مكالمه تلفونيه بين الصراري وسمير محمد والسبب عادل!!!!

الكاتب : جراهام بل   المشاهدات : 1,168   الردود : 17    ‏2003-07-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-07-14
  1. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم...
    ياجماعه شوفوا ايش سوى سمير يوم لما كنا انا وهو...
    الرجال جاء زارني في كندا المهم انا عايش في مونتريال وهو راح على مدينة تورنتور((مكان ماهو موجود السارس)):confused:
    المهم هذا اللي حصل بمحادثه تلفونيه
    عادل:مال افكارك ياسمير ليش رحت على تورنتو ومااجيت عندي اضيفك
    سمير:هو انا ناقصك وشك في وشي في كل المواضيع حق المجلس
    عادل:يااخي انت ماينفع معاك الا الصميل واللي يسمع يقول انك تعرف شكلي وقسماً بالله انا مااعض واخلي الصراري يحلف لك بالقران..
    سمير:طيب خلينا نتصل بالصراري...
    وشبكنا محادثه ثلاثيه...
    سمير:الو فهمي كيف حالك ياجني
    الصراري:اصبطحنا واصطبح الملك لله خير
    سمير:ياخي عادل قالي انك باتحلف انه عمره مايعض..
    الصراري:لاحول ولاقوة الابالله هو انا ماكفاني مشاكلكم في المجلس احذف موضوع ثبت موضوع والان تشغلوني بمشاكلكم في الحياه... سدوا خلولي حالي...
    عادل:يافهمي الرجال في كندا
    الصراري:لالا؟
    عادل:قلدني الله وحياة بوش
    الصراري:يااقرد ماوداك هناك
    سمير:ياخي رحلوني الى كندا لانه قالوا انه عدد المصابين بالسارس فائض في جوانزوا فودوني على تورنتو الملجأ الثاني
    عادل:كيف كيف ياسمير ماهو ماهو ساااااااااااااااااارس:confused:
    سمير:ايوه زي ماقلت لك ياروح امك
    عادل:يااخي انت داري كيف والله الناس اللي تورنتو قبايل درجه اولى ويضيفوا الناس احسن تضييف صدقني والله انهم احسن ناس يااخي لو تشتي احلف لك انهم من خولان احلف لك بالقران...اما لو جيت مونتريال كلهم ماعاتلاقي احد...يلا سمير ومع السلامه واسمع التلفون عاينقطع الاسبوع تيه لانه مادفعت الفاتوره فلاتتصل مافيش احد بايرد((كيف مافيش احد بايرد وهو باينقطع))..وطبقت السماعه..
    سمير:ماله هذا ياصراري...
    الصراري:تصدق ياسمير انا عندي نفس المشكله الخط عاينقطع لانه اصدروا قرار من الحكومه الاماراتيه بعدم استقبال مكالمات من تورنتو وخصوصاً اللي يبدأ اسمهم بحرف سمير محمد...ونتواصل عبر الماسينجر يامليح...وطبق السماع
    سمير محمد:الو الو..حتى ولاسلام ولاكلام...والله انه انا داهيه...قد ضحكت عليهم لاسارس ولاشيء بس عشان نتخلص من ثقيل الدم هذا عادل...اوف...

    وبعدين حصل صاحبته سوزي...
    سمير محمد:يلا سوزي على السينمااااااااااااااااااااا







    نرجو تقبل الواقعه بصدر رحب :D :D


    لكم التحايا المعطره بعبير الزهور..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-07-14
  3. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    [​IMG]:):)هههههههههه:):) أسعد الله روحك ياعادل ...يكفي أني بطلت كاميرا الماسنجر من وراء سمير مايحب يكتب على الماسنجر ويتواصل إلا وصحن الضفادع أمامه :) المشألي مسكين بنى خيمه على جهازه حتى مايشوف سمير وهو يبتلع الضفادع بكل أريحية ونهم...يع ... تخيل رأس الضفدعه بفم سمير مسكين يكتم أنفاسها وما كفاه عصير الضفادع الطازج يحبهم كمان مشوي ومقلي :) يقول قريحة الشعر والإبداع ماتجيه إلا بعد صحن الضفادع ... :):) عرفت الحين سر الإبداع الذاتي عند سمير :) الحمد لله أن قات شداد العنسي قائم بالواجب بدل ضفادع سمير ...

    وأنت لاحظ الصورة ويش صار بضفادع الصين وسمير يحب خاصة أكل رجول الضفادع .. والضفادع ياحرام انشلت ...:) الى جواره أنا أخلي مسئوليتي عنها :)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-07-14
  5. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    أجمــــل ماعلى الدنيا ضفدعة ....... شهية ولحمها ما أروعــــــــــــــه
    فإن أردت أكلهــــــا فلاتــــرى ...... لــــوجهها فـــــــــــــــإنه ما أفزعه
    وإنظر إلى اللحـــــم الذيذ فإنه ..... أشهى من الأبقار في حقل ومزرعة
    إبدأ برجلهــــــــا لأنهـــــا طريـ ..... ـية و أتبعها بلحــــــــــــــم الشلفعة


    وأرجو ألا يسأني أحد عن معنى الشلفعة لأني أكلت الضفدعة قبل أن اسألها عن معنى هذه الكلمة ..... لكن من خبرتي في هذا المجال عرفت أن هناك جزءا من الضفدعة يدعى الشلفعة ..... ( ياسلام كلام كله حكم )

    أما عادل :

    فقد اتصل بي ذات يوم عادل أحمد الملقب بمجروح بتحريض من المدعو الصراري الملقب بالمراقب العام وكان لهذا اللقلب ( مجروح ) على الأخ عادل سبب .. وهو أن طالبة معه بالكلية تدعى ( بومبوا ) من جمهورية بوركينا فاسو أحبته حبا شديدا وطبعا تعرفون أين تقع هذه الجمهورية وكيف ألوان بشرة هؤلاء الفاسوييين ... أما كيف أحبته فهو أن عادل أبيض منها بقليل وأنحف بقليل ( فرق عشرين كيلو ) وأقصر منها بقليل ( فرق خمسين سم مكعب ) كانت تلاحقه في كل مكان يذهب إليه حتى في المنام يحلم بها وهي تمسكه من شعر رأسه وهو يغسل ويكنس البيت ويربي أولادهما ... هذا حلم بس .... فأراد أن يحولها لي أو للصراري لأننا أوسم منه بكثير ( مافي داعي للتحديد بالضبط منعا للإحراجات ) فكان أن اتصل بي وقررت أن أذهب بعد أن قال بأني معزوم على عيد ميلاده فقلت فرصة نحصل حاجة من هذا الأقرد ... ذهبت إلى مدينة ( دوروا انتو ) وهي مدينة جميلة جدا وأجمل مافيها أن عادل لايسكن بها ... ولما وصلت إلى هناك كان حظي أن السارس وصل قبلي من الصين .... فكانت مصيبتين في وقت واحد أن يجتمع سمير والسارس في مدينة واحدة ... مازالت مدينة ( جوانزو ) تعاني من هذه الحالة إلى الآن .... فكان ماكان عند بداية الإتصال ...

    ستكون هناك بقية للحوار على حسب الردود والتعقيبات ...
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-07-14
  7. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    سمير كابتن ورأس حربة هجوم :)
    والحين ياعادل ويش الحل إما وتقع حارس مرمى وترد الكره وإما أقمنا مأتماً وعويلا :):)
    سمير الهاجس والحليلة كانوا سمارك ياأيها الرائع ...:):)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-07-14
  9. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    عادل انت روحت كندا




    قلي الحقيقه لما روحت كندا اخذت معاك مفك ولا لا خخخخخخخخخخ


    وزرتوا بلدة سينالكو ولا بس المناطق اللي كلمك منها سمير


    سمير

    رد رهيب بس لو ما فيش فيك السارس ...اخخخخخخخ

    الصراري طائر السلام بين السارس و المنجرح
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-07-14
  11. بلادي اليمن

    بلادي اليمن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-07-09
    المشاركات:
    436
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-07-15
  13. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    الاخوان الكرام...هناك لبس في الموضوع...
    اولا اهلاً بالصراري المتورط بالموضوع ولكن اكلة الضفدع موضه قديمه ولو انه بدأ يجرب الاكله الجديد اللي يعرضوها هاذي الايام في المطاعم الصينيه وهي الصراصير المقليه مع المايونيز وجربها وعجبته وطبعاً لم يغير وجبته الاصليه(الضفادع)بل جعل وجبة الصراصير تحليه بعد الوجبة الرئيسيه الضفادع...
    ام العشاء فهو خفيف على الماشي زي شربة لعاب ثعبان او شويه من مشكل مخ القرده وماشابه...ولو انه الطبيب نصحه مايكثر يأكل دودة القز وخلى المشالي يراقبه لكن وينك وين من يقدر يراقب سمير الرجال يلطعها مره واحده على بطنه وهو في الحمام متخبي من الجميع..
    على العموم هذا مش موضوعنا

    نقطتين يجب ان نشير اليها اولا اعترافه واقراره بأنه القصه التي اوردتها هي صحيحه وموثقه...
    اما انا لااقر بصحة قصته التي سردها ضدي...
    حيث ان الفتاه التي تحدث عنها ليست من بوركينافاسو لكنها من موزبيق...وزنها يجي 500 كيلو ويزيد شويه...طولها اثنين متر ويزيد...لونها اسود مثل سواد النمله في عز سواد الليل على سواد الفحمه...
    وتصحيح على معلومة سمير..فأنا لم اعزمه الى عيد ميلادي ولكن عزمته على ميلاد((بومبوا))الموزمبيقيه....

    المهم سمير فرحته لبى الدعوه...وحجز اقرب رحله الى مونتريال واخذ كمان درجه اولى في الطياره...
    طبعا قبل مااجى موعد السفر الرجال اشترى كمبيوتر(لاب توب اخر موديل) وتلفون جوال اخر صرعه في الصين((على باله الناس كلهم زنط في كندا فضروري يكون زنط زيهم))...
    الرجال اجا يوم الرحله واقلعت الطائره...
    انا قلت اتصل به على تلفونه الجوال ((الدولي عبر القارات والكواكب)) ((هذه خدمه جديده في الصين ماعليكم انتم))
    المهم واليكم المحادثه
    عادل:حياالله سمور فين انت في الطائره الان
    سمير:والله مدري يااخي ماابسر شيء قدامي المضيفات يهبلوا يخلوك تنسى نفسك
    عادل:اسمع مش تفشلنا لما توصل كندا ياجني مش ناقصين بعدين لاتنسى انه الضفادع مش متوفره هناك...
    سمير:ماعلينا الان اسمع وريني صورة البنت ((بومبوا )) اللي انا معزوم لعيد ميلادها والله انا مشتاق اشوف بنات كنديات شقر اصلا اجات لي عقده والله من الفطس..في الصين خلاص صرت البس نظارات..
    عادل ولايهمك الان ارسلك الصوره عبر الانترنت ((هرع هرع والله وسمير معاه انترنت موصل وعلى الطائره عابرة القارات كمان..))
    سمير:يلا انا منتظر
    المهم انا ارسلت له الصوره وعينك ماتشوف الا النور فجأ وينقطع الاتصال من سمير...وارجع اتصل على رقمه...والا المضيفه ترد
    عادل:الو وينه سمير
    المضيفه:مين سمير
    عادل:ياجناه يعني مين غير سمير محمد الجني صاحب التلفون
    المضيفه:اهااااااا الرجال مغمى عليه ونعمله اسعافات اوليه مدري ايش السبب
    عادل:مسكين هذا الولد اصلا اول مره يسافر على رحلات عابره للقارات يلا اعذريه هو خجوووووووول((زي مايجلس يمكني دائماً)).. والمهم خليه يتصل بي لما يصحي من غيبوبته المحموده...وطبقت السماعه...
    سمير لا اتصل ولاشيء الرجال قام من الغيبوبه ودفع كل اللي في جيبه عشان يأخذ رحلة ترانزيت على مونتريال وبعدين على تورنتو...

    وسوى مثل
    هذا المثل يقول((سارس تورنتور ولا جمال بومبوا)) خخخخخخخخخ :D :D

    المهم الرجال ظل في حالة عقدة مايقارب اسبوع الا انه حصل مطعم صيني يقدم وجبة الضفادع المتبعه بوجبة الصراصير وهي الوجبة المفضله على الاطلاق عند سمير...فنعنش شويه وصارت صحته عال العال...

    وعلى فكره البنت اللي تعرف عليها واللي اسمها سوزي هي صينيه كمان وتعرف عليها من المطعم الصيني في تورنتور((طول عمرك صيني ياسمير لو تطلع لو تنزل لو تنبع))

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ولكم التحايا المعطره بعبير الزهور
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-07-15
  15. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    اما البحار فجلس يحاول على فيزه من الى كندا وكم مره ارسل للسفاره الكنديه مره في الامارات ومره في الرياض يعني عشرات المرات...
    المهم الرجال يشتي يهاجر هناك..
    الجماعه قالوا له نحن معانا فائض في البحارين في كندا...
    الرجال اجا له احباط وجالس يقلهم والله ادفع لكم زايد ناقص والله والله...علي باله انهم زي في اليمن...الجماعه قالوا والله هذا اللي ناقص تروح تعمل هاذي العمايل في كندا على العموم مافي فيز للبحارين ياخبير((هذا واحد يمني يشتغل في السفاره الكنديه..

    بحار شد همتك وحاول على الفيزه مره ثانيه بس بطل تكثر تأكل العصيد والمطيط لانه ممنوع هناك....:D

    لك التحايا...
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-07-16
  17. الفارس الذهبي

    الفارس الذهبي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-03-26
    المشاركات:
    30
    الإعجاب :
    0
    على فكره شباب ان عايش مع عادل في كندا ايضاً...
    وهاذي الموزمبيقه اللي تكلم عنها عادل هي السبب في انه نص سكان مدينة مونتريال عزلوا من هناااااااااااااااااك
    سمير انتبه تجي مونتريال خليك في(دوروا انتوا)ههههههه

    موضوع جميل عادل
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-07-18
  19. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    ياياسر انت معزوم كمان لاتنسى...
    المهم سمير هو عارف القضيه وانا منتظر رده..:D
     

مشاركة هذه الصفحة