ماذا تعرف عن منظمة الروتاري

الكاتب : صافر   المشاهدات : 426   الردود : 3    ‏2003-07-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-07-13
  1. صافر

    صافر عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-09
    المشاركات:
    71
    الإعجاب :
    0
    الروتاري مجموعة أندية عالمية تسيطر عليها اليهودية العالمية ، وقد جاء هذا الاسم من تلك العبارة التي صاحبت الاجتماعات الأولى لأعضاء النادي الذين كانوا يعقدونها في مكاتبهم بشكل متناوب .
    تأسس أول نادٍ للمنظمة عام 1905م على يد " بول هاريس " في مدينة شيكاغو بأمريكا وفي فلسطين عام 1921م ، وكان فرع المنظمة الأول في المنطقة العربية .
    معتقداتهم إسقاط اعتبار الدين في اختيار العضو ، وكذلك الوطن ، مما يوفر لليهود الحماية والتغلغل في أنشطة الحياة .
    باب العضوية غير مفتوح لكل الناس ، فالاختيار للأعضاء يتم من قبل النادي ، ولابد أن يكون في مجلس الإدارة شخص من ورثة السر الروتاري المنحدر من " بول هاريس " وتعمل هذه النوادي على رفع شعار الحرية والإخاء والمساواة والتعاون الذي يهدف إلى إضاعة الأفراد وعدم وجود قوة متماسكة إلا اليهود الذين يسيطرون على العالم وقتل جميع أنواع الولاءات بين أفراد المجتمع.
    الروتاري ، والليونز ، الكيواني ، الاكستشانج ، القلم ، المائدة المستديرة، أبناء العهد ، كل هذه الأندية تعمل في نطاق المخططات اليهودية من خلال سيطرة الماسونية عليها ، والغرض من هذه الأندية هو أن يمتزج اليهود بالشعوب الأخرى باسم الود والإخاء ، وعن طريق ذلك يصلون إلى جمع معلومات تساعدهم في تحقيق أغراضهم الاقتصادية والسياسية وتساعدهم على نشر الفاحشة ، وكان خط سيرها من أمريكا ثم انتقلت إلى بريطانيا ثم إلى معظم دول العالم وأهمها فلسطين والأردن ومصر ولبنان .
    وتعد بيروت مركز جمعيات الشرق الأوسط
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-07-13
  3. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    شكرا للأخ صافر على هذه المعلومات الدقيقة عن أوكار الماسونية ، وأضيف أن هذه النوادي تعتبر أماكن اصطياد للمسئولين المؤثرين في محيطهم ، كموظفي الدولة من الصف الأول / مسئولي البنوك / ذوي الثروة والجاه / الفنانين المشهورين / أساتذة الجامعات .. الخ .. وكثيرا ماستخدموا أساليب الإبتزاز ممن ذكرتُ ..
    .
    ملحوظة : في الدول التي عرفت فيها مطاعمهم ونواديهم ، استحدثوا نوادي ومطاعم بأسماء أخرى وقد تكون هذه الأسماء لها مدلول تاريخي لذلك البلد مما يجعل أهل البلد ينجذبوا إليها ..
    نسأل الله أن يكفينا شرهم ..
    على الجميع ... السلام
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-07-16
  5. صافر

    صافر عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-09
    المشاركات:
    71
    الإعجاب :
    0
    شكر وتقدير

    شكر وتقدير لكل من يقوم با الاطلاع وتعليق علا مشاركاتي لتتم الفائدة
    للجميــــــــــــــــــــــــــــــــع وشكر خاص لأبو لقمان
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-07-16
  7. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    إضافة بسيطة لما قاله الحكيم أن الروتاري أو الماسونية وهي الأعم انضم إليها حتى رؤساء دول ... والله المستعان , وهناك دول عربية أيضاً اخترقت من الماسونية ..
     

مشاركة هذه الصفحة