توقيع سبع الليل الجديد اريد رايكم فيه

الكاتب : سبع الليل   المشاهدات : 860   الردود : 13    ‏2003-07-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-07-14
  1. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    تحياتي

    سبع الليل
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-07-14
  3. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    مبروووووووووووووووووووووك يالسبع

    وعقبال أحد يتنازل ويسوي لي توقيع
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-07-14
  5. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    الله يبارك فيك اختي حضرميه

    وان شاء الله تجدين من يصمم لك توقيع يلق فيكي

    ومشكوره على حضورك الكريم

    تحياتي

    سبع الليل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-07-14
  7. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    من صدقك يا سبع الليل عجبك التوقيع ؟؟؟؟
    على قولة المثل اليافعي ( ما اسعد الاعمى لما لقى جرادة :) )
    لو كان بس الدائرة وداخلها الاسم لكان افضل لكن منظر اليد بشع الصورة

    بس انا عارف انك معجب بكلمة سبع الليل ( القرد بعين امه غزال )
    وعشان كذا بتدخل الاسم على اي حاجة وبتقول تعالوا شوفوا
    بس قول للي عمل لك الشعار انه يعمل لك يد افضل واجمل
    ولا تقول لي هذي يد العامل والفلاح :)
    ماتركبش عليك

    ودمتم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-07-14
  9. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    اخي السبع

    ويش هذا اخي الكريم والله عيب تحجز اسمك في كرة البيكمون هذي

    ويصير اسمك اش خخخخخخخخ
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-07-14
  11. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    الحق يقال
    =========
    رااااااااااااااائع
    ===============
    تحياتي أخي أبو سبيع
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-07-14
  13. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    اخي الغالي لابيرنث ...

    اشكرك على رائيك ..

    وجزاك الله خير

    ونحن في انتظار راى بقية الاعضاء

    وأهديك الصوره الجميله;)

    واريد رائيك في الصوره هذي الجميله لابيرنث
    بخليك المستشار الخاص حقي
    بزيد فوق القيمه إلي بيعطوك اياها الشركه

    ايش تريد عاااااد

    بس بسرعه الله يخليك اريد رائيك في الصوره:D

    :D:D

    [​IMG]
    تحياتي



    :D
    ايش رائيك بعد انحط للتوقيع نص من السكسوكه البحار:D

    واشكرك على رائيك

    وجزاك الله خير

    تحياتي

    سبع الليل
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-07-14
  15. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    اخي الغالي الصمووووود

    هلا وغلا

    لك وحشه يا اخي وينك طول هذي الفتره محد

    سمع لك صوت ولا مشاركه ولا شي

    يا اخي افتح الماسنجر

    واشكرك على رائيك

    واشكرك على مرورك الكريم

    تحياتي

    سبع الليل
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-07-14
  17. بلادي اليمن

    بلادي اليمن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-07-09
    المشاركات:
    436
    الإعجاب :
    0
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-07-14
  19. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    اخي الكريم بلادي اليمن

    اشكرك على مرورك السامي

    واشكرك على رائيك

    تحياتي

    سبع الليل
     

مشاركة هذه الصفحة