السياسه اليمنيه الداخليه

الكاتب : لطف حمودالطائفي   المشاهدات : 435   الردود : 1    ‏2003-07-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-07-11
  1. لطف حمودالطائفي

    لطف حمودالطائفي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-07-11
    المشاركات:
    1
    الإعجاب :
    0
    اثبتت الايام مع مرور الزمن ومن بعد قيام الوحدهاليمنيه المباركه انا اليمن في خير مستمر وتطور مستمر ولكن النفوس الضعيفه هي العائق الوحيد لنا في تطور بلادنا الا الامام
    وتتمثل مثل هذه النفوس المريضه في المسئولين الذين يتولوا المناصب الحساسه في بلادنا من غير معرفه سابقه او فهم لاهميه المنصب الذي هو متوليه واهو شي لديهم جمع اكبر كميه من المال والتحكم بالنفوذ التي لديكم والسيطره علي الباقيين رغم تنلبهات فخامه الرئيس حفظه الله لمثل هولاء ولكن دون جدوي من اي خير في اي حكومه قامت من بعد الوحده الا الان والسبب لو بحثنا عنه سوف نجد غياب الضمير الانساني لدي المسئولين علينا وعلي بلادنا التي يوجد فيها الخير كله ولكن دون استفاده من هذه الخيرات لصالح البلاد وانما للمصالح الشخصيه فقط ولا اطيل عليكم واتمنا انا ينال الموضوع البسيط والمعروف لدي الجميع ومافي يدينا الا ان ندعو لبلادنا بلخلاص من هذا المصير المحتوم وان يجعل الله عز وجل خيارنا في تسيير امورنا
    وما يغير الله قوما حتي يغيرو مابي انفسهم صدق الله العطيم والله ولي الهدايه والتوفيق.وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته. اخوكم/ لطف حمود الطائفي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-07-12
  3. معين اليوسفي

    معين اليوسفي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-06-18
    المشاركات:
    338
    الإعجاب :
    0
    بالفعل يا اخي لطف

    هناك عصابة وشلة من الفاسدين في حكومتنا تنخر وتسلب وتنهب كل خيرات هذا الشعب المسكين المغلوب على امره .

    ولكن المثل يقول
    اذا كان رب البيت بالدف ضارباً ----- فشيمة اهل البيت اللهو والرقص



    وتحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة