شنط الزيارات والسهرة

الكاتب : لمياء   المشاهدات : 647   الردود : 3    ‏2003-07-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-07-04
  1. لمياء

    لمياء مشرفة سابقة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-08
    المشاركات:
    2,738
    الإعجاب :
    0
    للسهرات حقيبة صغيرة تحملين فيها الضروري من أغراضك وتبهرين بها الأنظار


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    ان شاء الله عجبتكم وعلى قول المثل (( اللي مايشتري يتفرج ))

    تحياتي للجميع
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-07-05
  3. بنت الهجرين

    بنت الهجرين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-04-06
    المشاركات:
    572
    الإعجاب :
    0
    تسلمين أختي الغاليه لمياء ..أنا أعجبتني الشنطة رقم (4) اللي قبل الأخيرة
    أجمل تحيه لك مني..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-07-09
  5. عدنيه وبس

    عدنيه وبس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-23
    المشاركات:
    6,449
    الإعجاب :
    0
    حلوه دي (( الي ما يشتري يتفرج )) :)

    تسلمين الغالية لمياء موديلات رائعة فعلا وجميلة

    يعطيك الف عافية :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-07-09
  7. وجع الصمت

    وجع الصمت عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-07-14
    المشاركات:
    1,354
    الإعجاب :
    0
    تشكرى غاليتى

    ذوقك كله حلى و احلى من الحلى

    كلهم حلوين

    ودمت
     

مشاركة هذه الصفحة