صورة الارهابي المطلوب فى السعوديه

الكاتب : الحطـــامي   المشاهدات : 369   الردود : 2    ‏2003-07-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-07-16
  1. الحطـــامي

    الحطـــامي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-07-12
    المشاركات:
    263
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    دعا والد علي الفقعسي، احد اخطر المطلوبين من قبل السلطات السعودية لدوره المفترض في تفجيرات الرياض الاخيرة، ابنه لتسليم نفسه «هذا أصلح له من أي شيء وبديلا للضياع الذي يعيشه ونعيشه معه وبسببه»،

    مؤكداً ان الجهات الامنية تعهدت له بأنه في حال سلم نفسه وأدين في التهمة الموجهة اليه ستخفف عنه العقوبة الى النصف وكلنا ثقه فى القضاء السعودي لانه يحكم بما انزل الله.

    واضاف عبد الرحمن بن سعيد الفقعسي الغامدي، في حديث اجرته معه «الشرق الأوسط» انه يعتقد ان ما يقال حتى الآن عن ابنه «غير سليم وغير واضح»، و«حسبما نعرف عنه سابقاً فانه لا يتعاطى مع هذه الامور» المنسوبة اليه.

    واعتبر ان «مما زاد الضرر علينا وأصبح مثل الكابوس، تغيب علي وفراره من رجال الأمن».

    وأوضح عبد الرحمن ان ابنه «ذهب إلى افغانستان منذ فترة وأقام هناك مدة طويلة وبعد رجوعه أتى إلينا زيارة واحدة قبل سنتين، وذهب بعدها، وإلى الآن لم يعد إلى بيته».

    واضاف انه أثناء غيابه كان يتصل بين الفينة والاخرى وعندما تسأله العائلة عن مكانه يقول انه في ارض الله.

    وأكد ان الحالة النفسية لوالدة علي سيئة ، و«نحن متعبون كثيراً نفسياً». وحول ما تردد عن زواج علي من مغربية، قال عبد الرحمن: «سمعنا بذلك، ونحن لم نحضره ولا نقره».
    واوضح عبد الرحمن ان رجال الأمن السعوديين زاروه وأخذوا عينات من دم أفراد العائلة لمقارنتها بدماء الانتحاريين في تفجيرات الرياض. وكشف عبد الرحمن ان العائلة وجهت لعلي رسالة عبر الإنترنت طلبت منه أن «يعود إلى صوابه ويعيد حياتنا إلى طبيعتها وأن يسلم نفسه ».

    ثم تساءل الوالد قائلاً: «إلى متى سيظل هاربا؟».


    المصدر جريدة الشرق الاوسط

    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-07-16
  3. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    اخي الغالي الحطامي...
    وهل السلطات السعوديه موثوق فيها...وهي سلطه وشريعة الغاب..حيث ان كل الامور تأخذ من منظور حكم القوي على الضعيف...ومن جوانب عده ان مدبري تفجيرات الرياض من وجهة نظر قاصره اقول ان المجاهدين ليس لهم ناقه في هذا الحقل وانما خطه كبرى ضمن خطة الخارطه الاسرائيليه والتي تنوى رسم اسرائيل الكبر من النيل الى الفرات...وهي تمهد بعدة اشكال دون ان يتنبه احد الى ذلك الا من رحم رحبي...وهذه التفجيرات هي عمليات ارهابيه لانها تستهدف اهالي مسلمه في اراضي الحرمين وكما ان الحكومه السعوديه اعماها الاغراء الامريكي وكما نعرف ان السعوديين همهم الوحيد هو كيف يواكبون مصالحهم وليست المصالح الاسلاميه التي يوهمون بها الشعوب وشعبهم السعودي..ومن متى كانت السعوديه دوله مسلمه..انها مملكه...وقد ذكرت ايه في القران الكريم تذكر انه اينما وجد الملوك فسدت الحياه...وهذه كيوننة الحياه..
    اما الشاب الهارب فندعو له التوفيق فيما يحبه الله ويرضاه...وماعدا ذلك نقول هداه الله الى سواء السبيل...
    ولك التحايا المعطره بعبير الزهور...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-07-16
  5. الحطـــامي

    الحطـــامي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-07-12
    المشاركات:
    263
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله

    اشكرك اخي عادل بن احمد على الكلام والرد الجميل
     

مشاركة هذه الصفحة