلا البلدين، والعديد من الدول الأخرى، والتي تتحدث تقاريرها عن ما ويعتقد البعض الآن أنه كان هناك سباقاً محموماً من أجل نشوب الحرب في العراق وكسبهاواحتلال بلاد العرب واكل خيراتها والتحكم باسعار البترول العالمي ولا نسمع اي كلام او ايمائه من حكامنا العرب المعينون من قبل البيت الاسود الصهيو امريكي حسبنا الله ونعم الوكيل والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-07-17
  3. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    تاكيد على كلامنا صدام يكذب ادعاءات الارهابيين بوش وبلير لعنهم الله

    بثت قناة "العربية" التي تتخذ من دبي مقرا لها الخميس تسجيلا صوتيا نسبته الى صدام حسين، ذكر أنه موجه الى الشعب العراقي في الذكرى الخامسة والثلاثين لانقلاب تموز/ يوليو الذي اوصل حزب البعث الى السلطة، اتهم فيه الرئيس الاميركي جورج بوش ورئيس الوزراء البريطاني توني بلير بالكذب لتبرير الحرب ضد العراق. وأكد الرئيس العراقي السابق أن المزاعم حول امتلاك العراق أسلحة دمار شامل لا أساس لها من الصحة.
    وقال إن إدارة الاحتلال أصدرت أوامرها وفقا لتوجيهات واشنطن وتل ابيب ولندن (...) فعينت عددا ممن يأتمرون بأوامرها، في اشارة إلى مجلس الحكم الانتقالي من دون أن يسميه. وأشار إلى أن هذا كشف المحتلون جانبا من نواياهم وتأييدهم لتقسيم العراق وإيذاء الشرق الأوسط، وشدد على أنه على ثقة بأن الشعب العراقي سيرفض كل أوامر المستعمر، مشيرا إلى أن "من عينه الأجنبي والمحتلون، هو خادمهم وليس خادم الشعب". وجدد دعوة العراقيين إلى المقاومة.
     

مشاركة هذه الصفحة