حاميها حراميها يالرمز ..؟؟ رئيس لجنة مكافحة الإرهاب الرمزي حرامي !!!؟؟ ياعيون ليلي !.

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 572   الردود : 1    ‏2003-07-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-07-13
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    مفكرة الإسلام:

    قال مصدر حكومي ان السلطات اليمنية ألقت القبض على رئيس منظمة مكافحة الإرهاب والثأر امس الاول تهمة النصب والاحتيال على المواطنين حيث يقوم باستلام مبالغ مالية ما بين الفين إلى ثلاثة آلاف ريال يمني ويتعهد بدفع مبلغ ثمانية عشر الف ريال شهرياً لكل شخص ينتمي لعضوية هذه الجمعية.
    و ذكرت صحيفة البيان الإماراتية أن السلطات اليمنية لم تكشف عن هوية المعتقل الذي يرجح أنه أحد شيوخ القبائل وقد التقاه السفير الاميركي بصنعاء عدة مرات.
    وكانت صحف المعارضة قد قالت ان منظمة مشبوهة تقوم باستقطاب العديد من العناصر وتشكل فروعاً في المحافظات بحجة العمل على مكافحة ظاهرة الثأر والارهاب ويتزعمها شيخ يحظى بدعم أميركي الا ان وزارة الداخلية والعمل قالا انه لا علم لها بهذه المنظمة
    :p:p;):D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-07-13
  3. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    الصحوة نت: متابعات

    ألقت أجهزة الأمن القبض على مسئولي جمعية مكافحة الثأر والإرهاب.
    ونقلت صحيفة الثورة الرسمية في عددها الصادر اليوم السبت عن مصادر مطلعة أن أجهزة الأمن - وبعد أن تجاوز ضحايا هذه الجمعية ثلاثة آلاف مواطن من معظم محافظات الجمهورية - قامت بإلقاء القبض على المسئول عن الجمعية والتحقيق معه وإحالته للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية خصوصا بعد ثبوت قيام هذه الجمعية بالعمل خارج نطاق الأهداف المحددة والسعي للنصب على المواطنين.
    وكانت الصحوة قد نشرت في عددها الأخير تحقيقا عن موضوع تلك الجمعية تحت عنوان "منظمة لمكافحة الإرهاب..تطلب 500 ريال وتعد بـ 100 دولار شهريا" جاء فيه أن وزارة الداخلية لم تكن تعلم شيئا عن الموضوع بينما أكد مصدر في وزارة الشؤون الاجتماعية أن الوزارة رفضت منح الشيخ المسؤول عن الجمعية ترخيصا بالعمل أو الاسم ، وقال المصدر ذاته أن المسؤول عن الجمعية كان قد أقام حفلا كبيرا في وقت سابق استدعى إليه شخصيات كبيرة.



    وأثار الزميل عبدالحكيم هلال في التحقيق تساؤلات كثيرة حول نشاط الجمعية قائلا: " وإذا كانت وزارة الداخلية لا علم لها بالموضوع فلماذا تعمد استمارة التسجيل في الجمعية من قبل مدير (أمن / مديرية / شرطة) وتختم بالختم الرسمي!
    وذكرت صحيفة الثورة ان عدد من المواطنين تقدموا مؤخرا بشكاوى إلى الجهات المختصة ضد"جمعية مكافحة الثأر والإرهاب" بتهمة قيام هذه الجمعية بالنصب عليهم وأخذ مبالغ تتراوح بين 2000 و3000 ريال كرسوم انضمام لتلك الجمعية مقابل أن تدفع الجمعية لكل مواطن مشترك فيها مبلغ مائة دولار شهريا.
     

مشاركة هذه الصفحة