مرشح كويتي يريد يحلل الخمر للفوز في الانتخابات

الكاتب : الحطـــامي   المشاهدات : 669   الردود : 0    ‏2003-07-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-07-13
  1. الحطـــامي

    الحطـــامي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-07-12
    المشاركات:
    263
    الإعجاب :
    0
    قام احد المرشحين للانتخابات البرلمانية في الكويت بوضع اعلام الولايات المتحدة وبريطانيا على مقر حملته الانتخابية ووعد بالعمل على اباحة الخمور لجذب انتباه الناخبين لحملته.


    وقال محمد راشد الحفيتي وهو واحد ضمن 250 مرشحا يأملون في الفوز في الانتخابات التي ستجري السبت المقبل لشغل 50 مقعدا في البرلمان لرويترز امس «السبيل الوحيد للتخلص من ادمان المخدرات في الكويت هو جعل الكحوليات قانونية. شبابنا يسعى لايجاد الملاذ في المخدرات لعدم قدرته على ايجاد طرق صحية للاستمتاع».


    وتثير الاستراتيجيات التي تقوم عليها حملة الحفيتي الانتخابية التي لا تكترث بالتقاليد جدلا في المجتمع الخليجي المحافظ الذي يحظر تناول الخمور.


    ويقول الحفيتي انه يدرك جيدا ان ليس لديه فرصة في الفوز في الانتخابات امام غيره من المرشحين الجادين لكنه قرر الاستمرار في حملته حتى النهاية.


    وقال اثناء وجوده خارج خيمة يستخدمها كمركز لحملته الانتخابية «الناس سئمت من الاحاديث التافهة. على الاقل انا اعد بما أومن به».


    وقال الحفيتي الذي تقاعد من وظيفته كطبيب بيطري وخاض من قبل معركتين انتخابيتين فاشلتين للدخول الى البرلمان انه يحظى بدعم من السياسيين الليبراليين في الوقت الذي يتلقى فيه تهديدات من نشطاء اسلاميين.


    ويرى الحفيتي ان الاصولية الاسلامية وليس التأثيرات الغربية هي التهديد الرئيسي للكويت حيث يخوض الاسلاميون والليبراليون المؤيدون للغرب صراعا على السلطة.


    واضاف « انا فخور بوضع اعلام الولايات المتحدة وبريطانيا نحن ندين ببقائنا لهم وليس للاصوليين».رويترز



    :(
     

مشاركة هذه الصفحة